| تابع بنات كول 31 | |
|
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 5:42 am | |
| اليــــــــــــوم الثانــــــــــــــي.. ريم العنود من العصر عند فجر وعبير ماجات معاهم نايمه ومالها خلق <<كالعاده.. فجر في المطبخ تصلح لهم قهوه.. شجون تهمس لهم: بنات قربوا... العنود وريم ما صدقوا على الله: خير وش صاير.. شجون مبسوطه: شكل فجر حامل... العنود وريم بصوت واحد: حااااااااااااااامل؟؟؟؟ شجون: قصروا اصواتكم وجع...انا قلت شكلها والله اعلم.. ريم والعنود: اهاااا.. دخلت فجر: حيا الله من جانا.. ريم: الله يحيك..."وغمزت للعنود" العنود: فجر..كأن كرشتك تغيرت... فجر اخترعت:كرشتــي !! لالا عادي.. ريم: الا تصدقين كأنها كابره شوي... فجر ابتسمت ترقع لهم: لا عادي يمكن سمنه... العنود: طيب مو كأن وجهك اصفر.. ريم تأيدها: الا وجهك اصفر... شجون ساكته وحاطه يدها على فمها عشان ما تضحك.. فجر: وش فيكم علي..عادي وجهي ما فيه شي... العنود: اكـــــــــيد!! فجر : ليش احد قايل لكم شي<وتطالع شجون" ريم: لالا محد قال لنا شي...ليه فيك شي <<قلبت عليها السالفه.. فجر:لا انا مافيني شي... العنود: اجل خلاص ما فينا شي حنا بعد.. وبالليـــــــل انتشر الخبر بأن فجر حامل.... فيصل: فجر قومي نروح المستشفى... فجر: مافيني شي عشان اروح.. فيصل: طيب نتــــــأكد.. فجر: حسبي الله على بليسكم من بنات...فيصل قلت لك روحه ماني رايحه ارتاح.. فيصل بحنيه: ليش ماودك اصير ابو.. فجر لفت عليه ورق قلبها: الا ودي...بس انا ادري اني ماني حامل.. فيصل: وش دراك..؟ فجر: ما صار لي اربع شهور..وشلون احمل.. فيصل: عادي تصير.. فجر: احد قال لك اني قطوه.. فيصل: فجر يله عاد عشان نفرح.. فجر: وانا مابي... فيصل قرب منها وحضنها من ورى: واذا قلت لك عشان خاطر صوصو... فجر بتذوب وهو عارف هالشي: فيصل بليزا حس ماله داعي الروحه... فيصل: الا لها داعي..يله البسي عبايتك ..اسنتاك تحت.... فجر: اوكي خلاص عشانك والله... ولبست عبايتها ونزلت ومرت من عند شجون... فجر: انتي هين بذبحك بس خليني ارجع... شجون: وانا وش دخلني..بس ابي اصير عمه... فجر: انعمت عيون ابليس ان شالله..بس خليني ارجع اوريك شغل الله... فيصل: فجر يـــــــــله.. فجر: يلـــــــــــــه... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 5:43 am | |
| رغد: مسكينه والاختبارات.. ريم: لا تخافين عليها ..بسم اله عليها تدبر عمرها.. رغد: بس احس انها لسه صغيره.. ريم: وش عليك انتي هي تبي تصير ام هي قالت لي<<يقطع ابو الصورايخ رغد: الله يسهل عليها.. ريم: امين.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
العنود: وهي فرحانه وطايره من الفرحه انها حامل<<هنا رشاشات مو صواريخ عبير: صدق!! الله يتمم فرحتها.. العنود: بس مسكينه بتروح فيها في الاختبارات.. عبير: الله يسهل عليها... العنود: ايه والله... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& نوف تتصل على فجر بالمستشفى: مبروك مبروك تحملين ولا تعلميني.. فجر تدعي جوات نفسها على ريم والعنود: أي حمل واي خرابيط.. نوف: وتغبين علي بعد... فجر: هذا انا في المستشفى وما بعد حللت اصلا.. نوف: طيب ريم والعنود متصلين علي يبشروني ..كيف؟؟ فجر: الثنتين هذولي شغلهم عندي.. نوف: اجل بشريني اوكي... فجر: اوكي... حللت فجر وقالوا النتايج بعد ساعه... ام فيصل تكلم فيصل: مبروك يا وليدي جعله الولد الصالح.. فيصل: يمه ما بعد صار شي... ام فيصل: ان شالله خير... فيصل: ان شالله.. وسكر من امه... فيصل: فجر ممكن اسأل سؤال... فجر: اسأل... فيصل: ممكن اعرف مين اللي ناشر الخبر... فجر: من غيرهم ملقف عندنا..رويم وعنيد..الله يوريني فيهم يوم كانهم فضحوني.. فيصل: ما شالله اسرع من العربيه... فجر: الاخبار كلها عندهم..وهذا قليل الحين مو شي عندهم.. فيصل: اجل وراهم بلاوي... فجر:فجر: الا البلاوي كلها عندهم... طلعـــــــــــــــت نتيــــــــــــــــــــجة التحليـــــــــــــــــــــــــــــــل....
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ نهــــــــــــــــــــــــــــــــــاية الفصــــــــــــــــــــــــل الثــــــــاني... | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 5:45 am | |
| الجـــــــــــــــــــــزء التــــاســع والثـــلاثــــون ""الفــصــــــــــــــل الثــــــــــــــالثــــــــ""
طلعـــــــــــــت نتيجــــــــــــة التحليـــــــــــــل... فيصل: بشر يا دكتور.. دكتور: ابشرك المدام حامل.. فيصل سلم على الدكتور بحراره: مشكور مشكور و الله يجزاك خير.. الدكتور:لا شكر على واجب.. طلع فيصل يصارخ: فجر فجـــــــر.. فجر: المستشفى كله عرف اني فجر... فيصل: مبروك يا قلبي صرتي أم وانا صرت أبو.. فجر: الله يبارك فيك وفي ايامك... فيصل: اكيد امي بتفرح فرح مو طبيعي.. فجر: اكيد يا قلبي"هم بيفرحون وانا اللي باكلها.." وبشروا الكـل وصار صياح ونباح<<لازم في الفرح والحزن.. وعمل ابو فيصل عزيمه وانبسطوا فيها.. رغد ما حضرت على قولتها في احد يعزم هالوقت بس كلمت فجر وباركت لها...والباقي فلوها رقص واغاني وهيصه.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ام فيصل: يمه فجر لا تقومين ولا تتحركين خلي عنك كل شي ..فيه الخدم.. فجر: بس بودي القهوه.. ام فيصل: لا قهوه ولا شاي..خلي عنك كل شي.. فجر: ا نشا الله من عيوني... جات ريم: فجير مسويه حرمه تعالي معانا... ام فيصل: ولا تتحركين خلوها جالسه بعد قلبي والله.. ريم: خالتي قلنا حامل معليش اما تسون لها عقاب بالجسله المؤبده لالا هذي ما ارضاها.. ام فواز: مو لازم ترضينها.. ريم: ترى اذا ما رضينا بتودعون البيبي قبل لا يجي هذا انا حذرتكم.. جات العنود تفحط: خير وش صاير... ريم: حاكمين على بنت عمتي بالجلسه المؤبده مع امكانية التنفس بس والاكل مسموح.. العنود: والحركه...؟؟ ريم: ممنوعه... العنود: جيبوا بنت عمتي لا احرمكم من اللي في بطنها..هذا اللي ناقص التفرقه البرعصيه.. ريم: وش شايفتنا معلقين بالجدران.. العنود: ليش؟؟؟ ريم: البرعصيه يعني بريعصي يعني ظاطور الله يكرمك عنه والعنصريه يا قلبي هي الكلمه المفقوده عندك.. العنود: اهااا..المهم بتجبيونها ولا شلون.. ام فيصل خافت: اوكي خذوها بس حطوها بعيونكم...فجر يمه اذا رقصوا لا ترقصين.. ام فواز: ايه يمه وعن حركات الهبال زين... فجر: والله ما دريت ان الحمل كذا ولا كان ما حملت من الاساس.. ام فواز: يمه لا تقولين كذا بعدين ربي يبلاك.. فجر: اللهم لا اعتراض..اللهم اني لا اسألك رد القضا و لكني أسألك اللطف فيه "وتأشر على امها وخالتها ام فيصل" ام فواز: هذا جزانا... فجر: بروح مع البنات احسن لي..بدور تعالي معانا... بدور: لا انا بجلس هنا مشكوره قلبي... فجر: براحتك.. العنود: امشي عاد لا تدلعين علينا"ودفتها من ورى" ام فيصل فزت من مكانها مخترعه وراحت لعند فجر... ام فيصل: يمه صار لك شي تحسين بشي.. فجر في نفسها"ان لله وانا له لراجعون..صبرك يا ايوب""..: زينه زينه مافيني شي.. ريم: على بالي نحول ههههههههههههه... ام فيصل عصبت: عنيد عن المزح الشين.. العنود: ومحد حمل الا هذي المفعوصه عشان تسون كل هذا...هذي بدور حملت وما صار شي.. ريم: لا يمكن عشان فجر توها بزر.. فجر ضربت ريم من كتفها: بزر في عينك... ام فيصل: قلت لكم انتبهوا سامعين.. الثــلاثه: ســـــــــامعيــــــــن | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 5:47 am | |
| وراحوا عند البنات... شجون: هلا بمرت اخوي الحامل.. فجر: يعني لازم سيرتي الذاتيه الكامله.. نوف: يا حلوك وانتي حامل... فجر: يا نصبك مابان شي... عبير: فجير كأنك كارهه حملك.. فجر: تبون الصراحه...ايه احس توني صغيره ومالي خلق مسؤليه وابي اعيش شوي شبابي... البنات: معــــــــاك حـــق.. نوف: بس عادي يا قلبي بتتعودين..وبعدين عشان فيصل تصبري.. فجر: والله ما صبرني الا فرحة فيصل. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& عـنـــــــــــــــد الرجــــــــــــال... الكــــــل يبارك لفيصل..وفيصل الدنيا مو سايعته من الفرحه...بيجه طفل ومن اللي يموت عليها.. مشاري: احلى يا اللي صرت ابو.. فيصل: وش رايك اصلح ولا.. فواز: وش لك بالشقا وانت صغير لاحق لاحق.. فيصل: اصلا انت حسيت بالشقا يوم انك تتكلم..الحين لو اسألك وين عيالك بتقول عند امي.. فواز يسهبل: وش دراك....وين هذاك اول الحين صاروا عود في حلقي.... وليد: يله عقبال البقيه.. طلال: امـــــــين... مشاري: الاخ مستعجل... طلال: وش ورانا نجرب.. ماجد: هو لعب بزارين تجرب.. فيصل يتفلسف: الزواج شي اكبر مما يتصوره الواحد..الزواج مسؤليه وطولة بال وصبر وتحمل.. طلال: لو تكرمنا بسكوتك ارحم لنا ولا يا شباب.. الشباب: الا والله.. فيصل: مالت عليكم وعلى اللي ينصحكم.. وليد: خلي نصيحتك لك ما نبيها.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
مرت الايام بسرعة مثل الطيف وبكره اول يوم اختبار.. ورغد في المستشفى... الدكتور: البنت عندها احتمال يكون عندها مرض السكر... مشاري طير عيونه: وش سكره الله يهداك.. الدكتور: انا قلت احتمال..وهي معرضه للمرض اذا استمرت في اكل الحلويات وخصوصا ان وزنها زايد... رغد: خلاص والله توبه ما عاد اكل سنكرس... الدكتور ابتسم: اجل سنكرس... مشاري: فضحتينا الله يفضحك.. الدكتور: الحين احنا بنعطيها ابره تعدل نسبة السكر عندها..بس لازم تنتبه لعمرها... مشاري: ابشر .. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 5:48 am | |
| رجعت رغد للبـيـــــــــــــــت.. ام مشاري بلهفه: وش صار؟؟ مشاري: معرضه لاصابه بالسكر بسبة البلع في السنكرس ذا... رغد: لا تبالغ كلها كم كرتون.. ريم: كم كرتون يا الظالمه..السوبر الماركت اللي جنبنا خلصت كراتين السنكرس من عنده والسبه انتي.. ام مشاري: من اليوم وطالع ما فيه اكل سنكرس سامعه.. رغد: طيب ان شا الله.. بعد نص ساعه دخلت ريم غرفة رغد وهي قاعده تراجع مادة بكره عليها بلاغه وعلم اجتماع<<يا حليلها ثالث والله.. ريم: خلصنا من السنكرس وطحنا في الحب"الفصفص" رغد وهي تقشم: وش عليك مني...وبعدين ما اعرف اقعد كذا... ريم: انتي نهايتك ما راح تطلعين من الباب من السمنه.. رغد: معليش البنات دايم يقولون يا العصلا...خليني ارضيهم واسمن.. ريم: صدق من قال اصحاب العقول في راحه.. رغد: اقول اطلعي وامسكي كتابك وترى اللي فيني مكفيني.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بيــــــــــت ام تركي.. وتقربيا في غرفة الهنوف...الدنيا قالبه مرقص.. كل الملابس مطلعه ومشغل اغنيه اجنبيه وتاركه شعرها وترقص اجنبي قدام المرايه... دخل تركي عليها: لالا البنت خلاص ما عاد نقدر نلحق عليها.."وراح طفى المسجل" الهنوف وقفت رقص: خير من سمح لك تدخل غرفتي.. تركي راح يلمس حرارتها: انتي فيك حمى الاختبارات.. الهنوف: اقول تركي خلني بس اكمل رقص.. تركي: انهبلتي انتي وش جاك...اكيد في مخك التماس.. الهنوف: والله بيصيح اذا قعدت كذا وكل هذا عشان انسى... تركي: اخاف بس تنسين كل شي وتروحين فيها... الهنوف: انا لو اقعد افكر شوي انهلبت.. تركي: لا اجل خلاص ارجعي ارقصي احسن لك وانا بروح افحط.. الهنوف: والله جرب التفحيط زين يمدحونه.. تركي: وهو خلطة عجايز عشان يمدحونه..اقول استحريحي لا يدخل فيك جني وتطحين في كبدي بعدين... الهنوف: تركي تراني عطيتك وجه..واتوقع انك تدل الباب.. تركي: لا تخافين معاي الكروكي... الهنوف: ههههههه يا خف دمك يا اخوي.. تركي: تسلمين والله هذا من ذوقك وحسن صنيعك.. الهنوف: هههههههه حلوه هذي من حسن صنيعك.. تركي: اول مره اسمعك تمدحيني... الهنوف: لا تطولها وهي قصيره...روح لكتبك وذاكر... تركي: كرهت الكلمه هذي..ذاكر ..ذاكر...ذاكر..بغيرها واخليها...غازل...غازل...غازل... الهنوف: اطلع اطلع الله يهديك بس.... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& صبـــــــــــــاح السبت.. الكل مرتبش ومحتاس وحالته حاله.. رغد قاعده تدعي ان ربي يطمن قلبها ويهديها ويذكرها بالمعلومات.. ريم خايفه شوي بس ما بينت وارسلت رساله لسليمان ترفع معنوياته.. العنود الوضع عندها ايزي وعادي وماهي مهتمه الا من شي واحد..انها تنكشف.. فجر مسكينه كل شوي رايحه لدورة المياه(الله يكرمكم) وغير الدوخه والالام اللي تحس فيها..وفيصل حاول يقنعها ما تدوام بس راسها يابس وتقول بأنجح لو بدرجه بس.. نوف خايفه وميته رعب من الامتحان واتصل عليها نواف وطمنها هدت شوي بس ما زال الخوف موجود... شجون مسكينه حالتها حاله بس تدور لاهي اللي ذاكرت ولا هي اللي قعدت بس تدور لما دخلت القاعه... سليمان فرح برسالة ريم بس خايف موووت من الرياضيات وخصوصا انها اسئلة وزاره.. تركي بعد خايف لانه جاه خبر ان الاسئله صعبه ومن هالكلام وسليمان يهدي فيه وهو يهدي سليمان... نواف صار واحد من العائله وقاعد معاهم ونفس شعور الخوف مثلهم.. سعود صديقهم نفس الشي.. محمد ومشعل وصلتهم الاسئله وتطمنوا.. لين خايفه وتتمنى ان مشعل يحضر معها <<عاد هذي في الاحلام.. تقربيا عدى اول يوم اختبار حلو ثالث ادبي بس ثالث علمي زحفوا فيه شوي والباقي كان كل شي اوكيه<<الله يخلي البراشيم.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 5:48 am | |
| يــــــــــــوم الاربعـــــــــاء.. اخر يوم من ايام الاختبارات وقرروا االبنات يسوون لهم حفله بسطيه والعيال نفس الشي...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
البنـــــــــــــــــــــات
العنود: واخيرا جات العطله ما بغت.. ريم: واخيرا طلعت من المتوسطه وبروح الثانوي واجي معاك يا عنيد.. العنود: وربي لو تجين معاي فله.. رغد: كان نقول على البنات السلام.. الهنوف: ايه والله..اقول رغد ادعي ان نكون انا وياك نسبنا حلوه وندخل الجامعه مع بعض قولي امين... رغد من قلب: اميـــــــــن. عبير: يعني بتجون معاي يا النشبه.. مها تستهبل: ورانا ورانا اعوذ بالله.. رغد: على قلبك انتي وياها..اقول هنوفه وش ناويه تدخلين.. الهنوف: انا معاك يا قلبي باللي تبين.. رغد: انا اقول لغات وترجمه انجليزي وش رايك.. الهنوف: شورك وهداياة الله.. نوف: بنات ما تلاحضون الاجازه شويه هالسنه.. شجون: هي بدت عشان تفكرين فيها.. نوف تضحك: احب افكر في المستقبل.. شجون: شكلك مستعجله على العرس... نوف استحت: اقول اكرمينا بسكوتك احسن... فجر: بنات تتوقعون متى بولد.. رغد: احس انها كلمه كبيره عليك"وتقلدها"..متى بولد؟؟ فجر ضايق صدرها: وش اسوي..بس الحمدلله على كل حال..ولا وجهي وجه حمال وولاده بالله عليكم. الكل:لا والله.. فجر: خلاص لا تزيدون هم بس.. عبير: بتدرسين السنه الجايه..؟ فجر: لا ما راح ادرس مستحيل..تخيلي ثالث ثانوي وحامل وبعدين اولد عزالله ما جبت نسبه..اقعد في بيت رجلي سنه بعدين ارجع.. العنود: والله ما يناسبك تصرين ام يا البزر..اصلا انتي يبي لك ام مو تصرين ام لأحد.. فجر: واللي يعافيك اسكتي ..عاد من تكلم.. عبير: ما قلت لكم وش هدية نجاح العنود من امي... الكل بتشوق: وش هي؟؟ عبير كاتمه الضحكه:سياره...سياره ام ريموت.. الكل فقع ضحك..والعنود وصلت معاها.. ريم: سياره ام ريموت ههههههههههه والله تحفه مرت عمي ورهيبه بعد.. رغد: ههههه تصلح لك يا عنيد تفحطين فيها.. فجر: اذا ما تبينها خليها لي يمكن يجيني ولد هههههههههههه.. نوف: عنيد ان شا الله عجبتك الهديه بس..تراها غاليه.. العنود: تشمتوا فيني تشمتوا بعد.. ريم: حرام بنات خلاص "وتمسح دموعها من الضحك"..اقول بنات وين المسجل خلونا نردح... البنات: أي والله... وبدى الرقص والهبال... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 5:50 am | |
| طلعن نتايج البنات.. ريم نجحت بجيد.. العنود نجحت نفس الشي بجيد.. نوف ممتاز.وشجون نفس الشي... رغد والهنوف لسه.. وليد حامل ثلاث مواد..طلال معتذر السمستر هذا..مشاري ناجح بسم الله عليه.. سليمان وتركي ونواف وسعود لسه على النتايج.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& رغد جالسه على النت وتدخل سجلها المدني عشان تطلع نتيجتها.. ريم: هاه طلعت.. رغد: لسه عليه ضغط.. بعد دقايق.. ريم: هاه طلعت.. رغد: لســــــه...ريم طلعت والله طلعت.. ريم راحت عندها: بشري... عيونهم على الشاشه وهي تفتح...رغد ماسكه ايد ريم بقوه خايفه ومرعوبه ونبضاتها تزيد.. ريم: يله بسرعه انفتح<<تكلم الشاشه.. رغد صرخت: وااااااااااااااااااااو 97% الحمد لله الحمد لله.. "وضمت ريم.." ريم: ياااااي مبروك مبروك يا قلبي.."وتمسح دموعها"..تستاهلين يا قلبي بغى يجيك سكر والسبه هالنسبه... رغد تبكي: ماني مصدقه والله ماني مصدقه.. ريم: تستاهلين والله تستاهلين يا عمري.. رغد بعدت ريم: بروح ابشر امي... ريم: يله .. ونزلت رغد وريم.. رغد: يمــــــــــه..يمـــــــــــه. ام مشاري: خير يا قلبي.. رغد وقفت قبال امها: يمه طلعت نسبتي.. ام مشاري بلهفه: أيـــــــوه.. رغد تصارخ: 97 يمه 97 "وراحت لحضن امها وجلسوا يبكون" ام مشاري: الله يبشرك بالخير..هذي ثمرة جهدك يا عمري والله يوفقك امين... رغد: مبسوطه يمه مبسووووووووطه.. ام مشاري: الله يتمم عليك فرحتك.. ريم: بشرّي ابوي ومشاري.. رغد: ايوه بروح اكلمهم..والهنوف قلبي... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 5:56 am | |
