| تابع بنات كول 31 | |
|
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643
| موضوع: 225 الثلاثاء أغسطس 18, 2009 9:43 am | |
| فجر: خلاص انت روح وانا بأقعد معاهم ومرني بعد ساعتين.. فيصل: اوكي قلبي باي.. فجر: باي... ودخلت فجر: هاااااااااي.. العنود: هايااااات..وشو اللي بعد ساعتين.. فجر: فيصل بيمرني ونطلع مع بعض.. العنود: يا ليتنا ما صالحناكم كان ارتحنا.. فجر: وش هالنذاله.. رغد: بشري يا قلبي تمام.. فجر ابتسمت وتذكرت اللي صار وتوردت خدودها: ايوه تمام.. ريم: الله يوفقكم.. العنود تحاكي نفسها: اكيد بعد اللي شفته بيكون تمام.. فجر لفت عليها: ايش وش قلتي.. العنود: اقول من شفته ماسك ايدك وانا ادري انه تمام.. فجر: اهاااا.. نوف راحت وباست اختها: مبروك يا احلى عروس في الدنيا.. وبعدها قاموا البنات يزغرطون وشلغوا الاستريوا وبدى الرقص والهبال... وقصوا الكيكه مع بعض وكل هذا مصور من كاميرا رغد.. وحضنوا بعض وبكوا وضحكوا ورقصوا وكل شي سووه.. مرت ثلاث ساعات سريعه وجاء فيصل واخذ فجر وراحوا مع بعض والبنات كملوا السهره..لحد ما انتصف الليل ورجعوا لبيوتهم..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& مرت اسبوعين سريعه واعلنت سرعتها قرب زواج فجر..الكل تجهز والكل مستعد لان بكره زواجها من فيصل.. ********************************************** بيــــــــــت ابو فــــــــواز.. فجر: يمه خايفه. نوف: عادي يا قلبي خوف طبيعي.. فجر: تتوقعين بكره بيكون زواجي حلو.. نوف: انتي اللي راح تحلينه.. فجر: تتوقعين كل شي بيطلع حلو.. نوف: اكيد بتكونين حلوه.. فجر: طيب تتوقعين في الزفه ما راح اطيح؟.. نوف تضحك على اختها: هههه لا ا نشا الله ما راح يصير لك شي.. فجر: اخاف يصير لي موقف محرج.. | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643
| موضوع: 226 الثلاثاء أغسطس 18, 2009 9:46 am | |
| نوف : ماراح يصير لك شي.. فجر: طيب تتوقعين....... نوف: خلاااااص يا فجر ما راح اتوقع شي وروحي نامي عشان بكره وراك زواج.. فجر: خايفه وشلون انام.. نوف: انتي روحي لغرفتك وانسدحي.وشيلي الافكار من بالك وراح تنامين.. فجر: طيب تعالي نامي معي.. نوف: اوكي راح انام معاك.. وطلعوا لغرفتهم ونامت نوف وتركت فجر.... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& يـــــــــوم الزواج... فجر قايمه من صباح ..وراحت قاعة الزواج ومعاها نوف وام فواز.. البنات صحو بدري وراحوا لصالون واحد وسوو شعورهم ومكياجهم وكان بالمره حلووووو.. فيصل مسكين من امس ما نام بس يفكر..طلع لعند حلاقه الخاص وسوى تنظيف بشره وحلاقه ومساج والـــــخ........... الحريم جابوا لهم كوافيره تجهزهم في بيت ابو مشاري عشانه اقرب شي للقاعه.. القاعه كانت مجهزه وخالصه وشكلها خيالي..كانت الفكره انها تكون كلها كرستالات فضيه كبيره وفي كل مكان..والكوشه كمان كلها كرستالات..وحتى كراسي الكوشه مرصعه بالكرستال.. كان كل شي فوق الخيال..وزواج اكيد الكل راح يتكلم عنه..وخصوصا باين فيه البذخ... على الساعه ثمانيه خلصوا الحريم والبنات واجتمعوا في القاعه.. دخلوا غرفة فجر... رغد: هلا والله بالعروسه.. كانت رغد لابسه فستان اصفر كريمي..اكمامه طويله ومسكر من عند الكف..وفي نفس الكم فتحه من عند الكف الى الذراع بعدين فتحه ثانيه من الذراع الى الكتف...ومن الصدردرابيه..ومن الخصر فيه حزام ذهبي ..وطويل وله ذيل حوالي متر.. دخلت بعدها ريم: مبروك يا عروسه.. ريم كانت لابسه فستان لونه احمر واسود مموج حرير.. من الصدرتوب بدون اكمام ..ومخصر على جسمها..وحزام فضي على الخصر..وقصير لحد الركبه من قدام وطويل من ورى.. | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: 227 الثلاثاء أغسطس 18, 2009 9:50 am | |