| تركي جالس على اللاب توب والهنوف على الكمبيوتر المكتبي.. الهنوف: تركي..تركي تعال بسرعه.. تركي قرب منها: طلعت..؟ الهنوف متحمسه: ايوه...ايوه طلعت... تركي: بسرعه انفتحي.. الهنوف غمضت عيونها: تروك علمني اذا طلعت.... تركي شاف النسبه: الهنوف فتحي بسرعه وشوفيها.. الهنوف فتحت عيونها بشويش: 96 .......96 انا جايبه 96 ما اصدق... تركي فتح ايدينه لها: تعالي يا قلبي مبروك مبروك...والله تستاهلي.. وراحت الهنوف بسرعه لحضن اخوها وتبكي: تروك ما اصدق ما اصدق.. تركي: لا صدقي...ولا تبين كف على وجهك... الهنوف: عقبالك يا اخوي.. تركي: الله يسمع منك.. الهنوف: بروح ابشر امي..ورغد بعد اشوف وش صار عليها.. تركي سمع طاري رغد تحمس: يله خلينا نشوف... الهنوف بخبث: وانت وش عليك... تركي: امشي لا اطير فرحتك الحين... الهنوف تضحك: فديتك والله.. تركي منصدم: اول مره ما تعصب..وش صاير في الدنيا اكيد ميت من اليهود مليون... الهنوف بشرت امها وقعدوا يبكون وحضنوا بعض وحالتهم صعبه...ورن التليفون.. الهنوف: اكـــــيد رغد... تركي: انا بأرد..والله انا أرد.. رغد بصوت عالي: هنوووووووووفه.. تركي بصوت هادي وعذب: الووووو.. رغد سكتت شوي تبي تستوعب الصوت:................ تركي: الوووو..رغد.. رغد: هلا...هلا تركي... تركي: هلا والله رغد..كيفك..بشري عن النسبه.. رغد تذكرت النسبه وابتسمت: توقــــع...؟ تركي انبسط رغد معطيته وجه: فوق 95.. رغد بثقه: اكــيد.. تركي: 97%.. رغد: صح وش دراك.. تركي: احس فيك لو انتي بعيده.. رغد سكتت ما تدري وش تقول له... الهنوف: هات صديقتي بس.. تركي: اعوذ بالله ماتجي الا في الوقت الضايع.. الهنوف: الووو رغوده... رغد: هنوووووفه قلبي بشري.. الهنوف دمعت عيونها: 96 يا رغد 96 وانتي..؟ رغد: مبروك يا قلبي والله تستاهلين بس انا اشطر منك.. الهنوف 97 ..صح؟ رغد: ايوه صح عليك...يله مبروك علينا... الهنوف: مبروك يا قلبي اكيد من بعد السنكرس اكيد تجبين نسبه حلوه.... رغد تضحك: هههههههه تكفين لا تذكريني بذاك اليوم تفشلت فشيله جامده.. الهنوف: بنسوي حفله لا صارت ولا استوت.. رغد: اكيد يا قلبي..يله انا بسكر الحين يا عمري وسلمي لي على امك اوكي.. الهنوف: يوصل...يله باي؟؟ رغد: باي... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 5:57 am | |
| وبعد يومين طلعت نسب العيال.... سليمان....98% بسم الله عليه.. تركي......95% سعود زاحف......91% نواف............93% &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وقرروا الامهات يسوون حفله لعيالهم بحضورهم..من بنات وعيال مع بعض<<يقطع ام الفله... الكل لبس وتكشخ واجتمع في بيت ابو مشاري ..والحفله كانت في الخيمه مزينه ومعدله ومضبطه بأشراف ام مشاري... واجتمع الكــــــل...العيال في جهه والبنات في جهه وفي الوسط فجر وفيصل.. ام مشاري: يله طفوا الانوار وتعالوا يا عيال وبنات ثالث وانفخوا الشموع.. وطفوا الانوار..وعلى الطاوله الكبيره...كان فيه كيــــكه كبيــــــــره بالمررررررره ومكتوب كل واحد واسمه وصورته...الجهه اليمنى وقفت رغدوالهنوف...والجهه اليسرى وقف تركي وسليمان ونواف.. ام مشاري: واحـــد..اثنيـــــــن...ثــــلاثــــــه.. عيون تركي في عيون رغد..في كل حركه تسويها..يطالعها بحب وحنان وشوق.وبنفس الوقت بتحدي...رغد ميته حيا من نظراته..ونفخوا الشموع...وصفق الكـــــــل هووووووووووووه... وشلغوا الانوار... وشغلوا لمسجل.. وسلموا البنات والامهات على رغد والهنوف والعيال على سليمان وتركي ونواف... والعكس...وسلموا العيال على رغد والهنوف طبعا كلام مو سلام بالايادي.. وليد: مبروك يا الهنوف.. الهنوف: الله يبارك فيك.. وليد قرب من رغد لحد ما صار بينهم الا خطوتين: مبروك رغوده.. رغد ابتسمت ابتسامه عفويه: االهو يبارك فيك وفي ايامك.. وليد بسرعه: معاك.. رغد سكتت وبين في وجهها الجمود.. وليد: رغد ابتسمي ترى هالحفله كلها عشانك..ابتسمي عشان الدنيا تبتسم للكل والجميع.. رغد لفت وجهها عنه... وليد : لهدرجه ما تحبين تسمعين لي... رغد ما تحب هذي النبره من صوته وتدري ان هذي نقطة ضعفها: لا....مو كذا.. وليد ابتسم بحنان وطالعها بعيونه اللي الكل يحكي بجمالها الرباني: رغد طاليعني..حطي عينك في عيني... رغد رفعت راسها وطالتعه تحس نظراته حاره حارقه: ســـم.. وليد: رغد تكفين لا تحاكين بالطريقه هذي...كذا انا اتعذب..ما اتحمل برودك..ما اتحمل جمودك..حسّي فيني شوي الله يخليك... رغد دمعت عيونها ما تحب وليد ضعيف مهما كان يبقى ولد عمها: لا تقول كذا يا ولد عمي انت فوق الراس والعين...بس اانا اللي ابيك تفهمني... وليد: رغد وش رايك اكلمك اليوم...الحين الجو ما يساعد.. رغد طالعته شوي تبي تستوعب الكلام اللي يقوله لها ..هو صادق فيه ولا يمزح.. وليد حس فيها: بس خمس دقايق ابي افهمك شي واحد.. رغد: اوكيه...بس خمس دقايق.. كانت رغد تبي الفكه منه..وتبي تعرف وش يبي وترتاح وفي نفس الوقت تبي تقول له انساني وارتاح وريحني..بس خايفه من القرار هذا..عندها خوف من انها تندم على خسارتها وليد اللي ممكن يضحي بكل شي عشان بس كلمه منها... جاء بعده على طول تركي..وعيونه تطلع منها شرار الغيره..:وش يبي هذا... رغد بطبعها ما تحب احد يتحكم فيها: يبارك لي... تركي: كل هذا الوقت يبارك لك.. رغد حطت عينها بعينه: وليد ولد عمي..لا يكون نسيت بس.. تركي تلفت اعصابه: يعني انا الغريب.. رغد: تركي انا ما قلت شي.. تركي: بس قصدك كذا.. رغد: تركي اتوقع احنا جينا نحتفل مو نتهاوش.. تركي بحنيه: رغد افهميني..افهميني انا ما احب وليد يكلمك او يقرب منك خطوه وحده..حسّي فيني اغار عليـــــــك.. رغد سكتت مو اول مره يتجراء تركي..بس هذي اول مره يقولها كذا بصريح العباره ولا همه احد.. تركي: لا تسكتين كذا ردي علي... رغد بتروح عنه ما تبي تتكلم خلاص تعبت من كل شي..كل يتعبها... تركي مسك ايدها: لا تروحين وتخليني كذا..انا اضيع بدونك..انا بدونك ما اسوى شي.. رغد غمضت عيونها تداري دموعها: تركي...اترك ايدي... تركي عصب: وليد حلال عليه... ... | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 5:57 am | |
| رغد قربت منه وصرخت فيه بصوت واطي: ما لك علاقه بوليد...فاهـــــم.. تركي فتح عيونه فيها..وقف شعر جسمه..تحب وليد وما تحبه..تدافع عنه وتظلمه...تصرخ عليه بسبته..ليه كل هذا ليه...انا وش سويت لك غير اني حبيتك..وش سويت غير اني عبرت بمشاعري مثله..وش سويت غير اني قلت اغار عليك واخاف عليك من نفسك...هذا كله لاني عشقتك وحطيتك بين عيوني...لا يا رغد لا تصدميني..يا رغد لا تذبحيني..انتي تدرين انك روحي..هواي اللي اتنفسه..حياتي كلها فدوه لك..انتي الماء الي اشربه واروي عطشي منه..كيف وليه يصير فيني كـــــــذا..ليـــــــــــــــــــه.. طلع تركي من المكان كله...ما يقدر يقعد اكثر من كذا...هذا المكان رغد صرخت عليه..في هذا المكان فضلت وليد عليه...في هذا المكان احترق حبه بنار وليد...وليد وليد اكره هالاسم ما احبه ما اطيقه... كل اللي انا فيه بسبته..وركب سيارته وخلاها توديه للمكان الي تبي... وليد عنده امل انه ياخذ رغد في صفه وخصوصا انها شافها تصرخ على تركي...ابتسم على هالموقف ما هو شماته بس انتصار..عشان حبه..عشان رغد تكون له..وهو بالنسبه لو من وجهة نظره انه احق من غيره.. رغد حارت فيها الدنيا...كل ما قالت يا دنيا ابي ابتسم ابي اعيش..زادت الدنيا عليها العذاب فوق العذاب..اليوم زعلت تركي وارضت وليد...وقبل زعلت وليد وارضت تركي...وبكره وش بيصير فيها...ما تدري وين هالدنيا بتوديها.. واخرتها معاها وش راح تكون... نطلع من الدوامه هذي شوي ونروح للعشاق اخرين... طلال جالس جنب عبير... عبيروهي تطالع الكيك ببرائه: ترى الشوكلا احلى..انا ما احب الفرواله وخصوصا هذا اللي عليه حركات مثل هذي"ورفعت راسها تطالع طلال...وليتها ما رفعته" طلال يطالع عبير وهي تتكلم ومتحمسه..كان يطالعها ويقول في نفسه.."انا كيف صديت عنها ورحت للعنود..كيف..عبير بنت حبوبه وعفويه وبسيطه..تختلف عن العنود اللي ممكن تكون اكثر غموض منها.." لما لفت عليه عبير والتقت عيونهم حس بأحساس حلو يحس ان في حب يشعل قلبه..فيه دم يتحرك في شريانه..في كلام يبي يطلع من لسانه وينطق بكلمة احبك...احبــــــك يا عبيــــــــر.. عبير تطالع عيون طلال...كثير دوختها هالعيون السوداء الكحيله والرموش الكثيفه..بس اليوم غير..اليوم فيها لمعه حلوه...لمعه جذابه..لمعة الحب..معقول طلال يحبني..معقول...قعدت تطالع بعيونه تبي تقرا وش مكتوب فيها... قطـــــــــــع عليهـــــــــم.. ماجد: طلال تعال ابيك شوي.. طلال وكأن احد صحاه من حلم ما وده يقوم منه..:ايوه جايك جايك.. وراح طلال مع ماجد وعيون عبير تلاحقهم...
سليمان: مبروك رورو ولو ان تقديرك لك عليه جيد جدا.. ريم لاعبه عليه وقايله جيد جدا ولا في الاساس جيد ماودها تطيح من عينه.. ريم: عاد وش اسوي هذا اللي قدرت عليه..بس انت بسم الله عليك ..الله يحفظك ويخليك شاد حيلك وجايب نسبه ترفع الراس ونفتخر نقولها... سليمان ابتسم ابتسامه تذوب البنات كلهم وعفويه: تسلمين لهدرجه خايفه علي... ريم فتحت فمها من ابتسامته: اكيد...اكيد.... سليمان: تصدقين ان تركي طلع... ريم"اكيد رغد السبب"....: ليش؟؟ سليمان: والله ما ادري وش صاير فيه هالولد... ريم: ما علينا منهم وسولف عنك... جات مها: وش تسوون..؟ ريم تستحي من مها: ابد سلامتك نتكلم فيك... سليمان"هالبنت الترقيع جاهز على لسانها"..:ايوه نتكلم فيك يا احلى بنت في الكون كله.. ريم غارت شوي: عاد مو احلى مني... مها ما تدري وش السالفه: اكيد..بسم االله عليك اليوم طالعه ملاك... ريم: تسلمين... مها: وش رايك اخطبك لسليمان... ريم حمرت خدودها اول مره احد يتكلم في خطبتها من سليمان ولا وقدامه بعد راحت ملح: هاه..لا ....ايه...نعم ..وش قلتي..مو امي تناديني عن اذنكم... سليمان مبسوط على حياها.. مها:ريم وش فيك؟؟ ريم وهي ماشبه: امي تبيني... سليمان: ههههه حرام عليك احرجتي البنت... مها: شكلك خاق عليها.. سليمان مسوي عاقل: اقول اركدي بس بلا حركات مراهقين.. | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 6:00 am | |
| مشاري: هنيف واخير انجحتي<<الاسلوب على جنب.. الهنوف قاصده: الله يبارك فيك.. مشاري تفشل: مبروك مبروك... الهنوف: الله يبارك فيك... مشاري: والله اني فرحت لك من قلبي... الهنوف: تسلم والله... مشاري: يله عاد سولفي لا تصيرين ساكته... الهنوف مستحيه: وش اقول... مشاري: قولي اخر نكته.. الهنوف في نفسها" هالرجال بيذبحني كأنه مراهق": مشاري ماني واحد من العيال.. مشاري: تكفين عيديها... الهنوف: وش اللي اعيدها..؟ مشاري: قولي اسمي مره ثانيه... الهنوف وردت خدودها: مشــــــاري.. مشاريس: خلااااااااااص انا اذوب... جات العنود من وراه: عادي نحطك بالفريز.... الهنوف شافت العنود انحاشت... العنود تناديها: هنيف ...هنيف تعالي.. مشاري: انتي الحين وش جابك... العنود: كذا نذاله.. مشاري: الله يزوجك ونفتك منك.. العنود: اجل حلم واجد..لاني ما راح اتزوج الا اخر وحده... مشاري: وليش ان شالله.. العنود: عشان اخذ راحتي... مشاري: والله ما اخليك لا اطلع ريحتك... العنود: وش فيكم على يحتي..قلت لكم طالعه من زمان.. مشاري: اقول اسكتي يا القرف.. العنود: عيال وحركاتهم حركات بنات... مشاري: وش قصدك يا ام الشباب... العنود: ما اقصد شي..بس وين الهنوف بروح اهبل فيها... ام مشاري: يله يا عيال كملوا سهرتكم برى..وخلوا البنات ياخذزون راحتهم... العيال: ليــــش؟؟ ام مشاري: هاو...يله اطلعوا قدامي.. وطلعوا العيال والبنات كملوا السهره.... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& رغد جالسه على السرير تستنى وليد يتصل عليها..وتفكر وش تقول له وايش ممكن يقول لها.... وسمعت موبايلها يرن ويقطع عليها تفكيرها... رغد اخذت نفس: اووووه..............الوووووو وليد وهو منسدح على سريره: الووووو.... رغد ما تحب هذي النبره الهاديه من وليد تدري انها تضعفها: اهلين... وليد: كيفك يا بنت عمي... رغد: بخير...وانت؟؟ وليد بلع ريقه من اسلوبها الجاف: الحمد لله تمام... رغد:................ وليد:................... رغد ما حبت لحظات السكون وهي تسمع نفس وليد االلي باين عليه انه مضظرب: وليد ادخل في الموضوع على طول.. وليد: احم.. والله ما ادري من وين بأبدا بس بأبدا.....اول شي ابيك تفهمين الكلام اللي اقوله وتسمعينها وتحطينه في بالك اوكي.. رغد وهي خايفه من الباقي: اوكــــــي.. وليد: اول شي احب انك تعرفين انك اول حب بحياتي...واخر حب... رغد جالسه تسمع كلامه وتحس فيه الحب الكبير... وليد: رغد انا احبك واموت فيك وانتي تدرين بهذا الشي...بس يمكن اللي ما تدرين به...انك اذا ابعدتيني عنك وش ممكن يصير فيني...انا ابدونك مالي قيمه..حياتي كلها ما لها داعي...اذا انتي ما كنتي معاي في الدنيا هذي..انا ما ابي اعيشها...ماودي افارقك..ماودي اخسرك..ابيك جنبي..تشاركيني فر حي وحزني..املي ويأسي...ابيك تحسين بنار شوقي وحبي وغيرتي عليك...انا ابيك لي لوحدي..ابيك لوليد وبس... وما اقدر ومستحيل ومن سابع المستحيلات اتخيلك مع غيري...افهمي يا رغد ابيك لي...لي انـــا............رغد انا لو اقعد اتكلم عنك ما كفيت وما وفيت وما قلت اللي عندي...بس ممكن اقول هذا اختصار للي في قلبي..وانا ابي منك رد من كلمتين يا نعم يا..لا.. بس ما توقع انها صعبه...رغد انتي تحبيني... رغد""الا هذا السؤال...الا هذا السؤال ما اقدر اجاوب عليه..صعب يا وليد..تكفى لا تسلني هالسؤال هذا...انت تعذبني..تجرحني...وتجرح نفسك قبل..انا ما ابي اخسرك وبنفس الوقت ما اقدر اكسبك..وليد حس فيني ما اقدر""....هذا الكلام اللي ودها تقوله بس فضلت الصمت.... وليد: رغد لا تسكتين كذا بسرعه اختاري الحين وش اللي تحسين فيه... رغد: وليد اسمعني... | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 6:01 am | |
| وليد يحاول يضبط اعصابه: رغد قولي يا ايه يا لا بسرعه... رغد: وليد انا سمعتك وابيك تسمعني... وليد: انا ما ابي اسمع الا هالكلمتين..رغد بسرعه..ترى اعصابي تلفت.. رغد صرخت: ما اقدر مااااااااا اقدر.. وليد انفعل: ليش....ليش وش اللي يحيرك...مين تركي...اكيد تركي... رغد تحاول تجمع باقي قواها: لا تدخل تركي في الموضوع.. وليد: اجل وش اللي يحيرك..وش اللي يخليك ما تقررين.. رغد: وليــد اسمح لي اعفيني من الجواب.. وليد: يعني افهم من كلامك...لا... رغد: انا ما قلت شي...ولا تفسر على كيفك... وليد يدري ان رغد تعصب من هالنقطه ان احد يفسر كلامها غلط: يله فسري لي.. رغد: انا ما راح افسر لك شي والسؤال هذا ما راح اجاوب عليه ولا راح اتكلم ولا راح اقول شي... وليد: الا متى وانتي ماراح تقولين الا متى..؟ رغد: لحد ما انا اقرر.انا اقرر ومحد يجبرني على شي..وما احب اقر روانا ما فكرت... وليد: يعني احتمال انك تحبيني.. رغد: واحتمال لا... وليد: المقصود من هذا كله... رغد: المقصود اذا حسيت اني مستعده اني اجاوبك رديت عليك... وليد: اوكي يا بنت عمي...راح اشوف اخرتها معاك..تامريني بشي... رغد: لا سلامتك...فمان الله.. وليد: فمان الكريم.... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
تركي رجع بيتهم والدنيا ضايقه فيه...دخل البيت طالع انه والهنوف اللي جالسين بالصاله ولا سلم عليهم ولا تكلم معاهم وطلع فوق على غرفته على طول... ام الهنوف خافت:يمه وش فيه وليدي.. الهنوف بعد خافت: بروح اشوفه... تركي دخل غرفته وبدل ملابسه...وغسل وجهه كم مره عسى تطفي النار اللي بقلبه؟؟؟ورمى نفسه على السرير....ضربت الباب الهنوف... تركي من دون نفس: ميـــــن..؟ الهنوف: انا تروك.. تركي: ادخلي... دخلت الهنوف وشافت وجهه تركي كان مره تعبان وجلست على طرف السرير... الهنوف: تروك اخوي وش فيك؟؟ تركي تنهد من قلب: ما فيني شي... الهنوف بتكبي..حالة اخوها ما تسر لا عدو ولا صديق: تروك تكفى تكلم..انا اختك الهنوف.. تركي سند راسه على السرير وبصوت مكسور:وش اقول يا الهنوف..وش اقول.. الهنوف: قول أي شي بس لا تسكت كذا..صاير بينك وبين رغد شي... تركي والجرح اللي بقلبه بدا ينزف: الهنوف....رغد تحــــــب وليد وما تحبني... الهنوف انصدمت: كيـــــــف؟؟ تركي: عرفت وبس...عرفت انها كسرت فيني وراحت لوليد.. الهنوف تجمعت الدموع بعيونها: بس رغد ما قالت لي شي.. تركي بصوت جريح: وش تبينها تقول لك..ولا تنسينا ني اخوك وما راح تقول لك شي.. الهنوف: رغد مو كذا..انا متأكد هان في السالفه إن.. تركي تأمل: تكفين الهنوف تأكدي منها..ما اقدر على فراقها تكفين... الهنوف: ولا يهمك...بكره بشوف وش قصتها...بس انت ريح بالك وطمن قلبك..وانا اظم نلك انك فاهم السالفه غلط..وانا واثقه من رغد... تركي مسك ايد الهنوف: الله لا يحرمني منك... الهنوف: ولا منك.. وراحت وتركت تركي..وهي محتاره ممكن رغد تسوي الحركه هذي وما تقول لها... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 6:03 am | |
| وليـد بعد ما سكر من رغد.. وليد: يا الله ليش تنتهي المكالمه على كذا...توقعت ان بنحل كل المشاكل..واكتشفت اني زدت الطين بله..والله اني غبي...اعرف رغد تعصب لما احد يجبرها على شي واروح واجبرها... يا الله وش سويت انا بدنيتي عشان يصير فيني كذا..انا بس ابي رغد..مابي أي شي ثاني...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
رغد سكرت السماعه ودخلت في عالم الدموع...قلبها الضعيف ما يقدر يتحمل اكثر من كذا.. يا تنتهي هالسالفه او تنتهي هي...ما عاد فيهها أي قوه عشان تتحمل اكثر من كذا..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعـــــــــد يوميــــــــن... وليد نازل من الدرج وهو ماخذ قراره وما راح يتراجع عنه لو ما صار..
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ " نـــــــــهــــــــــــــــايــــــــة الـــــــــبـــــــــــــــــــــــارت " | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 6:03 am | |
| الجـــــــــــــزء الاربعـــــــــون....{ما قبل الاخيــــــــر} ""الفصــــــــــل الاولــــــــــــــــــ"" بعـــــــــد يوميــــــــن... وليد نازل من الدرج وهو ماخذ قراره وما راح يتراجع عنه لو ما صار.. كانت عائلة ابو ماجد مجتمعه كلها.. وليد وقف بنص الصاله: الســـــلام عليـــــــكم.. الكـــــل: وعليكـــــم والســــــــلام.. وجلس جنب ابوه... العنود تهمس لعبير: وجه اخوك ما يبشر بالخير.. عبير: يمه يخوف ما ادري وش عنده...الله يستر بس.. وليد: يبـــــه.. ابو ماجد: هــــــــلا.. وليد: يبه انا قررت اتزوج.. الكل كان فوق روسهم علامات تعجب... العنود: كيــــــــف؟؟ وليد ما رد عليها... ام ماجد فرحت: هذي الساعه المباركه يا وليدي...ومن بكره ادور لك على بنت الحلال اللي يحبها قلبك.. وليد يكلم ابوه: يبه انا ابــــي رغـــــد بنت عمـــــي.. ابو ماجد: والنعم ما شالله...بس انت مستعد للمسؤليه موتاخذ بنات الناس وبس... وليد: انا قدها وقدود.. ماجد يطالع اخوه..وش نهاية هذا كله وش بيصير..وحس ان السالفه كلها ما راح تعدي على خير.. ام ماجد: الله يفرحك يا وليدي مثل ما فرحتني.. العنود تطالع عبير ..وعبير تطالعها... العنود: هذا من جده.. عبير ما استوعبت: ما ادري عنه... العنود: وليد من جدك انت؟؟ وليد لف عليها وجهه حامد: شايفتني امزح... العنود بلعت ريقها وسكتت خافت منه باين انه معصب مره.. وليد: بكره ان شالله نروح لهم...؟ ابو ماجد: مع انك مستعجل بس بكره نروح لهم بأذن الله.. قام وليد وطلع...وحس انه ارتاح بالشي اللي سواه..ومتأكد في قرارة نفسه انه كذا راح يخلي رغد بالطيب بالغصب من نصيبه.. ام ماجد: العنود وعبير مو تتكلمون عند ريم ورغد..خلوا بكره ابوك هو اللي يتكلم سامعين... الثنتين: ان شالله... العنود: عبير تعالي الغرفه.. عبير: اوكيه... فــــــــــي الغــــــــرفـــــه.. العنود: اخوك هذ انهبل... عبير: ليش؟؟ العنود: ما اخذ راي البنت قبل.. عبير: طيب ياخذ رايها بعد الخطبه... العنود: لا...كذا راح تكون تحت ضغط عمي ومرت عمي...وبتكون خايفه على العائلتين تتفرق عرفتي... عبير: طيب وش قصده من هالحركه.. العنود: اكيد رغد ما وافقت وحب يجبرها... عبير: لالا وليد ما يسويها... العنود: انتي شفتي وجهه من شوي...بالله هذا وجه واحد ناوي يتزوج هذا ناوي يتذابح... عبير: صادقه...الله يستر بس من بكره.... العنود: خذيها مني رغد ما راح توافق.. عبير: وش دراك.؟ العنود: بنت عمي واعرفها زين.. ما تحب احد يجبرها.. عبير: نشوف وش مخبي لنا بكره.... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 6:06 am | |
| اليــــــــوم الثـــــــــاني.. المغرب... كان ابو ماجد وليد وماجد في بيت ابو مشاري... رغد: غريبه ما جاوا البنات معاهم... ريم: أي والله غريبه.. رغد: ريم قلبي ناغزني ان في جيتهم فيها إن.. ريم: وش بيصير يعني... رغد محتاره: ما ادري....ما ادري...بس متاكده جيتهم هذي ما راح تعدي على خير... ريم تحاول تهديها: اذكري ربك واهدي بس..مافيها شي جاي يزور ابوي.. رغد: الله يسمع منك... وصارت رغد تروح وتجي في الصاله... ريم: وش تسوين..تتمرنين..؟ رغد: يا سخفك بس.. ريم: رغد وش فيك خلاص قلت لك زياره عاديه اقعدي بس... بعد ساعه دخل ابو مشاري ومعاه مشاري ومشعل... ابو مشاري مبتسم: الســـــلام عليكـــــم... رغد وقف قلبها:.......... ريم ردت بسرعه: وعليكم السلام.. وجلس ابو مشاري ومشاري جنبه يطالع رغد ومبتسم لها.. جات ام مشاري واجتمعت العائله كلها... ابو مشاري: رغد...ابوي تعالي عندي... رغد انشلت الحركه عندها وما قدرت تتحرك.. ريم ترقع: يبه تكلم كذا هي لازم جنبك وانا لا.. ابو مشاري: رغد...ام مشاري...اليوم وليد ولد اخوي خطب رغد.. رغد وقفت من الصدمه:كيــــــــــف؟؟ ابو مشاري اختفت ابتسامته..:وش فيك يا رغد.. رغد جاتها حاله غريبه..صارت تطالعهم كلهم بنظرات تعجب وتقول وشلون وشلون وراحت غرفتها بسرعه... ابو مشاري استغرب حالة بنتها: ريم الحقي اختك ..روحي شوفي وش فيها... ريم: ان شالله.. مشاري: يمه وش فيها رغد.. ام مشاري فرحتها ما تمت: ما ادري وش فيها...يمه بنتي ما ادري وش صار لها... ابو مشاري وقف: اسمعوني زين..لا احد يضغط على بنتي..خلوها تفكر براحتها سامعين.."وطلع غرفته" &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 6:08 am | |
| فــــــــي غرفـــــة رغــــــد.. رغد تبكي: الحقير..النذل يبي يجبرني... ريم تهدي فيها:رغد اهدي وفهميني السالفه.. رغد تطالع ريم: وليد يبي يجبرني اتزوجه غصب..بس هين انا اوريه... ريم: رغد فهميني وش صاير الله يخليك... رغد قالت لها السالفه ودموعها سيل على وجهها.. ريم بحقد: لا بجد حقير...صدق وسخ.. رغد: يا ناس اكرهه...اكرهه..ما احبه ما اطيقه غصب يعني... ريم: غلطتك من البدايه يا رغد..كان وقفتيه عند حده.. رغد بحسره: غبائي..كنت ارحمه واقول مسكين بس جعله السكين... ريم: وش بتسوين الحين... رغد: ما ادري...انا اللي بسألك وش اسوي..؟ ريم: انا من راي ارتاحي الحين..وفكري فيه كزوج اوكيه..وخلي حركته البايخه على جنب..وفكري انه يحبك وغلطتك انك علقتيه فيك..وبعدها قرري واستخيري.. رغد سكتت شوي بعدين : انا الغلطانه علقته فيني...ومفروض ابعده من البدايه... ريم: هو ما ينلام على الحركه الي سواها هذا من زود حبه لك..يبيك اكيد له ما راح يخليك لغيره.. رغد: انا بحاول اتغاضى عن الحركه بس لاني انا اللي اجبرته يسويها وبفكر فيه وبأستخير..واشوف.. ريم:ونعم الراي وعشان ما تظلمين الرجال بعد.. رغد: على قولتك... سمعت موبايلها يرن.. رغد توترت: ريم هذي الهنوف اكيد حست ان فيني شي.. ريم: بتقولين لها... رغد: مضطره........الووو.. الهنوف بهدوء غير طبيعتها: هـــــلا.. رغد بلعت ريقها: هلا هنوفه كيفك يا قلبي... الهنوف بخير..."وسكتت شوي"...رغد.. رغد: سمـــي.... الهنوف: رغد انتي قايله لتركي انك تحبين وليد.. رغد وكأن احد كاب عليها مويه باااااااارد من الصدمه: أيـــــــــش؟ الهنوف: رغد انتي قلتي ولا لأ.. رغد: لا ما لقت شي...بس ليش؟؟ الهنوف: رغد...اخوي من لما جاء من الحفله وحاله منقلب فوق تحت لا ياكل ولا يشرب ولا حتى ينام..ريحيه الله يخليك.. رغد خنقتها العبر ه وسالفة تركي زادت عليها: والله يا الهنوف ما قلت شي...بس هو كان متنرفز وما ادري وش فيه... الهنوف: الحمد لله طمنتي قلبي... رغد متردده:الهنوف..اليوم حصل شي معاي.. الهنوف: خير وش صاير..؟ رغد بلعت ريقها وتدور كلام تقوله: والله ما ادرس وش اقول لك...بس لازم اقولك اياه...بس بليز افهميني... الهنوف خافت: رغد يله تكلمي... رغد: الهنوف...قبل شوي....جاء......وليد وو..وخطبني.. الهنوف ما استوعبت: وش تقولين؟؟؟ رغد: خطبني... الهنوف: لا....لا تقولين.. رغد: الهنوف وش اسوي يا هنوفه تعبت... الهنوف محتاره: والله ما ادري وش اقول لك..وتدرين ان اخوي وتوأمي تركي ما اقدر اقول لك شي بيضره... رغد: الهنوف انا مضطره افكر فيه.. الهنوف: رغد بقولك شي..اذا ربي كاتب لك تاخذين وليد..راح تاخذينه واذا ربي كاتب لك تاخذين تركي كمان راح تاخذينه غصب عن الكل..يعني هذا شي خارج ارادتك يا قلبي... رغد: اوكي هنوفه...ابي راتاح شوي اخليك الحين.. الهنوف: اوكيه باي.. رغد: باي.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 6:10 am | |
| العنود تكلم ريم: اقول لك ما ادري وش فيه.. ريم: بصراحه رغد انصدمت منه ومن حركته.. العنود: انا قايله وجهه ما يبشر بخير... ريم: مسكينه رغد انقلب حالها فوق تحت... العنود: طمنيها يا قلبي ان القرار اللي راح تاخذه ما راح يأثر على علاقتنا اوكي.. ريم: اوكي... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
تركي منهار: وش قاعده تقولين انتي ..اكيـــد تمزحين... الهنوف تصرخ عشان يستوعب اللي تقوله: تركي هذا نصيبها وبعدين هي ما قررت بعد... تركي: وش تقرر...وانا انا وش اسوي بنفسي... الهنوف: تركي اهدى الحين... تركي: وشلون اهدى فهميني شلون...حبيبتي رغد بتروح مني وتقولين لي اهدا... الهنوف: تركي الصراخ هذا ما راح يفيدك.. تركي: انا اعرف وش يفدني..ما راح يفيدني الا القوه... الهنوف: استوعب الولد ولد عمها...يعني هو احق منك لها.. تركي: ولد عمها..ولد عمها..اكره هذي الكلمه اكرها,واكره وليد..واكره رغد بعد... الهنوف كسر خاطرها اخوها بس لازم يفهم: تركي قلت لك ما صار شي لحد الان... تركي: يوم قلت لك تحب وليد ما صدقتيني... الهنوف: صدقني هي قالت لي اني ما احب وليد ولا شي..وليد جاء فجأه وخطبها بدون مقدمات... تركي انسدح على سريره ودفن وجهها في الوساده: اطلعي برا وسكري الباب... الهنوف: ابطلع...بس انتبه على عمرك يا اخوي... طلعت الهنوف وطلعت معها دمعه من تركي غصب عنه..حبيبته وقلبه رغد راحت منه كذا بكل سهوله... تركي ضرب السرير بأيده: ليه يا رغد ليه رحتي كذا ..انا احبك ..والله احبك..لا تروحين وتخليني انا محتاجك..انا ما اقدر اعيش بدونك...افهميني وافهمي حالي اللي تعذب من بعادك عني... ************************************************** رجوتك حبيبي ان أردت فراقي ان شعرت بأن حبنا بدأ ينتهي وأن حقيقة الفراق غلبتنا وأن قلوبنا قد تعبت من الحزن وأن عاطفتنا كتب عليها الشتات
رجوتك باسم الحب الذي أعماني وجعلني لا أرى الا حبك لاتفجعني بفراقك وتتركني لاتقتل قلبا قد مات في حبك لاتستدير بظهرك وتتركني
أرجوك حبيبي كن حنونا عليا أرحمــنــي أخبرني بفراقك بهدؤ لاتنزل علي هذه الكلمة كالصاعـقــة القــاتــلة رجوتك يامن أحبه قلبك دفئا لي في شتائي همسك نسماته تنعشني في صيفي لاشيء بعدك يستحق
حين كنت طفلة أجري وراء أحلامي وعندما كبرت لم أعرف الحب ولم أجربه كنت أسمع عنه وكنت أعرف أنه في منطقة خطر لايصح دخولها لانها تخطف القلوب والآن عندما أحببتك وعرفت الحب باسمك وهمسك وخفقان قلبي بلمسك أتمنى أن أعود لسابق عهدي لا أعرف شيء عن الحب على أن أعيش هكذا عاشقة معذبة في حبك عاشقة تموت لبعدك | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 6:11 am | |
| أبكي على فرقاك على حياتي بدونك وحدة قاتلة وانتظار محكوم عليه بالاعدام دموعي ستقتلني بفراقك لا تلوح لي بيدك لتودعني لاتودعـــــنـــي لاترحل لعالم مجهول بدوني ســــأضــــيع صدقني سأضيع بدونك لامعنى للحياة بدونك ولاعمراا يطول بعدك
بقلبي ضمني وبنفس عميق اشهقني رحيلك هو يوم مماتي يوم انطفاء حياتي بكائي حد الهذيان حــد المــوتــ أشعر أني مريضة بحبك أريد دواء للنسيان نسيان فراقك
أتدري حبيبي لم يعد يخيفني الموت فلقد أعتدت لغة الاحتضار واعتادت هي علي فكيف يحرر العاشق من عشقه أو كفنه فكلاهما موت ************************************************** رغد هدت شوي وقعدت تفكر بكل شي حولها...بتركي..بوليد..باهلها...راحت دورة المياه(الله يكرمكم) وغسلت للصلاه واستخارت وقررت قرارها النهائي..وتتمنى من كل قلبها انها ما تندم عليه..هالخطوه ترددت فيها كثير وجاء الوقت اللي تحسم موقفها فيه..تأخيرها سبب مشاكل كثيره..ولو تأخرت اكثر راح تدخل في مشاكل اكثر..قررت وارتاحت..بس ما راح تقول قرارها الا بكره... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& وليد على اعصابه..خايف من ردة فعل رغد..وخايف من قرارها..بس ما تحسف على اللي سواه ويحس ان هذا اللي مفروض يصير من زمان..ودعى ربه ان رغد ما ترده وتكون من نصيبه ونااااام... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
تركي من وين يجيه النوم...النوم ما ذاقه من ايام الا ساعات منه...عايش عذاب..وفراق..وحيره..ومستقلبه وحبه وحياته موقفه كلها على قرار رغد...اذا قالت موافقه على وليد..تأكد ان قلبه تحطم وحياته ما عاد لها قيمه بدون ما تكون فيها رغد...واذا ما وافقت اكيد راح تجدد الحياه بعيونه وتضحك له الدنيا...وراح يروح وليد من طريقه للأبد...للأبد.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 6:15 am | |
| بيـــــــت ابو مشـــــــاري... الظهر صحت رغد وهي متخذه قرارها من امس..اصلا حست ان ما يحتاج تفكر فيه اكثر من كذا... نزلت لعند امها اللي بالصاله وتشرب شاي.... ام مشاري ابتسمت لبنتها: هلا بالشيخه... رغد باست راس اما: هلا يمه... ام مشاري: وش اخبارك اليوم؟؟؟ رغد: الحمد لله تمام...واسفه يمه على اللي صار امس... ام مشاري: فكرتي بوليد... رغد: ايوه يمه... ام مشاري بتعجب: بالسرعه هذي...يمه ترى هذا زواج مو لعبه.. رغد: يمه فكرت زين وما فيها نقاش..بس بسألك سؤال واحد... ام مشاري: آمـــــــري.. رغد: يمه القرار اللي راح اخذه راح يأثر على علاقتنا مع عمي... ام مشاري: لا يا قلبي..الزواج قسمه ونصيب وما فيه شي جبر... رغد ارتاحت : يمه....انا.....انا مابي وليد.. ام مشاري بسرعه: ليش..؟ وش عذرك.. رغد: يمه..انا ما احس وليد غير انه اخوي وما قدرت اتخيله انه زوج لي..وبصراحه استخرت وما ارتحت له... ام مشاري بتفهم: خير ان شالله مع اني احسك مستعجله...ترى وليد خوش رجال.. رغد: الله يوفقه مع اللي احسن مني... ام مشاري: بقول لابوك عن قرارك... رغد: اوكيه انا طالعه لغرفتي...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فـــــي غرفة رغــــــد.. ريم مستغربه: رفضتيـــــه؟؟ رغد: ايوه.. ريم: بالسرعه هذي.. رغد: اصلا ما يحتاج تفكير..مستحيل نكون انا وليد زوجين.. ريم: الله يوفقه مع غيرك.. رغد: بس انا خايفه من ردة فعله.. ريم: وليد عاقل وما توقع بسوي شي.... رغد: انتي ما تعرفينه اذا عصب.. ريم: الا والله اعرفه دايم يصرخ علي...هههه رغد: ههههه الله يرجك...خليني اتصل على الهنوف واقول لها عن قراري.. ريم: عشان حبيب القلب... رغد: ولا يهمك عشان حبيب القلب.. ريم: ههههه والله انك تحفففففه وما تستحين... رغد: اقول اسكتي...الوووو هلا هنوفه.. الهنوف: هلا والله وغلا.. رغد: كيفك..؟ الهنوف: تمام..فكرتي بموضوع وليد... رغد: ايوه... الهنوف: قررتي ولا لسه.. رغد: لا..قررت.. الهنوف على اعصابها: ايوه وايش هو؟؟ رغد: الله يبوفقه مع غيري واللي احسن مني.. الهنوف فرحت: صدق رغوده....صدق.. رغد: ايوه صدق... | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 6:22 am | |