| دخلت بعدها العنود: الله يعينك يا فجر تحت كله ناس ومليان.. كانت لابسه العنود فستان اسود ..لاف على رقبتها ومخصر على جسمها وطويل ..وتحت الصدر كان فيه بروش فضي ويعتبر هادي ورايق.. وبعدها عبير: مبروك يا عروسه زغرطواااا.. كانت لابسه فستان تركواتز لف على الرقبه وفتحت الصدر على شكل سبعه كبيره ومخصر على جسمها وطويل.. وبعدها شجون: هلا والله بمرت اخوي... كانت لابسه فستان سكري مع وردي..توب من عند الصدر وخصر على جسمها وحزام وردي ونهاية الحزام من ورى على شكل فيونكه..وقصير لحد الركبه.. الهنوف: منك المال ومنه العيال... كانت لابسه فستان اخضر حرير مرررره نعوم وطويل.. مها: مبروك يا قمر... كانت لابسه فستان فوشي مره هادي وناعم ومناسبها وطويل... فجر: الله يبارك فيكم عقبالكم يا حلوين... البنات بصوت واحد: امــــــين... فجر: ههههه والله انكم مهبل.. رغد: فجوره طالعه تهبلين.. ريم: ايوه بسم الله عليك قمر... نوف: حبيبتي اقري على نفسك والله اخاف الناس تصكك بعين... فجر: الله يسملكم.. وجلسوا البنات عندها يونسونها.. فجر: وربي خايفه.. رغد: ماله داعي الخوف يا قلبي ترى كلها زفه.. فجر: الله يستر بس.. العنود كاتمه ضحكتها: امة محمد تحت الله يعينك..يعني تخيلي العيون بتكون عليك.. فجر وهي بتبكي: العنود تكفين لا تخوفيني.. ريم: العنود خلي عنك فجر وخلينا ننزل ونرقص وننبسط.. | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: 228 الثلاثاء أغسطس 18, 2009 9:53 am | |
| العنود: يله.. عبير: جايه معاكم.. رغد: انا بروح لخالتي ام فواز اكيد محتاسه.. نوف: حتى انا بروح مع امي.. فجر: اجل الهنوف ومها يجلسون عندي.. الهنوف: ابشري ما طلبتي شي... نزلوا البنات...كانت القاعه مليانه حريم وبنات..وكانت عيونهم على البنات النازلين كل وحده تقول الزين عندي..العنود وعبير وريم اتجهوا للمنصه وانواع الرقص والطقاقه تشجعهم وهم يزيدون.. نوف ورغد راحوا لام فواز يساعدونها في استقبال الحريم والاشراف على الصبابات والخدم والتقديم... جا وقت الزفه..اول شي بيزفون فيصل بعدين فجر.. طفت الانوار وتسلط نور ابيض قوي على البوابه...دخل فيصل وابوه وفواز وطلال..على اغنيه سريعه وطق جامد وسريع..البنات ما يدرون يطالعون فيصل ولا طلال ولا حتى فواز بس عارفين انه متزوج..طلال داخل بكل جماله الذبااااااح واللي محليه اكثر شي ربطة ايده الزرقاء اللي لافه حول رقبته..قعد يتميلح عند البنات..والبنات خاقين عليه لدرجه ان وحده صرخت بقوه"يقطع شكله يجنــــــن"..طلال سمعها ولف عليها وعطاها نظره خلاها تذوب في ارضها... العنود وعبير محترقات..صحيح العنود تسوي نفسها ما عاد تهتم فيه بس شي غصب عليها..لحد الان ما قدرت تشيل طلال من بالها نهائيا..اما عبير ما تحملت وراحت لعند البنت وشرشحتها لما قالت بس والعنود فزعت معاها.. جلس فيصل على الكرسي وهو متوتر وخايف...ويطالع القاعه كلها حريم..وهو ما يحب مكان مليان حريم..وهذا الشي زاد من حدة توتره..صار يعدل شماغه كل شوي..يعدل البشت..يكح شوي..يحط ايده على فمه يحطها على جنب..بعدين جات لعنده امه وسلمت عليه وباركت له وقعدت تبكي ..وبعدها شجون. شجون: مبروك فصول منك المال ومنها العيال... فيصل: الله يبارك فيك.. شجون غرقت عيونها دموع: يا الها قد ايش مبسوطه انك تزوجت.. فيصل: هههه عقبالك.. وجات عبير والعنود ورغد ونوف وسلموا عليه وهم حاطين لثمهم ولابسين عبياتهم.. العنود: مبروك يا الغثه.. | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: 229 الثلاثاء أغسطس 18, 2009 10:09 am | |
| فيصل: الله يبارك فيك يا النشبه.. عبير: مبروك فصول وحط فجر بعيونك.. فيصل: الله يبارك فيك..وفجر بقلبي.. رغد: مبروك فيصل والله يوفقكم.. فيصل: امين والله يبارك فيك وبأيامك.. نوف وهي تبكي: مبروك فيصل وترى يا ويلك اذا زعلت اختي... فيصل: ههههه ان شا الله اقدر اسعدها.. ووقفوا جنب الكوشه عشان بعد شوي راح تنزف فجر.. ريم جايه مسرعه: مبروك يا فيصل يا رمز الشقا.. فيصل: اللي يبارك فيك يا رمز الفقر.. ريم: ان سمعت انك زعلت فجر بكلمه...ترحم على نفسك.. فيصل : لا تحلمين بذا اليوم.. ووقفت ريم جنب البنات.... طلال واقف جنب العنود...والعنود متوتره من وجوده.. ما تقدر تتحمل حبها الاول جنبها.. العنو بهمس: عبير بدليني مكانك.. عبير: ليش؟؟ العنود: بدليني وانتي ساكته.. عبير: اوكيه.. وتبادلوا الامــاكن.. طلال انقهر منها..لهدرجه كارهته..فا حب يشوف هي نسته ولا تحاول تتجنبه عشان تنساه.. طلال بصوت هادي: اهلين عبوره كيفك..؟ عبير ابسمت وبتطير من الفرحه: الحمد لله تمام..كيفك انت.؟ طلال: ما دامك بخير اكيد انا بخير.. كان قاصدها يبي يشوف ردة فعل العنود..بس العنود ما تفوت عليها هالحركات وسوت نفسها ولا همها.. طلال انقهر منها لما ماشاف ولا أي تعبير على وجهها.....قعد يطالع عبير.........حس بمشاعر غربيه..بعدين بعد الافكار من راسه..بعدين رجع يطالع بعيونها ..يحس لها مكانه بقلبه من زمان بس كيف قدر ينسى هالمشاعر أو وش اصل هذي المشاعر.. طيب واللي احسه مع العنود وش يصير..حس نفسه بيدخل بدوامه لو فكر اكثر فا راح يستهبل على فيصل لحد ما تنزف فجر... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& نوف راحت لاختها ودخلت عليها... فجر اخترعت: يمــــــه ...انزف فيصل... نوف: ايوه...والحين دورك.. | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: 230 الثلاثاء أغسطس 18, 2009 10:13 am | |
| فجر: اقول ودي اهون ا حسن لي.. الهنوف: فجر حبيتي كل شي راح يكون اوكي.. فجر: الله يسمع منك.. نوف: يله حبيبتي وقفي عند الباب عشان اعدلك.. فجر وقفت عند الباب بفستانها الابيض الكبير..كمان كله مرصع بالكرستالات وكأنها ملكة زمانها او اميره من عصر ثاني..توب من عند الصدر بدون اكمام,, وماسك لحد خصرها بعدين يكبر..مسويه تسريحه هاديه وناعمه ونازل شعرها يعني مو كله مرفوع..وحاطه الطرحه عليه بشكل حلو وانيق.. فجر تحاول تسيطر على نفسها..واللي وحويلنها يهدونها.. مها: عدي من واحد لما عشره بعدين خذي نفس عميق.. فجر: اوكي"وسوت اللي قالته لها مها لعلى وعسى يجيب نتيجه".. بعد لحظات انفتحت البوابه الكبيره... فجر وقف الدم في راسها..خافت وودها تتراجع بس خلاص الحين هي في الامر الواقع وما تقدر تهرب منه..