| الهنوف: بروح ابشر تركي... رغد: هههههههه روحي...يلا باي... الهنوف: باي.. رغد: والله انها خبله.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& الهنوف طلعت من غرفتها بسرعه وراحت وفتحت الباب على غرفة تركي وفتحته بقوه.. تركي ما حس فيها على قوة صوت فتحته الباب.... الهنوف طالعة اخوها يطالع بشي...قربت منه لقتها صوره لرغد كانت بغرفتها مخبيتها.. الهنوف: تريك.....من وين جبت هذي الصوره..؟ تركي رفع راسه بهدوء: هذا اللي بقا لي منها... الهنوف ابتسمت له: اترك الصوره عنك..وروح شوف الاصل... تركي ما فهم: وش تقصدين..؟ الهنوف فتحت ايدينها لاخوها: رغد رفضت وليد... تركي تشقق من الوناسه: قولي والله... الهنوف: والله "وراحت لاخوها وحضنته" تركي شال الهنوف بين ايديه ولف فيها ..ولف فيها.. الغرفه كلها وهم صراخ.. الهنوف: ههههههههه تركي: هههههههههههههههههههه دخلت ام تركي: خير وش صاير... تركي نزل الهنوف وراسها يفر فيها..وراح لامه ومسك ايدها ويلف فيها:هههههه افرحي لولدك يمــــــه.. ام تركي: هاااااو...فكني.. تركي فك امه: يمه رغد...رغد بتصير لي.... الهنوف: يمه ولدك انهبل وقعد.. ام تركي: وش فيها رغد... تركي: يمه اخطبي لي رغد بأسرع وقت.. ام تركي: من عيوني يا بعد قلبي انت...ورغد بنتي الثانيه.. تركي: لا تقارنين رغد بهذي الشينه... الهنوف: مسكين حصلني بس... تركي: امزح انتي احلى اخت بالعالم..لانك صادقتي احلى وارق واجمل رغد في الدنيا كلها... ام تركي طلعت وخلتهم على راحتهم.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& رغد حست انها شالت جبال من على صدرها كانوا كاتمين عليها..وانها تحررت من القيود اللي كانت مربطه حركتها وتفكيرها وقلبها..
ابو مشاري عرف القرار ورضى عليه وما علق عليه لانه حاس من البدايه انها ماتبيه فا ما حب يضغط عليها.. واتصل على اخوه ابو ماجد... ابو مشاري:هلا ابو ماجد ابو ماجد: هلا والله اخوي.. ابو مشاري: والله ماني عارف وش اقول لك يا ابو ماجد.. ابو ماجد: ســـم..امـــر.. ابو مشاري هو محتار: مثل ما انت عارف يا ابو ماجد الزواج قسمه ونصيب.. ابو ماجد: ايوه يا اخوي قول اللي عندك.. ابو مشاري: والله اني لو الف الدنيا كلها ما لقيت احسن من ولدك اللي هو ولدي وليد ..بس ما صار بينهم نصيب..البنت استخارت ولا صار فيه نصيب..واحنا اخوان يا ابو ماجد..وهذا شي ربي كاتبه لهم.. ابو ماجد حزن على ولده: اكيد يا ابو مشاري واحنا اهل واخوان وحبايب.. ابو مشاري: تامرني بشي يا اخوي.. ابو ماجد: سلامتك.. ابو مشاري: فمان الله.. ابو ماجد: فمان الكريم.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 6:24 am | |
| ابــــــــو مــــــــاجـــــــــد.. العنود: اسمعي الحين بيقول ابوي رغد رفضته.. عبير:نشوف.. وليد حاط ايده على قلبه لان وجهه ابوه ما يبشر بالخير: وش يقول عمي يبه.. ابو ماجد: ولـيــــد...ما حصل نصيب.. ام ماجد حست ان ولدها بنفجر لان وجهه انقلب اسود: الله يوفقكم اثنينكم وهذا نصيب.. وليد يطالعهم يبيهم يتكلمون يعترضون: كيـــف؟؟...وش قاعدين تقولون انتوا على كيفها ما توافق... ابو ماجد وقف: وليد قصر صوتك ..احترمني.. وليد وقف مع ابوه وهو من العصبيه ما يدري وش يقول وش يسوي: على كيفها ترفضني..انا وليد ترفضني.. ابو ماجد يضبط اعصابه: وليد قلت لك احترم نفسك.. ماجد: وليد وش فيك..الزواج قسمه ونصيب مافي شي غصب.. وليد من غير وعي: مفروض عمي يجبرها..مو على كيفها انا ولد عمها واولى فيها من غيري.. ابو ماجد صرخ: ولـــــــــــــــــــــــــيد.. وليد: اكيد تعشق غيري عشان كذا رفضتني بس انا اعرف اتصرف معاها.. ابو ماجد مسك ذراع وليد ولفه عليه وعطى ولده كف عشان يصحيه: وليد قلت لك احترم نفسك..وبعدين هذا نصيب وما فيه شي اسمه غصب.. وليد حط ايده على مكان الكف: تضربني يبه... ابو ماجد: واذبحك اذا ما صرت رجال... وليد اخذ مفتاح سيارته وطلع....توجهه لبيت ابو مشاري مباشره...وباقصى سرعه ممكنه...وصلت سيارته قدام بيتهم..ونزل من سيارته وفتح بابهم الرئيسي باقوى شي عنده... ما كان فيه الا رغد وريم وام مشاري... اما ابو مشاري ومشاري ماكانوا موجودين .. وليــد يصرخ في نص الصاله: رغـــــــــــد...رغــــــــــد... رغد كانت على يمينه جالسه بس ما شافها...اخذت نفس وراحت من وراه: خــــــــير.. وليد لف عليها النار تطلع من عيونه وجهه احمررررر وعروقه واضحه: ليـــش...يا رغد ليش..؟ رغد شافت وجهه وسرت في جسمها رعشه خفيفه: وليد انت رجال كبير وفاهم... وليد: عشان النذل صح...عشان الحقير الوسخ صح...تركتي ولد عمك عشانه صح.... رغد عصبت هذا وشلون يتكلم معاها كذا: وليد عن الغلط ما اسمح لك... وليد:رغد انتي لي انا...غصب بالطيب لي انا.. فاهمه.. رغد رفعت اصبعها في وجهه بتهديد: انا رغد ومحد يجبرني على سامع محــــــــد.. وليد قرب منها وهز كتفها: بس انا وليد ولــــيد اللي ما ينرفض...كفايه نزلت نفسي لك كثير من قبل كل هذا ولا اثر فيك..بس مسألة اني انرفض هذا اللي ما ارضاها,.. رغد غمضت عيونها من الالم واول مره تحس بالخوف..وليد قدامها بركان هايج: وليد اتركني تراك تألمني... وليد اثرت فيه الكلمه عليه وعلى قلبه وقال بحنيه: رغد انا احبك..رغد انا مابي اذيك ولا ابي ازعلك..بس وافقي علي وانا راح اسعدك.. رغد ماتحب احد يضعف قدامها: وليد افهم...افهمني ما اقدر..انا ما اصلح لك زوجه وان شالله بتلقى اللي تسعدك.. وليد: انا سعادتي معاك.. | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 6:25 am | |
| رغد: وانا ما اقدر اتخيل اني زوجه لك.. وليد بس تذكر تركي هاج مره ثانيه: تركي اللي يصلح اجل.. ام مشاري كانت ساكته وتقول رغد بتتفاهم معاه..بس وليد قاعد يسبهم في بيتهم: وليد...اترك بنتي..وافهم ما لك نصيب عندنا.. وليد ترك رغد وقرب من ام مشاري: الغلطه غلطتك..انتي...انتي اللي ما عرفتي تربينها وخليتها عشق وغراميات.. ام مشاري صرخت من قمة راسها:ما اسمح لك يا وليـــد..وانا محترمتك لحد الا لانك في بيتي ..بس الحين البيت يتعذرك... وليد: بعد تطرديني من بيت عمي..اجل ما اشره على البنت اذا امها كذا.. رغد صرخت: ولــــــــــيد اطلع برا....اكرهك......اكرهك..اطلع برا...اطلع من حياتي... وليد جات الكلمه مثل الملح على الجرح ..قويه.. جارحه..مؤلمه..اللي قلبه ينبض بأسمها تقول اكرهك.. وليد: راح اطلع يا رغد...بس محد راح ياخذك غيري ..وطلع وصقع بالباب بقوه... رغد على طول اغمى عليها الموقف اكبر من انها تتحمله...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
طلع وليد وبنفس السرعه لرجع لبيتهم.. عبير والعنود جاتهم حالة سكون غريبه ما تكلموا ابد كانوا منصدمين من ردة فعل وليد ..بعدين الكف اللي جاه..افقدهم تركيزهم.. وحسوا ان وليد رجع مره ثانيه من صوت خطواته الي تدل ان الشخص يدوس على الارض ووده يحطمها.. دخل وليد وهو ثاير وحالته حاله وكأنه جاي من هوشه.. وليد يصرخ: يبـــــــــه...يبـــــــــه.. ابو ماجد طلع له وباين انه تعبان: خــــــــــــــير.. ولي: شوفني حذرتكم اذا ما اخذت رغد بالطيب ترى راح اخذها بالغصب سامعين.. ابوماجد: شكل الكف الاول ما علمك الادب..والاحترام.. ماجد: وليد خلاص يا اخي ما صار ..كل هذا عشانها رفضتك..وبعدين احترم نفسك واحترم ابوك.. وراح لعند الطاوله وكان عليها تحفه ورماها وبعدين قلب معها الطاوله وحوس الاثاث: ابــــي رغد ما تفهمون.. كان يحط حرته في الاثاث ما يدري وش يسوي.. وماحس الا بكف اقوى من اللي قبل بمليون مره.. ابو ماجد: اطلع برى بيتي...اطـــــــــلع...اذا عرفت تتكلم مع ابوك زين تعال.. وليد: تطردني.....زين... راح فوق لغرفته وقعد يطالعها على قد ما عشق هالغرفه حقد عليها..لانها اللي اجمعته برغد مرتين وكانت احلى صدفه بحياته..بس الحين كره كل شي تكون فيه رغد.. خذى له كم لبس وحطهم في شنطه واخذ جواز السفر حقه..ونزل.. وليد وقف عند الباب وكأن المسأله صارت تحدي: اذا جبتوا لي رغد رجعت.. وطلع وسكر الباب.. ابو ماجد طاح على عياله.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 6:27 am | |
| ودخل ماجد عند ابوه...طالعه كان ابوه من لحظات وافق مثل الجبل بشموخه في وجهه وليد اخوه..والحين اضعف من الطفل الرضيع...ما قدر يتحمل يشوف ابوه بالنظر هذا اللي يقطع القلب ويخطف الروح..ابوه معروف عنه بهيبته وشخصيته القويه والجامده..وليد ماخذ منه هالشي..بس ما عمره كان معاهم قاسي ..كان طيب وحنين..ماجد حاول يداري دمعه بتنزل من عينه..بس ما امداه لان نهر دموع تبعه..قرب من عند ابوه ومسك ايده اللي مشبوك في اصبعه جهاز قياس السكر وباسها..وطالع فيه كا نظره اخيره وطلع.. وقف في الممر وسند راسه على لجدار..وش يسوي الحين..وش يقول لامه وخواته..جاء بباله على طول اخوه وصديقه وولد عمه مشاري... ماجد بصوت تعبان: الوو... مشاري: هلا والله وغلا بمجود كيفك.. ماجد بكل تعب هاد حيله: مشاري تعال عندي انا محتاجك... مشاري اخترع: ماجد وش فيك يا اخوي وش صاير.. ماجد: ابوي يا مشاري...ابوي.. مشاري: عمي وش فيه... ماجد: تعال بمستشفى"......" وانا اقول لك السالفه.... مشاري: دقايق وانا عندك... بعد عشـــــــر دقايق.. مشاري حصل ماجد..وراح له بسرعه..:ماجد خير وش صاير.. ماجد كان محتاج احد يواسيه وضم مشاري: ابوي يا مشاري.. مشاري: اذكر الله يا ماجد وقول وش فيه عمي.. ماجد: ابوي تعبان.. بالمره تعبان.. مشاري: ماجد خلينا نجلس واحكي لي وش صار.. مشاري جلّس ماجد..وماجد حكى لمشاري ان ابوه ووليد تخانقوا بس ما قال له السبب لانه اخته.. مشاري: ويطلع من وليد كل هذا... ماجد: ما ادري وش فيه..وليد مو كذا ولا تربى على كذا بس انا متأكد ان في شي منرفزه بالسالفه.. مشاري: والحين هو وينه..؟ ماجد: ما ادري عنه..شفته اخذ شنطته وطلع... مشاري: الله يهديه بس....طمنت اهلك..؟ ماجد:لا والله ما ادري وش اقول لهم... مشاري: خلاص انا راح اكلمهم.. مشاري اتصل على بيت عمه.. مشاري: الوو.. عبير بلهفه:هلا..مين مشاري.. مشاري: ايوه عبير كيفك ..وكيف خالتي.. عبير: انا الحمدلله..بس امي تبي شي يريحها... مشاري تردد يقول لهم او لا: ....تطمنوا الوالد بخير... عبير فرحت: الله يطمنك..بروح اقول لامي... مشاري: فمان الله.. عبير: فمان الكريم... ماجد: ما قلت لهم الصدق... مشاري: امك تعبانه وماله داعي..وان شالله عمي بخير...بأتصل على ابوي وبقول له... وتصل على ابوه وعلى عيال عمته واجتمعوا كلهم عنده...وبعدها جابوا ام ماجد وعبير والعنود وريم..رغد ما جات تعبانه.. ام ماجد: وينه وينه ابو ماجد عزوتي..وسندي.. ماجد يحاول يهديها: يمه ادخلي عنده بس بدون صياح.. ام ماجد تمسح دموعها: ان شالله.. دخلت لعنده وما قدرت تتحمل تشوف شكل زوجها واهلها كلهم اللي عاشت معه حياته كلها بحلوه وبمرها بزينه وشينها بفرحها وحزنها..ما قدرتتشوفه على هالحال..وقعدت تبكي بصمت...وباست جبين زوجها وطلعت.. دخلت بعدها ريم والعنود وعبير.. عبير قربت من عند ابوها.. | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 6:28 am | |
| عبير: يبه الله يخليك لا تروح وتخلينا ما لنا غيرك..انت عزوتنا..وانت سندنا..وانت دنيتا..الهي يخليك لا تروح وتخلينا... ريم مسكت عبير: عبير اذكري الله وبعدين لا تزدين على ابوك تراه تعبان... عبير: ريم ابي ابوي...ابـــي ابوي... العنود راحت ومسكت ايد ابوها وباستها وطلعت..وصارت تشاهق من الصياح..الدنيا قاسيه عليها.. ما قدرت تسعدها ولا في أي لحظه..لافي الطفوله ولا في المراهقه ولا في الحب ولا في حتى بين اهلها..ودها تحرمها منهم..طلعت بعدها عبير وريم ساندتها عليها.. وقرروا يرجعون له من بكره لان قعدتهم مالها داعي..والدكاتره منعوا من أي احد يرافق معاه... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وليد من لما طلع من بيت اهله..وهو منهار..منهار ومحطم من داخل.ومهدود حيله من لخارج.. اخذ له غرفه في فندق يرتاح فيها.. دخل الغرفه وحط اغراضه..وبعدين رمى جسمه على كنبه صغيره موجود بالصاله..ومرر ايده على شعره..وبدى يسترجع اللي صار له اليوم...بدا يفكر هو وش سوى اليوم..صحى ..تذكر وش سوى برغد وشلون صرخ على ابوه..تذكر الكف الاول..وبعدها جاه الكف الثاني ..حط ايده على خده وكأنه يتحسس مكانه..قعد يبكي..ايوه يبكي..وليد الرجل اللي ما يهزه ريح يبكي.وليد اللي الكل ينتفض من شوفته يبكي..يبكي حبه اللي قتلته بنت عمه رغد وبكل سهوله رفضته..يبكي ابوه اللي صرخ فيه وعق فيه وهو اللي ما قد عصا ابوه بكلمه..بكي الكفين اللي حصلهم من ابوه عشان يصحيه من اللي فيه..كل هذا بسبب رغد.. رغد هي تعاستي..رغد هي السبب هي الي اجبرتني اسوي كل هذا..هي السبب هي... بدى عنده الضمير يشتغل..وده يتصل على اهله ويعتذر منهم بس خايف..وده يطمن امه لانه يدري انها اكيد تحترق وخايفه عليه بس خايف..وده يتسامح من اخوه اللي رفع صوته عليه بس بعد خايف..وده يتصل على رغد ويقول لها اني اكرهك وبعد خايف من قلبه لانه ما كرهها..ونام وهو على الكنبه الصغيره... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اليوم الثاني صحى الكل عشان يروحون لابو ماجد ويتطمنوا عليه.. سمعـــوا التليفون يرن... عبير: يالله مين الي متصل علينا في هذا الوقت.....الووو وليد بصوت مبحوح: الووو.. عبير ما عرفته: نعم اخوي... وليد: عبير... عبير انصدمت: ولـــــــــــيد....!! وليد: ايوه وليد اخوك.. عبير بدت تبكي: وليد ارجع ابوي تعبان..وامي تعبانه...وليد ترى ابوي بالمستشفى.. وليد وكأن احد معطيه كف لمره الثالثه: ابـــــــــــوي بالمستشفى !!!!! عبير: ايوه يا وليد تعال بسرعه..وتسامح منه,,,تراه مره تعبان مررررره حالته ما تسر لا عدو ولا صديق.. وليد: انا جايكم...جايكم...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وصل الكل للمستشفى بدون استثناء.. كانوا بجناح خاص اللي مكون من غرفتين وحده فيها ابو ماجد وحوله الرجال..والثانيه فيها الحريم والبنات... اللي جالس..واللي يقراء قران..واللي يدعي..واللي ساكت..واللي واللي واللي..كل واحد في حاله... سمعوا صوت الباب ينفتح بتردد...الكل لف على جهة الباب... وليد دخل..طالع الكل بعين مكسوره وفيها الذل والانهزام.. يقرون فيها الاحساس بالذنب وتأنيب الضمير... ام ماجد وقفت في مكانها: يمه وليد...... وليد راح جري لامه وباس راسها: هلا يمه ..سامحيني يمه.."وباس ايدها" ام ماجد: مسموح يا وليدي مسموح..تعذر من ابوك مو مني.. جات عبير وسلمت على اخوها: وليد لا تترك ابوي كذا..الله يخليك.. وليد ابتسم يطمنها: ما راح اتركه.. وليد طالع العنود يبيها تسلم عليه... العنود ما تحركت من مكانها..ما تبي وليد يقرب منها ولا يكلمها... وليد اختفت ابتسامته من حركتها...حرك عدسة عيونه وطاحت عينه على رغد كان باين انها تعبانه..وما كانت تطالعه .صاده وجهها عنه.. انفطر قلبه عليها وده يروح ويعتذر منها يقول لها اني ما راح اجبرك على شي.. بس وين القوه الي تخليه يتكلم بحرفين قدامها...بعد عيونه عنها..قرر يروح لابوه...تقدم بخطوات ثقيله للغرفه الثانيه..كانت مليانه ..بس هو حس انها فاضيه وما فيها الا هو وابوه وماجد.. راح قرب من ابوه..اللي مغمض عيونه وجسد جامد بس كل شي يحس فيه.. وليد مسك ايد ابوه وباس راسه: يبه...انا وليد يبه...سامحني الله يخليك...الله يخليك ارضى علي..انا ما بي الا رضاك...وصدقني يبه اني راح ارجع مثل اول واحسن..وما راح اعصيك في شي لو على رقبتي..بس سامحني الله يخليك.. ابو ماجد ضغط على ايد وليد بمعني اني مسامحك.. وليد ارتسمت ابتسامه وباس راس ابوه وايده: الله يخليك لي يبه وتقوم لنا بالسلامه... ترك ايد ابوه..ولف على اخوه ماجد..ماجد كان مره مـتأثر بالموقف اللي صار...وعلى طول راح لحضن اخوه وضمه... وليد: سامحني يا ماجد ادري اني غلطان... ماجد: مسامحك يا اخوي مسامحك... وليد حس بارضى وان جبل الهم انزاح من صدره..وارتاح الحين...الكل راضي عليه ومسامحه..سلم على عمه والرجال وعيال عمه... وبعد ساعه طلع لعند الحريم.. وليد: العنود....العنود... العنود ودها تروح بس تكابر... فجر: روحي لاخوك حرام عليك.. شجون: والله يكسر الخاطر... | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 6:31 am | |
| نوف: لا تصيرين قاسيه كذا..يله تحركي.. عبير: مهما كان هذا اخوك يا العنود اخوووووك.. العنود اهم شي عندها راي ريم..طالعتها.. ريم ابتسمت لها: روحي يا العنود هذا اخوك وسندك مهما كان.. العنود ابتسمت وراحت ركض لاخوها وليد ورمت نفسها في حضنه.. العنود تضرب صدر وليد: خليك تسويها مره ثانيه يا الدوووووب... وليد ضحك: والله ما اسويها مره ثانيه...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد تقريبا اسبوع تحسنت حالة ابو ماجد بالمررره..والسبب الاكبر بسبب تحسن حالته النفسيه..رجع لبيته واهله واحبابه... وام ماجد مسويه عزيمه بالمناسبه هذي...والكل اجتمع في بيت ابو ماجد... فجر: العنود عندكم ليمون... العنود: اكيد...ليه؟؟ فجر: ما ادري مشتهيه ليمون..قومي بسرعه جيبيه.. العنود: تتوحمين بليمون..اجل وش بيطلع البيبي... ريم: اكيد بيطلع يرقص يا البرتقاله..عذبتي حاله... فجر تضحك: هههههه تخيلي... رغد: بنات....بنات عندي لكم شي.. الكل: شنــــــو؟؟؟ رغد: جايبه شريط كاميرتي.. العنود: احفلي... ر غد: والله... نوف: يله شغلوه..والله اشتقت لايام الفله... عبير: أي والله من زمان ما نبسطنا... رغد: يله وين نشغله فيه.. العنود: انا عندي فكره...الخيمه فيها تلفزيون كبير شاشه بلازما.يصلح نشوفه فيه... رغد: اوكيه يلا.. وراحوا البنات الخيمه..وشغلوا الشريط وطفوا الانوار وبدى مسلسل الضحك عندهم يتذكرون وش يسوون ويضحكون...تذكروا يام الشاليه...لما لعبو كوره...لما سوو المقلب في العيال...ولما العيال ردوا لهم المقلب,,,ورجعت فيهم الذاكره لحظه بلحظه...جات بعدها ايام دبي كل يوم فيها كان مسجل بكاميرا رغد وماتوااا ضحك على هبالهم بكل مواقفها... ريم: ههههههه بطني والله خلاص.. عبير: شوفي اشكالنا وحنا نايمين...رغيد عليك تصوير ما ادري وش يبي... رغد: انا ما قهرني الا شجون... ما ادري كيف تنام... شجون: كيف انام؟؟ رغد: ما ادري عنك تسوين حركات تقولين وكانك في مسابقة رقص "باليه".. شجون: لا والله انا مو كذا.. العنود فاقعه ضحك: هههههههههههه الا تذكرت شجون كذا..رجل من جهه ويد من جهه وراس من جهه.. نوف: حشى اخطبوط مو شجون... تسدوحوا البنات من الضحك... شجون مفتشله: والله سخفين... العنود: الحين بتكي الدلوعه... ريم: ههههه ياربيه بموت....بموت.. عبير: بنات جتني فكره جهنميه.. ريم: العنود ما تلاحضين شي هالايام عبير متغيره.. العنود تطالع عبير من فوق لتحت: وش فيها...ما تغير فيها شي ..ما زالت عنز.. عبير/ عنز انتي.. ريم:لالا ما لاحظتي هالايام تشغل مخها.. العنود: الا تصدقين ملاحظه بس ساكته خفت احسدها.. عبير: ما راح ارد عليكم واسمعوا الاقتراح وانتوا سكتين.. رغد: يله قولي.. عبير: وش اريكم نتصل على العيال ونهبل فيهم.. العنود: واخيرا يا عبير طلعتي بشي يونس... عبير: اعجبك انا.. ريم: بس ارقامنا عارفينها... | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 6:32 am | |
| عبير: ولا يهمكم اليوم انا شاريه شريحه"سوا" عشان كذا.. العنود: تخططين من وراي...؟ عبير: لا والله من قدامك هههههههه.. ريم: العنود ما لاحظتي شي في عبير... العنود: وش بعد..؟ ريم: طالعه ثقيلة دم بزياده... عبير: اوريك يا الدوبه..والله ما اخليك "قامت تحق ريم" وريم تنحاش..لفوا الخيمه مرتين بعدين طلعوا...ريم تركض وعبير وراها....دخلت ريم من الباب الرئيسي...وعبير وراها وما حست الا صدمت بشخص.... عبير ومعاها شوز في يدها:آآآآآآآآآآآآآخ."ورفعت عينها على الشخص" طلال ابتسم: وش فيك كأنك بزر تطاردين في الملحق.. عبير: ما فيني شي.."وخبت الشوز ورى ظهرها عشان ما تتفشل" طلال: وش مخبيه وراك.؟ عبير: ههه ما في شي... طلال: عبير جد وش مخبيه... عبير: قلت لك ما في شي... طلال بترجي: عبوره قولي وش مخبيه... عبير تدوخ اذا دلعها: تبي تعرف وش هي....متأكد انت؟؟ طلال: ايوه متأكد.. عبير طلعته: هذي...تبي تجربها ولا تروح من وجهي<<عشان ما يفشلها... طلال منصدم:بالله من ناويه عليه.. عبير ابتسمت بطفوله: رويم الدوبى... طلال: اجل ما دامها رويم..عليك بها ما اوصيك... عبير: ابشر بس بعد عن طريقي... وبعد طلال وهي ميته حيا..وراحت ركض.ناويه على رويم بالذبح.. ريم منخشه ورى امها: يمه...يمه شوفي عبير.. عبير: اذا فيك خير اطلعي قابليني... ريم: ما راح اطلع.... ام مشاري: عبير بتضربين بنتي... عبير: واربيها بعد...بس خليها تطلع.. جات العنود: ريم تبين فزعه.. ريم: أي والله ابي فزعتك يا بنت عمي... العنود: تعالي نقضي عليها... ريم: هيا بنا.. وراحوا لعبير وثبتوها ودخلوها المجلس..وبدت الحرب العالميه الثالثه...دخلوا بقية البنات وكملت معاهم...وقلبوا ريم وعبير والعنود عليهم... فجر: انا حامل واللي يعافيكم بعدوا عني... وبعد الحرب ... عبير: اقول اجلسوا وخلونا نهبل في العيال... الكل: يلـــــــه... وجلسوا البنات على شكل دائره... العنود: ميــــن اول واحــــــــــد؟؟ رغد: .................................
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ " نـــــــــهــــــــــــــــايــــــــة الفصـــــل الاولـــــــــــــــــ" | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 6:33 am | |
| الجـــــــــــــزء الاربعـــــــــون....""ما قبل الاخيــــــــر"" " الفصـــــــــــل الثــــانـــــــــــــــــــــــي" العنود:اول واحد مين..؟؟ رغد: انا اقول ماجد ودي اعرف هو راعي حركات ولا لأ.. عبير: اوكي مين تكلمه..؟ شجون: بكلمه انا... عبير: اوكيه خذي اتصلي عليه... شجون: احم احم.."وحطت السبيكر" ماجد طالع الرقم غريب..وبعدين رد... شجون: الووو... ماجد خق على الصوت بس ما بيّن: هلا والله.. شجون: هذا موبايل مجودي.... ماجد تشقق من الوناسه: ايوه...مين معاي... شجون: معاك اللي تعذبت بحبك.. ماجد"اخس والله يا ماجد البنات منهبلين عليك"..: هلا والله..بس انا ما اعرفك.. شجون: طيب نتعرف على بعض... ماجد مسوي ثقل: اقول اختي انا ما احب هالحركات .. شجون: طيب انا احبك.. ماجد: اقول اعقلي واستري على نفسك..انا مو راعي بنات... وقفل السماعه بوجهها... والبنات فقعوا ضحك... العنود: يا حليله ماجد اثره عاقل... رغد: مشا الله ثقل.. ريم: مع ان صوت شجون يذوووووب... شجون: تسلمين يا قلبي..بس باين على ماجد ما يحب الحركات هذي.. نوف: الحين دور طلال.. رغد: مين يكلمه... عبير: انا اقول العنود تكلمه.. العنود ثبتت في مكانها:...انا!!!! عبير ابتسمت لها: ايوه انتي... العنود: اخاف يعرفني... | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 6:35 am | |
| عبير: خلي صوتك نعوم وما راح يعرفك.. العنود تحمست: اوكيه... العنود بدلع يلوع الكبد: الووو.. طلال بلع ريقه من سمع الصوت: هلا... العنود: هذا موبايل طلال... طلال رفع صدره وبوثوق: ايوه معاك طـــلال.. العنود بدلع ماسخ: آآآآآه انت طلول ما اصدق... طلال في نفسه "الله يلوع كبدك"..:لا انا طلال بشحمه ولحمه... العنود: طيب ممكن تعطيني من وقتك دقايق اعبر عن مشاعري واعجابي فيك.. طلال: الوقت كله لك...بس بعدين... العنود:لا ابيه الحين... طلال بقلة صبر: اقولك بعدين.. العنود: لالالا انا ابي الحين.. طلال: اقول تراك لوعتي كبدي..من زينك انتي وصوتك..وانا متاكد ان وجهك يجيب انفلونزا الطيور..روحي زين....واحمدي ربك اني عطيتك وجه.. العنود بصوتها الطبيعي لانها عصبت: اقول عاد من زينك انت وخشتك... طلال انصدم من الصوت: الووو.الووو.. البنات اخذوا الموبايل وسكروا السماعه.. ريم: يا انك فضحتينا... فجر: بغيتي تخربين علينا كل شي.. رغد: اللي بعده.. عبير: مشاري... رغد: نخلي الهنوف تكلمه.."وغمزت لها" الهنوف استحت: لالا مابي.. العنود: اقول اخلصي علينا..محد فاضي لك... الهنوف: طيب امري لله...الوو.. مشاري: هلا والله وغلا.. الهنوف: ميشو؟؟ مشاري: ايوه معاك المزيون ميشو... الهنوف: معاك اللي متعذبه بهواك... مشاري: هلا والله تشرفنا... الهنوف وفيها الضحكه: تشرفنا... رغد تهمس لريم: ما عنده سالفه... ريم: ادري انه ما عنده ما عند جدتي منيره... مشاري: اقول يا الدلع كله...اتصلي علي بعد شوي..الحين عندي ضيوف.. الهنوف من بين اسنانها: اوكيه مو مشكله.. | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 6:37 am | |
| مشاري: باي.. الهنوف: باي.. مها: والله اخوك زاحف.. رغد: توني ادري.. ريم: هين اوريه ومسوي فيها عاقل.. الهنوف منقهره: اثره راعي بنات واحنا ما ندري.. العنود: انتي وش عليك منه خليه يوسع صدره... فجر: خلونا نشوف صوصو وش بيسوي.. عبير: نخاف تنصدمين... فجر: والله لوريه نجوم الليل بعز الظهر.. شجون: الله يستر بس.. فجر: نوف كلميه.. نوف: اوكيه........الوو.. فيصل: اهلين ...من معاي.. نوف: بنت تموت فيك ودايم تفكر فيك.. فيصل: انا واحد مرتبط ومتزوج..وما عندي حركات المراهقه هذي "وسكر السماعه" فجر: وهــ فديته بعد قلبي... رغد: الحمد لله ربي ستر ولا كان ولدتي الحين... ريم: سليمان...وانا بكلمه... العنود تناظرها بنص عين: اعصابك لا ينط في وجهك عرق... ريم: اقول هاتوا الموبايل بسرعه.. ريم بدلع: الووو.. سليمان: هــلا.. ريم: سوسو.. سليمان: ايوه مين معاي... ريم: معاك فوفو.. سليمان: احلفي... ريم انبسطت انه عاقل: واللـــه.. سليمان: بشري امك."وسكر السماعه" ريم تنطط في مكانها: وااااااي يا حليله.. الكل انصدم منها طبعا اللي ما يدرون وش السالفه.. ريم استوعبت: هههههه ما ادري وش فيني تحمست.. عبير: لا يكون شي ولا شي... ريم تصرف: اقول وش رايكم بتركي بس.. الهنوف تبي ترد الحركه: ورغد تكلمه.. رغد تبي تقهرها: اوكيه.. الهنوف: بقهرك بشي ثاني لا تخافين.. رغد: اقول هاتوا الموبايل.......الووو.. تركي: بابا فين.. رغد تستهبل: بابا هنا ..هنا هو.. تركي: هههه صدق انك مخفه ..مين المتصل..؟ رغد: معاك اللي متلوعه بحبك.. تركي: روحي المستشفى اخاف فيك شي ولا شي ههههه.. رغد:لا اللي فيني حبك.. تركي: والله ما عندي له حل...وترى اللي مثل حالتك كثير..اسف تعالي مره ثانيه يمكن لقيت حل... رغد: انا اعرف دواي.. تركي: بأي صيدليه ههههه.. رغد: تصدق انك خفيف دم.. تركي: مشكوره...وتراك انتي اول وحده تقول لي هالكلام.. سليمان يهمس له: مين تكلم.. تركي: وحده وحده.. رغد: طيب عادي كل يوم.. تركي: لالا كل 12 ساعه احسن... رغد: من جد.. تركي:لا من خال..اقول انتي تراني عطيتك اكبر من حجمك...يله روحي ودوري لك واحد غيري.."وسكر السماعه" الهنوف: غريبه... العنود: لا شكله عقل.. الهنوف: الله يسمع منك... العنود: مين باقي..؟ &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 6:39 am | |
| ماجد: فاتكم عيال بنت متصله علي.. مشاري: صدق..وحتى انا بعد.. طلال: وانا بعد.. تركي: وانا بعد.. سليمان: وانا بعد.. فيصل: وانا بعد.. ماجد شك: كم رقم اللي عندك.. مشاري : نهايته 65.. طلال: وانا.. سليمان:وانا.. والباقين اكدوا نفس الشي.. ماجد تأكد: هذولا البنات يلعبون علينا.. مشاري خاف: قول والله.. طلال: وانا اقول الصوت مو غريب علي...العنود مكلمتني,.. تركي عرف الصوت: وانا رغد.. سليمان: وانا ريم.. فيصل: وانا نويف..هين اوريها فجر تبي تشوف.. مشاري هو خايف: لالا تكفون لا تقولون.. ماجد: عسى ما طحت في شباكهم.. مشاري: وطيحه غبيه..""يا بيه انا متأكد ان اللي مكلمتني الهنوف ..اكيد طحت من عينها..والله اول مره اسويها..وانا لازم اتهور على اخر عمري.." ماجد: الله يعينك وش بيفكك منهم.. طلال: وش نسوي... ماجد: اصبر نهبل فيهم..اكيد الحين بيتصلون على وليد... مشاري: وليد تعال.. وليد اللي كان جالس بعيد عنهم لانه ما يتحمل يشوف تركي.. وليد: نعم.. مشاري: محد اتصل على موبايلك.. وليد: لا ..."الا رن موبايله" طلال طالع الرقم: البنات.. وليد: وش السالفه.. مشاري: البنات يستهلبون علينا خلونا نهبل فيهم.. وليد فهم السالفه: اوكي....الوو.. فجر: الووو.. فيصل في نفسه"اوريك يا فجير" وليد: هلا.. | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 6:40 am | |