تقدمت خطوه وحده طلب من المصوره...وبدت النغمات تعلى كان اول شي موسيقى هاديه تعبر عن جمال وروعة العروسه وتصميم الكوشه...وتقدمت ونزلت اول درجه وحولها خدامتين بلبسهم الابيض والاسود يعدلون فستانها ويساعدونها في ترتبيه..والمصوره كل شوي تقول لها طالعي هنا ابتسمي امشي..وقفي ..الخ... فجر حست ان المسافه بعييييييييده على ما توصل لعند فيصل.. قطعت نص المسافه وعيون الكل عليها ..الكل يطالعها كانت من عصر غير عن كل العصور ..غاليه ثمينه يحسون وكأنها نجمه في السما صعبه احد يوصل لها.. بعد الموسيقى بدت قصيده من تأليف فيصل وصوته..فجر ما كانت عارفه عن هالقصيده شي..بس فيصل قد سمعها مره في الموبايل واخذ رايها..خنقتها العبره وهي تسمع صوت فيصل ومعاه صدى وموسيقى..ويمدح فيها.ويبين كيف انها بعيده بعد السما وان محد قدر يوصلها بس هو وصلها بشوقه وحبه لها ويحمد ربه على النعمه العظيمه اللي اهدها له اللي هي فجر...فجر طالعت فيصل بعيونها ودها تركض له وتضمه..بس اكتفت انها تطالعه وحبه يزداد بقلبها بكل لحظه بكل ثانيه ويزيد اصرارها بتمسكها فيه وتعلقها به... وصلت واخيرا فجر لعند اول درجه للكوشه ..فيصل يوم شافها تلخبط كيانه..انعفس فوق تحت..كانت جميله روعه خياليه وجهها كله طفوله وبرائه ممزوج بالانوثه والشباب..يراقبها كيف تطلع الدرج وكيف ترفع عيونها علي الكاميرا..كيف متوتره..طالعته ابتسمت له وهو ابتسم لها لا شعوريا..كملت فجر الدرجتين الباقيه.. قرب فيصل منها ومسك ايديها..وقفها جنبه وهو يطالعها من فوق لتحت يبي يشبع عيونه منها.. وكأنه خايف تكون سراب اذا اقترب منها ابتعد.. فجر منزله عيونها وميته حيا وخصوصا قدام الجمهور الغفير من الناس اللي منهم يحبها ومنهم يكيد لها.. فيصل طبع بوسه على جبينها: مبروك يا بعد دنيتي انتي.. فجر: الله يبارك فيك..ومبروك لك بعد.. | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: 231 الثلاثاء أغسطس 18, 2009 10:14 am | |
| فيصل: الله يبارك في حياتك وايامك.. وجلسها بعدين جلس..وصورتهم المصوره كم صوره وخلت الباقي بعدين.. جات ام فواز وسلمت عليها وماسكه دمعتها.. ام فواز: مبروك يا قلبي والهو يوفقكم ان شالله.. فجر: الله يبارك فيك يمه.. ام فواز: فيصل حط فجر بعيونك تراها غاليه.. فيصل: ابشري خالتي وانتي ما طلبتي شي اصلا فجر بعيوني.. نوف تبوس اختها: مبروك حبيبتي.. فجر: اللي يبارك فيك.. جاء ابو فواز وسلم على بنته وبارك لها...وفواز نفس الشي..وبدور والبنات وطلال... بعدين بدى الطق وصاروا نوف وشجون يرقصون ..وطلال وفواز وابو فواز يعرضون.. العنود وعبير وريم ورغد واقفين يتفرجون.. فجر تطالعهم ودها تبكي وشلون بتفارق اهلها وما تصبح ولا تمسي عليهم.. ام فواز..خلت شوط خاص لطلال يرقص فيه.. ورقص طلال وطلع مواهبه والبنات اللي جالسين على الطاولات يصفرون..اخد طلال ايد نوف ورقصه معه.. عبير بقهر: شوفي كيف البنات يطالعونه.. العنود: جعل عيونهم تفقع..ولا يشجعونه وهو يزيد.. ريم مبسوطه: يهبل ولد عمتي والله ياخذ العقل.. رغد: بسم اله عليه لا يصكونه بعين هالمفاجيع.. وبعد ما خلصوا استهبال وطلعوا الرجال وما بقى الا العروسين.. وبعد دقايق طلعوا فجر وفيصل لغرفة التصوير..صورت اول شي العائله كلها بعدين طلعوا وخلوا المعاريس يصورون على راحتهم..فجر تمنت الارض تنشق وتبلعها في ذيك اللحظه وبغت تقوم وتجلد المصوره اللي كل شوي تقول لها سوي حركه العن من الثانيه..وفيصل صح متوتر بس مبسوط...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& الهنوف: رغوده طالعه اليوم تهبلين اكيد الحريم خطبوك.. | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: 232 الثلاثاء أغسطس 18, 2009 10:16 am | |
| رغد: تكفين لا تذكريني قلبوا كبدي هالحريم..كل شوي وحده سألتني انتي بنت مين..لدرجه بغيت احط لوحه واكتب"انا رغد بنت عبد العزيز" الهنوف: ههههه والله تسوينها..بس لو يدري اخوي تركي كان ينجلط.. رغد تعكر مزاجها من يوم جابوا طاري تركي: ايوه.. الهنوف حبت تغير السالفه لانها تعرف صديقتها وش راح تفكر فيه: اقول خليني اروح اتميلح عند هالعجايز عسى وحده تعجب فيني وتخطبني... رغد حطت ايدها على خصرها: ومشاري اخوي.. الهنوف بعفويه: مشاري في قلبي.. رغد: اجل في قلبك وعقلك وحركات.. الهنوف ابتسمت: اقول اروح ارقص احسن لي.. رغد: بجي معاك.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& العنود: ريم والله بغيت اموت قهر وش اسوي.. ريم ببرود تكلم العنود عشان ما تلين: هذا الشي اخترتيه وتحملي نتيجة افعالك..بعدين انتي قلتي بنساه..خلاص لا عاد تفكرين فيه ولا بحركاته..وترى كل اللي سواه يبي يغيضك لانك رفضتيه.. العنود: لو انتي شفتي عبير كيف مبسوطه كان عرفتي ليش انا سويت كل هذا.. ريم: عبير مبسوطه وانتي؟؟ العنود: انا سعادتي من سعادة اختي.. ريم: اجل لا تجين وتشكين لي مره ثانيه.. العنود تنرفزت: ريم ليش تعامليني كذا....؟ ريم لفت عليها: لاني احبك يا العنود وما ودي تعانين مع هالطلال.. العنود: اقول قومي خليني اروح استهبل مع وحده من هالعجز واطلع الشيب في راسها اكثر ما هو طالع واحط حرتي فيهم.. ريم: يله وانا معاك.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& وليد: مشاري وش رايك ندخل عند الحريم ونرقص شوي ونطلع.. مشاري:..........................
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ ""نهـــــــــــــــــــاية الفصــــــــــــــــــــــل الأولــــــــــــــــــ"" | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: 234 الثلاثاء أغسطس 18, 2009 10:20 am | |
| الجـــــــــــــزء الثـــــــــــامـــن والثـــلاثـــون... ""الفصــــــــــــــــل الثــــــــــــــــانــي"" وليد: مشاري وش رايك ندخل عند الحريم ونرقص شوي ونطلع.. مشاري: انا ما عندي مانع بس اسأل الشباب وشف.. وليد: سليمان وتركي وماجد ما راح يقولون شي.. مشاري: اجل يله...ضبطنا مع الحريم.. وليد متحمس: ابشر..."واتصل على عبير"...الووو عبير: هلا والله.. وليد: اقول وش رايك ندخل عند الحريم ونستهبل.. عبير: والله ناسه يله تعالوا.. وليد: يله جايكم.. وليد: يله يا عيال... العيال: يله... عبير قالت لطقاقه ان العيال راح يدخلون عشان اللي تبي تتغطى تتغطى...وبلغت البنات... ريم مبسوطه: رغيد بيدخل سليمان.. رغد: احلفي واصدقك.. ريم: يا الهو مبسوطه والله مبسوطه.. ثواني ودخلوا العيال كلهم.. دخلوا دخله لها هبيته...مشاري وجنبه وليد ووراه ماجد وسليمان وتركي.. وكل واحد يقول الزين عندي..والبنات بعد ما ارتاحوا من جمال طلال اللي يقطع القلب يجون هذولا ويكملون عليهم.. البنات وافقين على المنصه يستنونهم.. وطلعوا العيال المنصه وبدا رقص على "يا دار" العيال يرقصون والبنات يصفقون ويصفرون.. مشاري مسك ايد رغد ورقصها معه...