| فجر: اخوي هذا موبايل فارس... وليد: لا احمد.. البنات انصدموا... فجر: يعني انت احمد.. وليد: لا هذا موبايل خالد. فجر عصبت: انت خالد؟؟ وليد وفيه الضحكه: شكلك ما تسمعين قلت لك محمد.. فجر: انا الي ما اسمع ولا انت اللي محشش.. وليد: لا والله انا سكران... فجر تستهبل: سكران ولا شارب ههه... وليد:لا والله حبوب.. فجر تنرفزت وسكرت السماعه.. العيال فقعوا ضحك.. ابو مشاري: وش فيكم تسدحتوا.. مشاري: سلامتك يبه بس كنا نقول نكته.. ابو ماجد: قولوها خلونا نضحك.. فيصل: لازم كل شي يعرفونه... طلال: دبروها وقولوا نكته.. مشاري: يقولك في نمر شاف قطو يلاحق فار قال يلعن ابو حركات الابتدائي... العيال تقلبوا من الضحك... ابو مشاري: الحين هذي اللي من شوي متسدحين عليها من الضحك.. ابو ماجد: ولا ويضحكون عليها مره ثانيه.. ابو فيصل: الله يهديهم بس.. ماجد: والله ما عر فنا لهم... مشاري: ما عليك منهم بس..الحين تلاقي البنات ميتين حسره..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 6:41 am | |
| العنود: وش عنده وليد.. ريم: يا ربيه يقهرررررررر.. فجر: حسيت انه بيجيني طلق بسبته.. عبير: والله هبّل فينا قبل لا نهبل فيه... رغد ساكته وما علقت .. وكملوا البنات سهرتهم ضحك وسوالف وفله واكيد ورقص.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
رجع الكل لبيوتهم.. بيـــــت ابو مشاري.. مشاري: رغد...ريم تعالوا.. رغد: نعم... مشاري: على فكره حبيت اقول لكم ان اليوم كاشفين حركتكم من اول ما كلمتوا ماجد<<عشان يرقع السالفه.. رغد: صدق؟؟ ريم: عاد باين انكم ما تدرون... مشاري: اصلا عرفنا اصواتكم من البدايه.. رغد: ههههه وش رايك فينا... مشاري: سخيفين... ريم: توقعناك راعي حركات.. مشاري يسوي نفسه واثق: عشان كذا قلت بأهبل فيكم ولا انا اصلا مو راعي هالحركات.. رغد: اشوى لان في ناس بغت تجيهم جلطه... مشاري فهم عليها: فهميهم السالفه.. رغد بدلع: خايف على مشاعرهم.. مشاري: اقول ما ودك تنامين ازين لك.... ريم ما فهمت وش السالفه: وش فيكم ..وش تقولون بالالغاز.. مشاري: وانتي يا الملقوفه روحي لغرفتك اريح لك ولسانك بعد..."وراح" ريم: رغد وش السالفه.. رغد: توك بزر...اذا كبرتي فهمتك... ريم: هين اوريك.. وراحت كل وحده لغرفتها.... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 6:42 am | |
| بعــــــــــد ثـــــلاث أيــــام.. ام مشاري: رغد..رغد.. رغد نزلت: نعم يمه.. ام مشاري ابتسمت: تعالي يمه... رغد جلست جنب امها: سمي.. ام مشاري: اليوم اتصلوا ناس وخطبوك... رغد انصدمت::: ميـــــــــــن؟؟ ام مشاري: ام تركي..اتصلت تخطبك لولدها تركي.. رغد ما استوعبت: كيـــــــــف!! ام مشاري: وش فيك يمه... رغد: تركي خطبني...طيب الهنوف ما قالت لي..اوريها النذله.. ام مشاري: خلك من الهنوف الحين..وفكري في اخو الهنوف.. رغد حمرت خدودها: ا نشا الله.. ام مشاري: فكري زين يمه..هذا زواج مو لعبه.... رغد: ابشري... وراحت لغرفتها..واتصلت على الهنوف.. رغد معصبه: الووو هنيف... الهنوف ميته ضحك.. رغد: اوريك يا النذله وتضحكين بعد..كذا تخليني انصدم..امي قالت لي ما استوعبت وما عرفت وش اسوي..وش اسوي فيك اذبحك ..اقتلك..اجي بيتكم واتوطى في بطنك..علميني وش اسوي فيك هاه علميني..كذا تخلين ضغطي يرتفع مليون وانتي قاعده تضحكين علي اوريك والله ما خليك<<مسكت خط الاخت معصبه.. الهنوف: بس بس تعبتي حلقك من كثر البربره.. رغد: وبعد تردين.. الهنوف: وش اسوي تركي قالي يا ويلك اذا قلتي لها شي.. رغد تذكرت تركي ضاعت علومها: اجل تركي... الهنوف: انا محاضره طول بعرض..وبعض الناس..بس"وتقلدها"اجل تركي.. رغد تستهبل: انشا الله تقارنين نفسك فيه.. الهنوف: لالا ما اقارن نفسي فيه لاني متأكده اني غير.... رغد: احلى يا الواثقه... هنوف اكلمك بعدين.. الهنوف: اوكيه.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 6:43 am | |
| رغد راحت لعند ريم.. ريم جالسه تاكل وتكلم العنود.. رغد: سكري بأكلمك في موضوع ضروري.. ريم: عنوده اكلمك بعدين رغد تبيني في موضوع ضروري.. العنود: اوكيه..بس اذا خلصتي تقولين لي وش قالت لك... ريم: ههههه اوكيه...باي... رغد: وانتي ما تملين منها.. ريم: ياربيه حاشره عمرك بكل شي..اخلصي وش عندك.. رغد: انخطبت... ريم قامت من مكانها: وش قلتي؟؟ رغد تضحك: وش فيك؟؟ اقول لك انخطبت... ريم: ومين اللي خطبك.. رغد ابتسمت وبدلع: تــــــركي.. ريم: ههههه اجل"وبدلع" تركي... رغد: ايوه.. ريم: وش قررتي.. ر غد: من شوي امي قالت لي يا المرجوجه.. ريم: فكري زين واستخيري.. رغد: ان شالله.. ريم: الله يوفقك...وعقبالي ا نشا الله واهم شي اللي في بالي... رغد: امـــين.. ريم راحت وضمت اختها: اجل بتزوجين يا رغدوه.. رغد وهي ضامتها: ترى ما بعد قررت... ريم: القرار واضح من عيونك.. رغد استحت ولفت عنها: ابطلع باااي... ريم: يا حليلها تستحي.. واتصلت على العنود.. ريم: ابشرك.. العنود: ولك البشاره.. ريم: انخطبت رغد.. العنود انصدمت:صدق؟؟ ريم: ايوه.. العنود:مين اللي خطبها.. ريم: تركي... العنود فرحت لرغد وفي نفس الوقت ضاق صدرها على اخوها:ايوه الله يوفقها... ريم: امين.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 6:44 am | |
| سكرت العنود السماعه ونزلت تحت عند اهلها..وجلست جنب عبير... العنود بصوت عالي وهي تكلم عبير عشان يسمعها وليد ويشيل رغد من باله.. العنود: عبير ما دريتي؟؟ وليد نغزه قلبه.. عبير: عن ايش... العنود وهي تطالع اخوها وحزنت عليه: رغد... عبيرببرود: وش فيها.. العنود: انخطبت.. فز وليد من مكانه وقعد يطالع العنود تكمل كلامها... عبير طالعته وفهمت قصد العنود من الحركه هذي: ومين اللي خطبها... وليد نفسه يسمع أي اسم بس لايسمع اللي في باله.. العنود بصوت واطي وحزين: تركـــــــــي.. وليد هنا جات كالصاعقه على راسه..راح للعنود وهزها من كتوفها: العنود انتي متاكده.. العنود غمضت عيونها حاسه بأحساس اخوها..لانها مجربه...مجربه كيف الشخص يبعد عن حبيبه...وليد اعظم منها...العنود هي تركت طلال وهو يحبها..بس وليد هي تركته وهي ما تحبه... العنود: ايوه...ريم كلمتني من شوي.. ام ماجد خافت على ولدها لا ينهار مره ثانيه: الله يوقفها ورغد تستاهل...ووليد صدقني بدور لك احسن منها... وليد لف على امه: يمه انا ابيها هي...ومابي غيرها... اماجد راحت لولدها: وليد يمه..الزواج قسمه ونصيب..وهذا كله مكتوب لك ولها.. وليد: يمه انا احبها...احبها.. ام ماجد: الايام كفيله انها تنسيك.. العنود وقفت: وليد انت لازم تتخطى مرحلة رغد..خلاص انساها.مالك نصيب فيها...خلاااااص انسااااها.. وليد: علميني كيف انسها علميني.. العنود في نفسها" خليني اعلم نفسي بعدين اعلمك"..:الزمن كفيل بأنه ينسيك اياها.. وليد حس بضيقه..المكان ضيق..كل شي ضاق عليه..يحس خلص الهوا من بيتهم..يحس قلبه قاعد ينزف..يحس ان الدم وقف بعروقه..اخذ مفتاح سيارته وطلع.. ام ماجد لحقته: يــــمه..وليد....وليـــــــــد.. العنود مسكتها: يمه خليه على راحته.. وليد في سيارته: كيف..كيف رغد تتركني وتاخذ تركي..تركي..تركي...ليش هو..ليش مو انا...انا اللي مفروض ياخذ رغد...انا احق فيها..انا احبها..وولد عمها..واولى من الغريب..بس اخ يا زمن..ليش تقسى علي..اللي احبها تحب غيري...وانا اللي اوهمت نفسي بحبها لي..انا كنت اظن انها في يوم من الايام بتفكر فيني..ياريتني ما حبيتك يا رغد..ياريتني ما لتقيت فيك في غرفتي النحس...ياريتني ما عشمت نفسي بالوهم... وصار يدور بالسياره عسى يلقى شي يوسع عليه همه ويطفي النار اللي بقلبه.. ************************************************** | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 6:46 am | |
| مسكين يا قلبي انا باع الهنا وشرا العنا.. يمشي ويطرق كل باب ولا لقى غير العذاب... فهمها متأخر انه ركض خلف السراب... في البدايه كان لي دنيا وحكايه... كنت اعطي ما أمل احتري بارق أمل.. ابغى عشرتنا امان عشره تكفيني الزمان... كنت عاشق..كنت هايم..كان قلبي ما يخاف.. كنت اظن العشق دايم من هنا صار اختلاف.. اثر ما شفته دعايه من البدايه للنهايه.. ************************************************** تركي مبسوط على الااااااااااااخر..يرقص ويغني ويستهبل في سيارة سليمان.. سليمان: اعصابك خلاص..وفر كل هذا اذا وافقت... تركي: يا اخي خلني بنبسط...رغد بتصير من نصيبي.. سليمان: قول ان شالله.. تركي: ا نشا الله "ويغني" ياناس اللي تمنيته اخيرا صار محبوبي.. سليمان: ههههههه الله يرجك يا شيخ.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& بعد يومين تفكير اتخذت رغد قرارها وقالت لامها انها موافقه على تركي...وام مشاري اتصلت على ام تركي واتفقوا ان الرجال بكره يجون يخطبونها رسمي.... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& البنات مجتمعين عند رغد... رغد: ياربيه خايفه.. الهنوف: ترى اخوي بشر مو وحش..عشان تخافين كل هالخوف.. رغد: يارب خلني اشوف فيها يوم.. العنود: فجير وش اخبار اللي في بطنك.. فجر: والله تمام...بس ذبحني كل شوي اشتهي ليمون.. ر يم: عشان كذا نسمع بالاخبار اختفاء ثمار الليمون اثرك انتي تبلعينه واللي في بطنك.. نوف: ودي اشوفه احس انه يهبل.. عبير بخبث: عقبالك يا نويف.. نوف استحت: اقول خلونا في رغد احسن.. دخلت ام مشاري: رغوده قلبي يله الرجال يبي يشوفك.. ر غد:لازم يمه.. ام مشاري: اكيد يمه لازم.. رغد: مافي اختيارات.. ريم:مافيا لا اختيار واحد الي هو غصب ورى خشمك..يله بسرعه خلصينا عشان نتفرج عليك.. رغد بتهديد: ترى ان دريت انكم تطلون علي يا ويلكم... العنود: انتي توكلي بس...وما عليك منا.. نزلت رغد من الدرج والتوازن عندها ماش لك عليه.. ووصلت اخيرا عند المجلس ..استقبلها اخوها مشاري.. رغد: مشاري خايفه.. مشاري: امشي واللي يرحم والديك انتي وزجك النشبه.. رغد نست الخوف وابتسمت: ليه وش فيه.. مشاري:ناشب في حلقي متى اشوفها متى اشوفها.. رغد تذكرت: يعني لازم.. مشاري: امشي بالطيب لا اشيلك واحط عنده.. رغد: لالا خلاص بمشي.. ودخلت المجلس الي جالس فيه تركي لحاله ومنزل راسه يستناهها.. رغد شافته وانهبلت عليه..كان طالع عذاااب كاشخ لابعد درجه ومسوي "ديرتي فيس"اول مره يسويها وطال متغير ويهبل... تركي رفع راسه شاف الملاك قدامه..كانت لابسه تنورد بيضا ميدي"نص الساق" وضيقه من فوق ووسيعه من تحت ومطرزه بخيوط باللون الابيض..وبلوزه فوشيه موديل صيني مع اكمام طويله..ومكياجها ناعم بالمره.. اول ما شافها وقف في مكانه...وقعد يطالعها...رغد على طول نزلت عيونها وتقدمت.. رغد: السلام عليكم... تركي هو يطالعها مانزل عيونه ابد..:وعليكم بالسلام.. جلس تركي وبعدها جلست رغد وجلس مشاري بعيد عنهم شوي... تركي: هلا والله غلا بالزين كله... رغد استحت من جرئته: اهلين.. | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 6:47 am | |
| مشاري قطع عليهم: خلاص خلص الوقت...خيرها بغيرها نشوفك المره الثانيه.... تركي: على كيفك.. مشاري: والله هذي الاوامر... تركي: من اوامره.. مشاري: والله كيفي انا اخوها الكبير وحرّ..بعدين اقعد معاها بعد الزواج الحين لا.. رغد حست ان وجودها ماله دعاي: استأذن انا.. تركي: بدري يا شمعة الجلاس.. مشاري: لا تكلم اختي الا بعد العرس ما تفهم انت.. تركي: اوريك يا النذل... وطلعت ر غد بسرعه وهي منحرجه وحصلت البنات ينتظرونها.. رغد وجهها احمررر: اووووووووه.. الهنوف: ياربيه كل هذا حيا.. ريم: خلاص ارتحتي الحين... رغد: غريبه ما شفتكم من الشباك.. العنود: ولأول مره ننصاع لكلام احد.. عبير: اعجبك انا ضبطتهم لك.. رغد: تسلمين يا قلبي..احسن شي سويته.. ريم منقهره: اخلصي وش صار.. رغد: فشلني اخوك..وزاد الطين بله اخو هذي "تأشر على الهنوف" ريم: احسن هذي عقوبه... نوف: وش رايك فيه...؟ رغد: اليوم طالع شي طالع عذاب.. العنود: حسافه ما شفناه.. ريم: ولا يهمك بنشوفه... رغد: خليك تسوينها يا رويم.. الهنوف: اجل اخوي ذوبك... رغد: عقبال ما يذوبك اخوي... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 6:48 am | |
| في المجلس كان موجود ابو تركي ولأول مره يكون معانا.. تركي جالس بعيد عن ابوه ولا كلمه ولا حط لسانه على لسان ابوه الا لما وصل.. مشاري: مبروك مقدما يا النسيب.. تركي: الله يبارك فيك... مشاري: بكره ان شالله ازوركم في بيتكم.. تركي ما فهم قصده: الله يحيك..بس وش عندك..؟ مشاري: مفاجأه..اجل مبروك يا النسيب... تركي:تراك ذبحتني كل شوي مبارك لي.... مشاري: احمد ربك معطيك اختي.. تركي: والله تستاهل اختك.. مشاري: قلت لك بعد العرس تكلم فيها..الحين لا تجيب طاريها.. تركي: يارب صبرني على هالنسيب.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& وكملوا البنات رقص وهبال وحفلة توديع عزوبيه لرغد.... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& اليوم الثاني...الوقت المغرب..قاعد يلبس ويتكشخ ويضبط عمره.. دخلت عليه رغد.. رغد: احلى احلى وش هالكشخه اكيد العروس بتذوب... مشاري: الله يسمع منك...شكلي اوكي... ريم دخلت بالسالفه: والله تهبل الله يعين الهنوف... رغد: من ناحية الله يعينها الله يعينها..ما قلت لها ولا عن أي شي... ريم: غريبه..العاده كل شي تقولينه لها... رغد: وحده بوحده والبادي اظلم... ريم: اعوذ بالله حقوده.. طلع مشاري وابوه لبيت ابو تركي.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& | |
|
| |
همس الغلا {.. مشرفهـ•
][ عدد المشاركات ][ : 680 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 5:07 pm | |
| | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأحد أكتوبر 11, 2009 3:46 am | |
| الله يسلمك حوووبي على المرور الاروع.. | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأحد أكتوبر 11, 2009 3:49 am | |
| رغد: تلاقين الهنوف تدعي علي.. ريم: والله ما تنلام... رغد: بتصل عليها واشوف...الووو.. الهنوف: اهلين يا الدوبى.. رغد: هههه وش رايك فيني... الهنوف: والله انك نذله.. رغد: مثلك ما سويت الا اللي سويتيه فيني... الهنوف: انا ارسلت امي..وانتي ارسلتي لي الرجال بكبره... رغد: وش رايك في المفاجأه.. الهنوف: وناسه انتي تروحين بيتنا وانا اروح بيتكم.. رغد: وش رايك نسكن مع بعض.. الهنوف: ايه هين تركي يخليني معاك..بيطردني مع الباب... رغد: ولا عاد مشاري اصلا يدور الفكه مني... الهنوف: احلى يا مرت اخوي... رغد: وانتي بعد يا مرت اخوي.. وقعدوا يضحكون وهم مبسوطين على فالهم الطيب.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& هنا واحد يتحسر على حاله وفاله...حبيبته راحت لغيره..خلاص انتهت من حياته نهائيا..وما عاد عنده ولا طيف امل انه يحلم فيها..او تكون من نصيبه..ماسك صورتها ويطالعها عسى الصوره ترد عليه ما يبي الاصل يبي لو الصوره تكلمه عنها وتطمنه عن اخر اخبارها..هي مبسوطه انها اخذت تركي..سعيده انها بعيده عنه...فكرت فيه وفي مشاعره..ولا اهتمت بنفسها وبس.... وليد اخذ الصوره ورماها على الارض لما تهشمت..وصرخ بأعلى صوته: انانيـــــــــــــــــــه..انانيــــــــــــه.. فكرت بنفسها وبس...ما فكرت فيني ما فكرت بقلبي المسكين...ما اقدر ..ما اقدر..ما اقدر اتخيل ان رغد بتروح مني...ما اتخيل رغد مع رجال غيري...ما اتخيل ان احد يقعد يطالع فيها ويستمتع بشوفتها غيري..ما اتخيل تركي النذل حاط ايده على خدها ولا ماسك ايدها ولا يلعب في شعرها..ما اقدر ما اقدر...ليه..ليه يازمن كذا ليه... وطاح على الارض يلملم بقايا رجل بعد ان حطمته امراءه من كوكب اخر..من عالم ثاني..من عالم الجمال والنعومه والنرجسيه... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& اشكيــــــــلك.. ياربي اشكيلك بحالي.. الشكوى لغير الله مذله... لو مر وقتي ما صفا لي.. محدن بيسعفني سوى الله.. ياربي اتعبني سؤالي..؟ يا عالم بالامر كله.. من عقب فرقى شخص غالي.. قلبي الوحيد من له.. لو انا لي خل خالي.. واليوم هو عني تخلى... خلاني وارخصها الليالي.. من عقب ما ضحيت لجله... مابا الذي بي ما يبالي.. ولي طيب قلبي يستغله... لازم انا انسى اللي جرى لي.. والماضي من فكري اشله.. متى متى يرتاح بالي.. القى الذي يوفى لخله.. واعيشه حب خيالي.. عالم من اشواق وتوله.. *************************************** | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأحد أكتوبر 11, 2009 3:50 am | |
| بعد اسبوع سوى العائلتين ملكتين في ليله وحده..وكانت ملكه لا اروع صحيح ما كانت فيها التكلفه ذيك الكبيره..بس فخمه وحلوه..اجتمعوا الناس..والكل فرحان..وزفوا العروستين وجاء العرسيين ولبسوهم الشكبه..على اليمين تركي ورغد وعلى اليسار الهنوف ومشاري..والكل كان فرحان لهم.. العنود: ماشا الله صديقات واخذوا اخوان والحين ملكتهم في ليله وحده.. ريم: واكيد الزواج في ليله وحده... عبير: ايه بسم الله عليهم الله يوفقهم.. فجر: بنات مشتهيه ليمون..ودي اكله بس مستحيه من الحريم... ريم: روحي المطبخ وكلي ووسعي صدرك.. العنود:انا متاكده انه بعد كم يوم بنلقى اغصان في شعرك كلها ليمون.. فجر: وش اسوي الله لا يوريك اللي قاعد يصير فيني الحين.... نوف: روحي يا قلبي وكلي ووسعي صدرك اهم شي عندنا البيبي.. عبير: بأجي معاك.. راحت فجر وعبير... ريم: العنود اليوم سليمان جاي.. العنود: والله!!!! وش اسوي لك.. ريم: ابي اشوفه... العنود: تحبين وتبلشيني فيك.. ريم: بنت عمي وتحمليني.. العنود: اوكيه بدبرك بس خليني افكر.. ريم: يله فكري... العنود: وش رايك نروح عند المجلس وادفك عليهم..بعدين تقولين يوووه العنود دفتني اسفه ما دريت.. ريم: بعدين ابوي ومشاري يذبحوني ويقولون يوووه ما درينا...اقول وش هالفكره الغبيه...فكري زين... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& في المطبخ ناس في عالم ثاني.... فجر تقطع الليمون وتاكل وعبير تتفرج عليها...دخل فيصل المطبخ من الباب اللي ورى ومعاه طلال وماجد... فيصل: بعد فيذا ليمون... فجر وهي تاكل: وش اسوي هذا ولدك وطلباته... طلال: ما ادري وش بيطلع هالبيبي اذا امه فجر وابوه فيصل ويحب الليمون.. ماجد: كوكتيل ههههه.. طلال: سبحان الله خفة الدم فيك مغروسه غرس.. "بعدين انتبه لعبير اللي منزله راسها من الحيا"..:عبير وش اخبارك وش اخبار العرايس داخل... عبير رفعت راسها وهي منهبله عليه: الحمد لله تمام.. طلال صار يطالعها معجب فيها اليوم طالعه غير بالفستان الحريري الملون ..وفيه خطوط بالعرض ملونه بس شكله يجنن والوانه حلوه... ماجد: يله شباب خلونا نرجع المجلس قبل لا يصير عزا بدال ملكه.. فيصل وطلال: يله... فجر: يا حليله فصول منقهر من الليمون.. عبير ما زالت تحت تأثير طلال.. فجر: هيه وش فيك انصمختي.. عبير: هههههه ابد سلامتك خلينا نرجع.. العرايس والمعاريس راحو كل واحد غرفته مع زوجته ... تركي وهو جالس جنب رغد :واخيرا يا رغد ..صرنا مع بعض ... رغد مستحيه ومنزله راسها:...................... تركي : بصراحه طالعه انتي اليوم شي مغطيه على الكل ... رغد : تسلم عيونك الحلوه .... تركي : واخيرا تكلمتي توقعتك بلعتي لسانك.. رغد ودها تقوم وتصفقه في احد يكلم خطيبته كذا...بس ابتسمت مجامله.. تركي مسك ايدها وباسها بحنان:رغد مبسوطه معاي... رغد: اكيد.. تركي: اوعدك ان شالله راح ابسطك طول العمر.. رغد: ا نشا الله.. تركي: طيب أسأليني اذا انا مبسوط معاك ولا لأ.؟؟ رغد طالعته بمعنى ليه فيها شك... تركي يسوي نفسه خايف: خلاص مبسوط مبسوط.. رغد ما تحملت اكثر وضحكت.. تركي:آآآآه فديت هالضحكه يا ناس..اقول وش رايك نخلي الزواج بكره.. رغد انصبخ وجهها عنابي: ترى باقوم.. تركي: لالا خلاص التوبه بأعقل.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأحد أكتوبر 11, 2009 4:04 am | |
| مشاري جالس عند رجول الهنوف وهي ميته حيا.. مشاري: هنوفه قلبي.. الهنوف: سم.. مشاري: ما شالله على الذوق...سم الله عدوك..حبيت اقول لك اني اسعد انسان في هذا الكون..وسبب سعادتي انتي... الهنوف: وانا بعد... مشاري: هنوفه... الهنوف: لبيه... مشاري: اموت انا على الرقه والدلع..صدقيني احلى شي فيك اسلوبك وذوقك ودلعك.. الهنوف طيرت عيونها:بــــــــــــس... مشاري انتبه: لالا اكيد جمالك وبرائتك..بس الاشياء الاولى اللي قلتها هذي مفقوده عند الكلب وموجوده عندك..عند حبيبتي وبس.. الهنوف: تسلم تسلم والله... مشاري: وش عقبه..عقب ما بغيتي تطيريني.. الهنوف تفشلت: والله ما اقصد كنت.... مشاري يقاطعها: امزح معاك..طيب وش اكثر شي اعجبك فيني... الهنوف في نفسها"انا كلمتين على بعضها ما اقدر اقول وهذا يبي وش اكثر شي عجبني فيك والله لو اقعد من هنا لبكره ما كفيت".. مشاري: يعني ما عجبك شي فيني... الهنوف: كلك على بعضك عاجبني.. مشاري يقلدها: بــــــــــس.. الهنوف قعدت تضحك من حركاته وهذا وهم لسه مخطوبين.. مشاري فتنته ضحكتها وباسها من خدها: فديتك والله...
حبيت اذكركم بشي ان في المجلس الاول كان في عيون مراقبه اللي هي ريم والمجلس الثاني العنود وكل شوي يتبادلون الاماكن... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& ريم: شفتي يا بنت عمي الوقاحه.. العنود: أي والله شفت بنات اخر زمن.. ريم:اروح ادور على قلبي سليمان ابرك لي.. العنود: انتي روحي وانا راح اراقب هالمراهقين ذولي... ريم: الله الله بالتفاصيل.. العنود: اكيد يا قلبي كل شي راح يوصلك... ريم قعدت عند المدخل الرئيسي تستنى سليمان يطلع ولا شي...ولابسه حجابها بس اللس تحت طالع يعني ما ادري وش الفايده منه... واخيرا طلع سليمان..وهي سوت نفسها ما تدري عنه ولاهيه بالموبايل.. سليمان قرب منها شوي: وانا ما اشوفك الا ماسكه الموبايل.. ريم رفعت عيونها وسوت حالها منصدمه:مين سليمان.. سليمان: لا ظله هههههه.. ريم قعدت تطالعه ..يهبل وهو كاشخ بالشماغ والثوب ومسوي السكسوكه خفيفه طالع شي ولا في الخيال... ريم:............. سليمان: رورو اكلمك انا.. ريم: هلا وش كنت تقول.. سليمان: اقول وش عندك برى..اخاف احد يطلع ويشوفك.. ريم ابتسمت له: يعني تغار علي.. سليمان: مثل ما اغار على مها... ريم: لحد الان.... سليمان: مو هذا اللي تبينه... ريم: الا ..كيف الجو عندكم داخل... سليمان: والله طفش ما تعودت اقعد بدون تركي.. ريم: الحين تركي تزوج اختي مو تلهيه عن زوجته... سليمان: لا تخافين ما راح الهيه لاني راح انشغل بعد.. ريم انصدمت: بتتزوج؟؟؟؟ سليمان: والله قررت اخطب.. ريم خافت: مين؟؟ سليمان: وحده من البنات... | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأحد أكتوبر 11, 2009 4:05 am | |
| ريم: ادري انها وحده اجل واحد... سليمان: اعرفك عليها بعدين... ريم حست ان الدنيا تسكرت في وجها وان التوازان اختل عندها وبغت تطيح بس ثبتت عمرها... سليمان حس فيها وحس انه ثقل عليها المزح:بس عشانك راح اقول مين... ريم وهي تمشي: ما يحتاج.. سليمان: لو كانت انتي... ريم وقفت في مكانها ولفت عليه..تشوف هو صادق ولا يمزح: انا؟؟؟ سليمان: ليه فيه غيرك معذبني بحياتي... ريم ابتسمت من قلب وراحت داخل بسرعه..تدور العنود.. ريم حصلت العنود: عنيد عنيد الحقي علي بموت... العنود قربت منها:خير وش صار بشري... ريم: سليمان خطبني... العنود فر حت: امـــــــــــــــــــانه.. ريم: والله ..والله خلاص انا بطير بموت من الوناسه ..ما ادري وش اسوي.. العنود فرحت لبنت عمها...فرحت لها عن فرحتها هي: مبروك يا قلبي واخيرا... ريم: أي والله واخيرا... العنود: لا تنسينا عاد... ريم: انتي على راسي من فوق يا بنت عمي.. العنود: اذا عنده ولد خاله ولا ولد عمه ارسليه لي... ريم: ابشري بس.. العنود: بشرط يشبه له... ريم ضربت العنود: لا يكون تقزين رجلي وانا ما ادري.. العنود: أي...لا ما قزيته بس طالعته هههههههه.. ريم: اوريك يا الدوبه.. وكملوا سهرتهم وكل واحد يغني على ليله.... ريم بشرت رغد..ورغد فرحت لها فرح مو طبيعي.. العنود ووليد كانت ليله ثقيله عليهم.. العنود بدت تحس بالوحده...تحس ان الكل بيروح ويخليها وبتبقى وحيده..فجر راحت..عبير بتلحقها..رغد خلاص...وريم انخطبت ونوف نفس الشي وما بقى الا هي.. وليد اليوم يحس انه عزاه..عزا حبه طبعا ما قدر يحضر الملكه وقرر انه يسافر لانه لو قعد اكثر بالمملكه راح يرتكب جريمه...وقرر يكمل دراسته برى منها ينسى رغد ومنها يدرس وينشغل في دراسته.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& ومن بكره بدت مغامرات السوق اليوميه..كل يوم البنات يجتمعون ويرحون السوق مع بعض منها يشترون ومنها ينبسطون.. رغد هي والهنوف يمشون ويشترون... ريم والعنود يختارون افسخ شي ويحطونه للعرايس.. نوف وشجون ومها عليهم كريمات والميك اب والعطورات.. عبير وفجر عليهم الاكسسورات والشوز.. وكل يوم على هذا الحال...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأحد أكتوبر 11, 2009 4:05 am | |
| في يوم من الايام... ريم : رغد طفشانه.. رغد: وش اسوي لك.. ريم: كله منك هالسنه ما سافرنا.. رغد: ما عليه صيفي بالرياض.. ريم: طيب خلينا نطلع طلعه محترمه.. رغد: روحي قولي لامي.. ريك:بروح اقول لها... نزلت على امها... ريم: يمه نبي بطلع طلعه عائليه.. ام مشاري:وين تبين تروحين.. ريم: أي مكان بس نطلع... ام مشاري: ما لكم الا المزرعه.. ريم مكشره:لا يمه لا تقولين المزرعه.. ام مشاري: هذا الموجود.. ريم: يعني مافي امل.. ام مشاري: ولا سعاد.. وسمعت التليفون يرن.. ريم: الووو.. العنود: هلا والله ..كيفك.؟؟ ريم: الحمد لله بس طفشانه... العنود: وانا نفس الشي..وش رايك نقترح عليهم طلعه عائليه... ريم: قلته لهم قبلك..قالوا ما في الا المزرعه... العنود: امانه لا تقولين... ريم: والله... العنود: شكل ما لنا الا هي...نروح نقعد فيها يومين ونفلها.. ريم: اجل نتوكل.. العنود: توكلي على الله.. ريم: من الفجر اوكي... العنود: اوكي.. سكرت ريم السماعه: خلاص يمه بنروح المزرعه.. ام مشاري: سبحان الله كلمه من العنود تخليك توافقين.. ريم: يمه هذي العنود مو حيا الله... ام مشاري: الله لا يفرق بينكم... ريم: امين.. وطلعت لعند رغد.... ريم: بنروح المزرعه.. رغد: لا حرام عليكم وبشرتي... ريم معصبه من رغد: بعد تكلمي..لا سفر خليتينا نسافر وبعد الطلعه فيها ان.. رغد: طيب اعصابك لا تبكين.. ريم: بروح اكلم الباقين..ترى الفجر بنمشي.. رغد: قلتي لابوي... ريم:لا بقوله بعدين.. رغد: مشا الله على كيفك.. ريم موصله معاها: ايه كيفي... وراحت ومسكت السماعه وتتصل على العائله كلها واتفقوا يمشون للمزرعه من الفجر.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأحد أكتوبر 11, 2009 4:31 am | |
| الفجر مشت العائلات كلها ..والجوا الصباح خيالي..ووصلوا المزرعه.. ريم: اما الجو مع هالنخيل شي... شجون: بدال باريس ولندن قابلي هالنخل وكلي من تمره... نوف: واذا ضاق صدرك مره روحي للخيل ووسعي صدرك فيه... عبير: واذا مره مره ضاق صدرك روحي المراجيح والعبي فيها لما تدوخين... العنود: واذا حسيتي بالضيقه اطلعي برى وشوفي الطعوس... رغد: شفتي سوينا لك دعايه لكافة وسائل الترفيه الموجوده... ريم: يا الله شي احسن من لا شي.. العنود: رويم امشي عند الراجيح شوي.. ريم: يله... فجر: انا بروح مع فيصل متصل علي يقول تعالي.. رغد: وانا والهنوف بتنمشى شوي.... نوف وشجون ومها راحوا مع بعض... وبالاخير عبير راحت مع العنود...