رغد دخلت مع مشاري في الجو..وبعدها البنات تجروء وطبوا وبدى الردح على اصوله.. ريم تطالع سليمان اللي يرقص مع اخته مها ومبسوط لها... رغد ترقص مبسوطه على الاخر..الا صدم ظهرها بظهر شخص..لفت عليه هو لف عليهه.. رغد: وليـــــــد!!! وليد يطالع عيونها وهو منهبل عليه: مـ ..معليش اسف.. رغد تحس الدنيا وقفت ..الساعه وقفت..الاغاني وقفت..كل شي وقف وهي تشوف عيون وليد تطالعها بحب وشوق..لفت على طول تدور تركي بعيونها..وهو الوحيد اللي ما وقف ويطالعها بعيونه وكيف بتاكلها الغيره..قطع عليهم اللحظات هذي صوت مشاري.. مشاري: رغد يله وش فيك وقفتي. رغد: تعبت خلاص.."وراحت تطالعهم من بعيد" رغد تفكر في حياتها كيف انقلبت فوق تحت" ليش الدنيا ماهي قادره تسعدني ..لا بحب ولد عمي ولا بحب ولد الناس..كل ما قلت الفرج قرب لقيت المصايب تزايد علي...كل ما قلت احب تركي يطلع لي وليد ويقول انا..وكل ما لقيت نفسي اميل لوليد يطلع تركي ويقول انا..ليش انا...ليــــــــش.." خلصت الاغنيه ..ونبهها صوت الطقاقه..هذا اهداء خاص من وليد لبنات عمه رغد وريم.. رغد انصدمت تدري انها لها بس ريم كذا تسكيته للكل..طالعت وليد وهو مبتسم لها بحب..لفت على تركي ونفس الصدمه لقته يطالعها ويطالع وليد بنظرة كره.. "ليش يا وليد ..ليش.." العيال كلهم انصدموا من وليد ومن حركته..وليش يهدي لهم اغنيه..بس ما حبوا يتجادلون الحين...البنات يطالعون رغد ويبون منها تفسير.. ******************************************* هلي لاتحرموني منه.. هلي لاتبعدوني عنه..
مثل ماهوه قطعة مني.....انا تراني قطعة منه...
يقولون: تحبه ..؟
أموت أنا.....أدوخ أنا......والله ميت فيه.......
تحبه....؟ بعقلي و قلبي وروحي ياعلني ماابكيه....
هلي تكفون خلوني معه ولاتلوموني....
هلي ماأريد أنا غيره ولايغني أحد عنه,,,,,
هلي....الله يسامحكم إذا ماكان عاجبكم...هلي مليت ناطركم..هلي تكفون طالبكم.........
أحس بشوفه الجنة,,,,,,,,,,,,
حشا ماكنت له جاحد....ولا أحب من طرف واحد....
شكيت( لراشد الماجد) وبسببكم ياهلي غنى,,,
هلي لاتحرموني منـــــــــــــــــــــــــــــــــــه,,,, **************************************** | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: 235 الثلاثاء أغسطس 18, 2009 10:23 am | |
| وليد يرقص ويأشر لرغد وعلى نفسه ويغني مع صوت الطقاقه وهو هايم ومبسوط..رغد ما بعد استوعبت اللي صار..كيف يتجرأ..كيف هو جرئ بزياده..وتركي ومشاعره...لفت على تركي ورحمته كيف انكسر خاطره وكأنه وده يستسلم ويفتح الطريق قدام وليد..رغد جوات نفسها ودها تروح تسكت الطقاقه وتوقف ليد عند حده..هو بالحركه هذي قاعد يحدد مصيرها وكأنها مالها غنى عنه..او واثق من انها تحبه.. وليد عارف ان رغد ما تحبه بس يبي يبين لها انه يعتقد انه تحبه عسى ترحمه وتشفق عليه وصدق تحبه..كان حاس بصدمه رغد وكيف قاعده تطالع تركي بعدين ترجع تطالعه وكأنها تقول "ليش سويت كذا" رغد ما تحملت اكثر..نظرات البنات..نظرة الهنوف..نظرة تركي..نظرة اخوها مشاري..ونظرة الناس..رفعت فستانها بأطراف اصابعها و مشت ونزلت المنصه وقطعت الممر الطويل ووقفت عند البوابه تستنى وليد.. العيال بعد الاغنيه قرروا يطلعون..وريم لحقتهم عشان اختها رغد.. وصلوا العيال عند البوابه اللي وافقه عندها رغد.. وصل ماجد وهومفتشل من حركة اخوه اللي ما ادري وش تبي..ومشاري نفس الشي وطلعوا..تركي قبل لا يطلع.. رغد: تركي انا اسفه.. تركي انبسط لكلمتها معانتها انها ما رضت على حركة وليد ولا عجبها الوضع: لا تعتذرين يا رغد اللي مثلك ما يعتذر.. رغد: تسلم.. وطلع تركي.. جاء وليد بيطلع يتحاشى نظرات رغد.. رغد سكرت الباب بقوه وبحزم: لحظه... وليد وقف هو ما يطالعها ماله عين: امـــــري.. رغد بأمر: طالعني.. وليد التفت على رغد.. رغد وهي ضابطه اعصابها لاتنفجر فيه: انت بأي حق تهديني اغنيه..وتحدد مصيري.. وليد بأبتسامه واثقه: بحق اني احبــــك.. رغد عصبت: بس انا....اما ما احـــــــــــــــــــــــ وليد حط ايده على فم رغد وبترجي: لا تقولينها تكفين يا رغد لا تقولينها..عشان خاطري لا تقولينها..اذا قلتيها ضاع الامل اللي انا حاطه...اذا قلتيها اضيع انا...انا بدونك ما اقدر اعيش.تعرفين يا رغد ما اقدر اعيش..انا عايش بحبك..وراح اعيش لحبك..لا تخذليني يا رغد.. رغد تجمعت الدموع بعيونها..ترحم وليد وما تقدر تقسى عليه..سحبت ايده من على فمها: وليد انا ما اكرهك..ولك مكانه بقلبي بس مو المكانه اللي انت تبيها..افهمني يا وليد.. وليد: انا اللي افهمه انك لي..وما اقدر اتخلى عنك..وانتي ما راح تتخلين عن ولد عمك.. | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: 236 الثلاثاء أغسطس 18, 2009 10:25 am | |
| رغد رجعت عصبت هذا بأي حق يحدد اللي يبي: وليد قلت لك لا تتدخل فيني.. وليد: قبل لا تحددين مصيري فكري فيني زين..وتذكري ان عندي مشاعر وقلب مثل ما هو له قلب... رغد فتحت الباب تبي تطلعه من القاعه ومن حياتها..وطلع وليد...بس ياترى طلع من حياتها.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& سليمان واقف وجنبه ريم اللي كانت جايه عشان اختها بعدين دقتها سوالف مع سليمان.. سليمان: يله ريوم باي وتراك اليوم طالعه تهبلين.. ريم: تسلم وانت بعد تهبل.. سليمان: باي.. ريم: باي.. وبعدها ذكرت ريم رغد وراحت لها... ريم: وش قلتي له.. رغد: ما قلت له شي هو اللي قال وزاد الطين بله.. ريم: يعني ما استدفتي من وقفتك معاه.. رغد وهي تدق بالحكي:لا بس انت اللي استفدتي.. ريم حست بنغزت اختها بالكلام وصرفت الموضوع: انا رايحه للعنود.. رغد: روحي...ويا اليت روحي تروح...استغفر الله وش قاعده اقول انا... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& فيصل وفجر بعد ما خلصوا تصوير..ركبوا سيارتهم..فيصل وجنبه فجر ..وطلال يسوق فيهم وجنبه فواز..ووصلوهم الفندق وراحوا.. دخلت فجر السويت حقهم وفيصل كان تحت يسوي بعض الاجراءات..طالعت نفسها بالمرايه واخترعت من شكلها..لان البكي لعب فيها..تذكرت كيف تعلقت في امها اللي تبكي وهي تبكي..بعدين جات نوف وضمتها وجلسوا يبكون..وكملوا عليها البنات..اخذت منديل لازالة المكياج ومسحت الكحل السايح على خدودها وضبطت مكياجها..وفسخت عبايتها وجلست على الكنب الموجود على الصاله تنتظر فيصل... ثواني ودخل فيصل: ها قلبي تأخرت عليك؟ فجر لفت عليه: لا عادي.. فيصل جلس جنبها وهو فرحان ويقول في نفسه" واخيرا صرتي لي"...:تصدقين يا فجر لو لقعد ابارك لعمري بزواجي منك سنين ما تكفي.. فجر ابتسمت ونزلت راسها: تسلم والله... | |
|
| |
همس الغلا {.. مشرفهـ•