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ " نـــــــــهــــــــــــــــايــــــــة الفصــــــــــــل الثـــــاني " | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأحد أكتوبر 11, 2009 4:32 am | |
| الجـــــــــــــزء الاربعـــــــــون....""ما قبل الاخيــــــــر"" "الفصـــــــــــــــــل الثـــــالثــــــــــــــــ""
رغد والهنوف يتمشون وقابلوهم تركي ومشاري.. مشاري: تركي عندي اقتراح... تركي: اللي هو.. مشاري: انت تاخذ زوجتك وانا اخذ زوجتي... تركي: وين كلامك وين اللي يقول بعد العرس... مشاري: ههههه هذاك اول الحين انا تفتح عقلي وتطورت... تركي: والله المصالح... مشاري: اخلص خذ حرمتك وانقلع... تركي: يله... وقربوا من عندهم... مشاري: هلا والله بأحلى البنات انتوا... تركي: صباح الخير لاحلى ثنتين على وجه الارض... الهنوف: اهلين.. رغد: صباح النور ...اهلين.. مشاري: زوجتي ممكن تجين معاي.. الهنوف طالعت رغد تستأذن منها: ايوه ممكن... تركي: وانا بعد باخذ زوجتي.. رغد راحت معه.... مشاري شبك اصابعه باصابع الهنوف وراحوا.. تركي مسك رغد من خصرها ومشوا... مشاري: كيفك اليوم يا قلبي؟؟؟؟ الهنوف: بشوفتك تمام...وانت كيفك؟؟؟ مشاري: انا لا تسأليني عن حالي اذا كنت معاك لاني اكيد مرتاح.. الهنوف ابتسمت بحب لمشاري: ايوه...عبر لي عن مشاعرك.. مشاري: والله وشوفيني احلف لك اني لو اوصفك او اعبر لك عن مشاعري ما وفيت في حقك واظل مقصر... الهنوف بحب: مشاري وربي اني احبك... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& تركي: رغد انا ماني مصدق انك صرتي لي انا وبس.. رغد تضحك: لا صدق.. تركي لف رغد لجهته ومسك ايديها: تصدقين يا رغد خفت كثير...خفت انك تروحين مني وانا ساكت وما اقدر اعمل شي..وخصوصا يوم الحفله ولما خطبك وليد..حسيت اني ضعيف اشوفك تروحين مني ولا اعمل شي..يعني مو مثل وليد..ولما رفضتيه سوى نون وما يعلمون واعترض وحاول بكل الوسائل انك تكونين له...اما انا..ما اتوقع اني كنت بسوي اللي سواه.... رغد حطت ايدها على خدها بحنان: تركي حبيبي خلنا من الماضي...الماضي هذا ودي انساه..تعبني كثير واتحترت فيه كثير وتعذبت فيه كثير وما ودي اتذكره مره ثانيه...ابي اعيش اليوم وبكره وبس... تركي بوثوق :اكيد معاي... رغد: صح انك واثق بس ثقتك في محلها... تركي باس جبينها: الله يحفظك لي.. رغد استحت وتوردت خدوها: وانت بعد... تركي قرص خدها: عشان تحمر زياده ههههه.. رغد طالعته وتتمنى من كل قلبها تدوم سعادتها معاه بدون اي شي يعكر حبهم... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأحد أكتوبر 11, 2009 4:35 am | |
| فيصل: فجر عندي لكم مفاجأه خيـــــــــال.. فجر: صدق وش هي؟؟ فيصل راح وراها وغمض عيونها وصار يمشيها لمكان المفاجأه..وهم يمشون... فجر: صوصو وش هالمفاجأه اللي في المزرعه.. فيصل: شي تحبينه وتموتين فيه يمكن اكثر مني... فجر: مافي شي احبه اكثر منك بس شوقتني اشوفها... فيصل بعد ايده: يله شوفيها.. فجر تطالع وين المفاجأه: وينها ما اشوفها... فيصل: شوفيها قدامك... فجر: ما اشوف الا شجر.. فيصل: هذي المفاجأه كلها شجر ليمون.. فجر فرحت: قول والله.. فيصل: والله..يله روحي شجره شجره وكليهم كلهم.. فجر حطت ايدها على خصرها: تتطنز علي... فيصل : انا اتطنز على حبيبتي فجوره...يله امشي معاي.. فجر مسويه زعلانه: مابي روح لحالك... فيصل: يعني مسويه زعلانه ...اوريك.. وشال فجر بين ايديه..وصار يركض فيها وهي ميته ضحك..وبعد لف ودوران تعب فيصل ونزلها.. فيصل: اووووه..هاه تتوبين ما عاد تتزعلين... فجر: ههههه التوبه..بس بغى يروح البيبي فيها... فيصل جلس تحت شجره وسحب ايد فجر وجلسها جنبه: بسم الله عليكم اثنينكم.. فجر: تتوقع بنت ولا ولد.. فيصل: انا ودي بنت وتطلع حلوه مثل امها.. فجر: وانا ودي ولد يطلع يخبل مثل ابوه... فيصل: لو كان ولد وش نسيمه.. فجر: انسميه ريان..وش رايك فيه... فيصل: حلو...ريان بن فيصل...كشخه...بس لو بنت.. فجر: لو بنت نسميها امممممم جنا حلو صح.. فيصل: حلو ودلوع على صاحبته.. فجر: الله يعدي هالحمل على خير.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& ريم والعنود شافوا عربه اللي يشليون فيها العمال اغراض المزرعه.. ريم: اقول عنيد وش رايك نفحط فيها... العنود: يله.. ريم: انا بركب فيها وانتي دفيني... العنود: اوكيه.. وركبت ريم فيها...وبدت الهجوله في المزرعه وريم مبسوطه وتصفق وتصارخ والعنود لفت فيها لف.. لمحوا سليمان ومعاه طلال قبالهم.. ريم تصرخ: عنيد عنيد وقفي وقفي.. العنود قررت تسوي حركه في ريم...دفتها لما قربوا من سليمان وطلال وهم يطالعون ريم تصراخ...ودفتها بقوه وراحت وخلتها.. ريم تطالع قدامها وعيونها بتطلع خلاص بتصدم في الجدار.. راح سليمان بسرعه وقفها... ريم وجهها بالارض من الفشيله.. سليمان يطالع ريم وهو رافع حاجب: اخر شي انتي بتتكسرين... ريم منزله راسها ونزلت من العربه: اآآآ....أأأأأأأأأ ""ما تدري وش تقول" ..ههههههه وراحت ركض.. سليمان يضحك على خبالها: ههههه هالبنت شي.. طلال: لا واللي اهبل منها عنيد... سليمان: ما جمع الا وفق... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأحد أكتوبر 11, 2009 4:36 am | |
| العنود..راحت عند المراجيح وبطنها تقطع من الضحك.. ريم تطالعها بحقد: انذل منك بحياتي ما شفت.. العنود: ههههههههههههههههههههههههههه ريم: اقول اسكتي لا اذبحك الحين.. العنود: وربي لو شفتي وشلون يطالعونك كان صدق ذبحتيني.. ريم: اوريك والله ما اسكت لك بردها لك.. وقعدت هي وياها يلعبون بالمراجيح وسكتوا شوي.. ريم: اقول عنيد وش فيك ساكته وش عندك... العند تنهدت: بصراحه ضايق صدري... ريم خافت: ليــــش؟؟ العنود: كلكم بتروحون وتخلوني.. ريم: وانا وين رحت شوفيني عندك.. العنود وهي تناظر بالارض: انتي بتلهين مع سليمان..وتنسين اللي جابوا العنود.. ريم كسرت خاطرها العنود وراحت جنبها: افا يا العنود ما هقيتها منك..انا اتخلى عن بنت عمي واختي وصديقتي..والله ما اسويها لو يجي تركان بكبره مو سلميان.. العنود: ههههه حلوه لو يجي تركان..اصلا لو يجي تركان انا بتركك.. "تركان مغني تركي يقطع القلب شويه عليه.." ريم: ههههه اوريك يا الجحده.. وبدت الحرب بالرمل عندهم..وجات عبير.. عبير: خير خير وش تسون انهبلتوا.. ودخلوها في الحرب معاهم.. شجون: الحمد لله والشكر بس..مهبل... ريم: شجون تعالي معانا والله فله... شجون: انا بروح اناااااااااااام تعبانه... وخلصت الحرب التي دامت عشر دقايق..وكلهم تسدحوا على الرمل.. عبير: يالله تعبت وجاني النوم.. العنود: خلونا نتروش وننام.. ريم: يله... ومشوا وهو يغنون لسرين عبد النور.. لو بص في عيني مره بس.. حيحس اوام بشوقي ليه.. لو بص في عيني مره بس.. حيحس بأني دايبه فيه.. لو قلي تعالي قلبي دق .. انا رحلوا اوام مقولش لا.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
رغد: تروك يله الحين ابي انام و ارتاح ..اشوفك بعدين... تركي: اوكيه...اوصلك هناك.. رغد: لا وصلني عند مشاري عشان اخذ الهنوف... تركي: بعد احسن عشان انكد عليه... وراحوا لعند مشاري... رغد: هنوفه قلبي يلا سرينا.. مشاري: على كيفك يوم مليتي من زوجك تجين تاخذين زوجتي... رغد: وانت وش عليك انا ابي صديقتي.... الهنوف: ما عليه ميشو اشوفك بعدين... مشاري: بس عشانك ولا كان ما وافقت... تركي: مسكين اخذوا زوجته منه... مشاري: احسن منك...اللي زوجتك ملت منك... تركي: على قلبي مثل العسل... رغد: هههههه يلا باي... الهنوف: بااااي.. الاثنين: باياااااااات.. مشاري: بعد احنا نروح ننام.. تركي: يلا... وراحوا عند العيال... سليمان: توك تجي...توك تذكرني.. تركي: اصلا ما ذكرتك انا جاي انام... سليمان: وبعد يا اللي ما تستحي على وجهك.. تركي: امزح معاك..كيفك بدوني...؟ سليمان: تبي الصدق... تركي: ايوه... سليمان: والله انا بدونك ما اسوى... تركي: تسلم والله...والله انك اخوي قبل لا تصير صديقي.. طلال: وش عندكم تودعون بعض... تركي: مثل مانت عارف مقبل على زواج ولازم اودع صديقي... ماجد: واالله صار عندنا معاريس..طلال ما انت بناوي... طلال: قريبا ان شالله راح تسمعون خبر زواجي.. فواز: ومن تعيسة الحظ.. | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأحد أكتوبر 11, 2009 4:39 am | |
| مشاري: اللي داعيه عليها امها... طلال: مسكين ..هذي امها دعت لها وين ما تروحين تشوفين الخير قدامك.. تركي: وانت الخير ان شالله...؟؟؟ طلال: اكيد..انا نعمه من الله على الناس وعليكم بس ما راح تحسون الا اذا فقدتوني... ماجد: الاخ ماخذ في نفسه مقلب... وضحكوا العيال... طلال: اضحكوا اضحكوا اصلا انا عندي مناعه.. سليمان: هههه والله انك حفله بدون كيكه.. وليد كان حاضر بس بعيد عن الكل والجميع ومعتزل الناس والكلام..وما يعلق ولا على أي شي... وناموا العيال.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& العصر البنات نايمين..فتحت عيونها...شافت اشكال البنات ضحكت عليهم...دخلت دورة المياه اللي يكرمكم وتوضت للصلاه وطلعت..صلت وبعدها طلعت من الغرفه...شافت الجو كان خيال الشمس بدت تغرب والسما لونها اورنج واحمر...اخذت حجابها ولفته عليها..وقررت تتمشى شوي..مشت...مشت..وهي تفكر بكل شي...وبالتحديد في وليد وموقفه من تركي..اكيد عرفتوها رغد... رغد حصلت نفسها وصلت عن الخيول...ووقفت عند السياج تتفرج على الخيل..اللي قاعد ياكل..واللي يمشي بشموخ...ولفت انتباهها..فارس خيل..راكب الخيل بمهاره..ويركض فيه وكأنه خيّاله..دققت في الشخص وعرفته من شعره الي يطيرها الهوا ..ومن لونه الاسود مثل الليل وظلمته....كان يركض فيه وكأنه معصب او مقهور وكل شوي يزيد سرعته...صارت تتفرج عليه..جذبها هالفارس...الفارس هذا انتبه ان في شخص موجود وعارفه زين ..حس بمشاعر غريبه.بمشاعر الشموخ والعزه..ما كان وده انها تنتبه له انه شافها..بس ماحس بنفسه الا وهو يقرب منها.. رغد حست بقربه لها ما خافت ولا انصدمت..بالعكس ابتسمت له...كان ودها تتكلم معاه..تفهمه..تشرح له..تعتذر له..اكيد عرفتوه..الفارس هذا كان وليد... رغد بأبتسامه وهي رافعه راسها عشان تشوفه: مشا الله ...تعرف للخيل... وليد ما رد عليها وصار يطالعها...مو نظرات كره ..ولا حقد ..بالعكس شوق طاغي عليه الجمود...وحاول انه ما يبين لها انه ما زال يحبها...حاول يبين انها خلاص انتهت من حياته... رغد ما عجبها سكوته بس كملت: تصدق انا ما اعرف اركب خيل الا لازم مشاري معاي او ابوي... وليد بعوفيه وغصب عنه: تجربين؟؟ رغد انصدمت وودها تقول لا بس خافت تقولها...فهزت راسها بالايجاب.. نزل وليد من الخيل: يله تعالي ادخلي..ولا اقول نطي من فوق السياج.. رغد: لالا بروح ادخل مع الباب احسن... وراحت للباب وفتحته ودخلت وسكرته...ووصلت لعند وليد اللي كان يطالعها طول الوقت.. رغد: يله تراني متحمسه... وليد مد لها ايده عشان يساعدها تركب الخيل... رغد طالعت ايده شوي بعدين مسكتها..ما تدري وش الي يجبرها على كذا هذا...الحزن اللي بعيون وليد...ولا شعورها بالذنب...ولا كنوع من الاعتذار.. وليد مسك ايدها وكأنه مسك قلبه وقاعد يعصره...قاعد معاها وهو عارف انها مستحيل تكون له..او مستحيل تحبه..او حتى تفكر فيه... طلعت رغد فوق الخيل..وتستنى وليد يمسك اللجام ويحرك الخيل..لكن المفاجأه ان وليد طلع وراها..رغد حست ان الدم تجمد بعروقها..ووقف شعر راسها...وليد وراها بالضبط...تحس بنبضات قلبه السريعه..وتحس بسرعة تنفسه..مد ايده عشان يمسك اللجام..صارت رغد بين ايديه وبينه هو.. وليد مشاعر كثيره اجتاحت قلبه وعصفت فيه...قريب بالمره من حبيبته سابقا عطرها صار في هواه اللي يتنفسه..حس برجفه في كل جسمه بس قاوم هالشعور...ويحس انها اخر لحظالت راح يقضيها مع رغد.. لانه خلاص بيسافر ويبتعد عنها وعن الكل واولهم عن تركي اللي كل لحظه والثانيه يطالعه وكأنه شمتان فيه..وفي نظرته نظرة النصر.. حرك وليد الخيل وصار يمشي بهدوء ..بعد دقايق صمت وكل واحد في عالمه.. وليد بصوت مبحوح: رغد... رغد حزنت اكثر على نبرة صوته وردت بهدوء: هلا... وليد وكأن العبره خنقته: مبسوطه معاه.. رغد حست فيه..هالسؤال يجرح..يقتل ليش يعذب عمره..ليش يعذب قلبه ويسأل..ليه... رغد بصوت حزين: وليد ليه.. وليد قاطعها: اسألك مبسوطه معاه.. | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأحد أكتوبر 11, 2009 4:40 am | |
| رغد بلعت ريقها وعيونها امتلت دموع: وليد ليش تبي تعذبني...ليش تبي تحسسني بتأنيب الضمير.. وليد بأصرار:مبسوطه معاه.. رغد استسلمت: الحمد لله... وليد: وانا؟؟ رغد تعبت معاه ما تدري وش تقول....سؤاله مكون من ثلاث حروف بس جوابه اصعب جواب..وش ممكن تقول له..وش ترد عليه... وليد بصوت ضعيف: رغد انا من بعدك ذقت المر..من بعدك عرفت الويل..من لما رفضتيني وانا انتهيت..وش اسوي علميني..انتي علمتيني كيف احبك..بس ما علمتيني كيف انساك.. رغد:وليد ممكن تنزلني.. وليد: بس انا احتاجك..والله احتاجك.. رغد بكت: وليد بليز نزلني.. وليد وقف الخيل ونزل ومد ايده ونزلها بس ما فك ايدها.. وليد: بتروحين عني مره ثانيه.. رغد ما لفت عليه: صدقني يا وليد الزمن كفيل انه ينسيك..انساني يا وليد انساني..انا مستحيل اكون لك مستحيل.. وليد سحبها من ايدها وقربها عنده ومسك وجهها بأيده: حرام عليك تعذبيني والله حرام عليك حسّي فيني لا تصرين انانيه... رغد وخرت ايديه عنها: انا ماني انانيه...لكن مستحيل ينجبر قلب على قلب..افهم يا وليد افهمني.. وليد: وليه مو انتي اللي تفهميني... رغد: وليد انا عندي لك كلمتين مو اكثر...اول شي ودي اعتذر لك عن اللي بدر مني..واعتذر لك اذا قسيت عليك وادري اعتذاري ما يفيد بس هذا اللي اقدر عليه..ثاني شي..انا ماعاد احل لك..حرام الحين المشاعر اللي تكنها لي...وانا ما عاد في ايديني أي شي لك يا وليد..ونصيحه مني كأخت لك يا وليد..شيلني من بالك بأي طريقه ولو حتى انك تكرهني انا راضيه بس انك تتعدى مرحلة رغد..وتصير من الماضي..واسهل حل دور لك على بنت الحلال وصدقني انك راح تنساني وتقول رغد مين رغد انا ما اذكرها.. وراحت رغد وتركت وليد في دوامه ما لها اول ولا تالي.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& لين: شعولي.. مشعل: هلا.. لين مكشره: وين صديقك النشبه.. مشعل كاتم ضحكتها: نايم.. لين قربت جنب مشعل مبسوطه: اوف الحمد لله...ما ادري وشلون صادقت واحد مثله...يالله مره فضيع.. مشعل: ههههه عاد صار صديقي.. لين: تصدق مشعل حنيت لايام قبل...قبل محمدوه اكيد..والله كنا مبسوطين... مشعل: احس ما تغير شي.. لين: كل هذا ولا تغير شي.. جا محمد:يالله مساء خير..وانتي ما صدقتي على الله اختفيت شوي لزقت في الولد.. لين: اوووووووووف جاء النشبه.. محمد: على قلبك.. مشعل يضحك على خبالهم.,,, &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأحد أكتوبر 11, 2009 4:42 am | |
| اجتمعوا البنات بعد صلاة العشا... ريم: بصراحه طفش وش نسوي.. العنود: خلونا نفكر بشي يسلينا ومشترك.. رغد: تقصدين بينا وبين العيال... فجر: ايه احسن ابي زوجي... ريم: جاتني فكره جهنميه وخطيره ومدهشه بعد.. عبير: اخلصي علينا جلست تمدح في عمرها ساعه... ريم:وش رايكم نسوي مسابقة شعر.. العنود: والله فالحه..واللي ما يعرف الشعر... ريم: ادري ان الاغلبيه ما عندهم سالفه..بس مسموح استعارة قصائد الغير.. نوف: الله وناااااااسه.. ريم: الشروط هي.. اولا: كل منافس يبحث عن القصيده بمفرده.. ثانيا: ما تقل القصيده عن بيتين ولا تكثر عن عشر... ثالثا: ان تكون القصيده حلوه..مو مثل وجهه.. رغد: وش هالشروط تقولين تعبير في المدرسه.. ريم: المهم الكل يلتزم بالشروط ولا راح يطلع..وثاني شي عطوا العيال خبر...ثالث شي راح تبدى المسابقه الساعه 12 بالليل عشاني رومنسيه.... العنود: ايه هين قابليني...يله نروح نبلغ العيال... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& عنـــــــــد العيـــــــــــــال... ريم: فهمتوا.. مشاري: وش الطاري يا بديع الزمان الهمذاني.. العنود: لو سمحتوا اللي عنده سالفه يألف قصيده واللي ما عنده اله. يعافيه لا يفكر انه يألف.. طلال: طيب من وين نجيب لكم.. عبير: كل واحد يدبر نفسه ولا لا يدخل المسابقه.. وبدا الكل يكتب له قصيده..واللي يدور له ..واللي يسأل اهلهم اذا يعرفون قصايد.. لحد ماجات الساعه 12 واجتمع الكل... جلسوا البنات على اليمين..والعيال على اليسار.. ريم اللي كانت واقفه في الوسط:والله ان اشكالكم تحفه..كل واحد مسوي نفسه شاعر وهو ما عنده ما عند جدتي منيره.. عبير : حتى جدتي منيره عندها سالفه في الشعر.. ريم: ايه الله يرحمها..ما علينا..اتمنى من الكل التقيد بالشروط..وراح نبدى بالقرعه..."اختارت اسم"....اول اسم عنّا لليله هو.. رغد: واللي يعافيك تكلمي سعودي ارحم لك.. الكل: أي والله... ريم: كأني تفشلت..اول اسم راح يكون مشاري.. الكل: هووووووووووه.. مشاري وقف: احم احم..والله احرجتوني.. ريم: هات ما عندك يا عنتر اقصد يامشاري.. مشاري: راح تسمعون قصيده في محبوبتي وزوجتي اكيد الهنوف.. الكل: هوووووووووه.. مشاري: خلاص خلاص تراها تستحي .. ريم: اقول ابدى وانت ساكت.. مشاري: احم احم.. والله اني يا احب الناس احبك والله ان الروح لو ترضيك فدوه.. والله اني تارك غيرك وجيتك مزعل الزعلان والعذال عنوه.. وكل هاجس ما يجيب الا خيالك سلوتي بالعمر في صحوه وغفوه.. اجمع احساسي واشواقي واجيلك والبس ثياب الهوى والعشق كسوه.. وانتقي من سواليفي حسنها والقصايد من غزلها كل حروه.. وانثر العبرات والضحكات عندك.. واقول اني احق الناس فضوه.. ادري اني عادي وما فيه ميزه وادري اني كادح ما حاش كروه.. لكن اني صادق في ما اقوله واطلب من الله عن الزلات عفوه.. وســـــــــــلامتكم.. الكل: ياهووووه.. | |
|
| |
| تابع بنات كول 31 | |
|