][ عدد المشاركات ][ : 680 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأحد أغسطس 23, 2009 8:00 pm | |
| | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الإثنين أكتوبر 05, 2009 10:42 am | |
| | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الإثنين أكتوبر 05, 2009 10:46 am | |
| فيصل مسك ايدها وباسها: ماني مصدق اننا اجتمعنا تحت سقف واحد.. فجر: الحمدلله اللي جمعنا.. فيصل رفع راس فجر ولفه لجهته يبي يكحل عيونه بشوفتها: اليوم طالعه قمر يا قلبي..وخفت من الناس لا تحسدني عليك.. فجر وهي تطالع عيونه: الله يسلمك.. فيصل يستهبل: يعني مطولين كذاا كلمه ورد غطاها.. فجر تفشلت: يعني وش تبيني اقول.. فيصل: اول شي قومي بدلي هالكبير(يقصد الفستان) اللي عليك احس انك ضايعه فيه.. فجر ضاق صدرها: يعني مو حلو.. فيصل يضحك: الا يا قلبي حلو..بس ابيك تاخذين راحتك وذا مشا الله وش كبره..صاير حاجز بيني وبينك.. فجر قامت من الحيا بسرعه: اوكيه راح اغيره.. ودخلت الغرفه وسكرت الباب وقفلته وتسندت عليه..تبي تاخذ نفس.. فجر: يمه قلبي بيوقف...آآآه يا فيصل ذبحتني جننتني يهبل يا ناس يجنن.. تنهدت وراحت لعند الدولاب اللي حاطه فيه كم قطعه لما حجزوا الفندق..اختارت فستان حلو ولبسته.. كان لونه لؤلؤي..لاف على الرقبه وفتحت الصدر كبيره..ومزوم من عند تحت الصدر بكرستاله ذهبيه كبيره..بعدين وسيع وطويل.. فكت الطرحه.. وهي اساسا مسويه تسريحه بسيطه عشان كذا..الميك اب حقها منسب للفستانها..تعطرت..وقررت تطلع بس خافت وجلست على السرير...وفكرت تتصل على رغد ونوف يطمنونها..اول شي اتصلت على نوف... فجر: الووو هلا نوافه.. نوف مصدومه: وش تبين.. فجر كاتمه ضحكتها: وش فيك؟؟ نوف: اقصد وين فيصل.. فجر: انا دخلت ابدل الحين بطلع له..بس قلت اتصل عليك اخذ طاقه بعدين اطلع.. نوف تضحك على هبال اختها: يله جاااااااري الشحن... فجر كاتمه صوت ضحكتها: لا تخليني اضحك بعدين يقول عني مجنونه تضحك لحالها.. نوف: طيب يله روحي لزوجك..وخلك ثقل.. فجر: ليش شايفتني خفيفه... نوف: انتي فاضيه للهواش يله روحي لزوجك.. فجر ابتسمت: سلمي لي على امي والبنات.. نوف: يوصل.. فجر بسرعه: وعلى اخواني.. نوف: انتي بتهاجرين.. فجر: لا اخاف يذبحني هالفيصل من الحب.. نوف: ههههه والله انك مفوته..يله باي.. فجر: باي.. | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الإثنين أكتوبر 05, 2009 10:50 am | |
| بعدين اتصلت على رغد.. رغد تطالع الاسم مصدومه: اووووو فجيييير.. فجر تضحك: ههه هلا والله. رغد: وين فيصل عنك؟؟ فجر: حطيت له منوم وافتكيت منه.. رغد: لالا بجد وينه.. فجر: دخلت ابدل بس خايفه اطلع عليه مستحيه.. رغد: هههه عادي يا قلبي اول الايام بس بعدين تتعودين.. فجر: بس هو جرئ.. رغد بعفويه: بس ما هو اجرئ من وليـــــ..."وعضت على شفايفها وسكتت" فجر ما سمعت: من مين..؟ رغد: الا اقولك لبستي الفستان اللي قلت لك... فجر: ايوه لبسته وطلع يجنن مشكوره يا قلبي... ريم مرت من عند رغد: مين تكلمي.. رغد: لحظه...فجوره.. ريم منصدمه: فجر ما غيرها... رغد: ايه... ريم: سلم لي عليها وقولي الله الله بمقطع الفديو اول يوم زواجها.. رغد على نياتها: طيب...الوو فجر.. فجر: هلا.. رغد: تقول لك ريم الله الله بمقطع الفديو وما ادري ايش.. فجر: قولي لها في الحلم.. دق فيصل الباب... فجر اخترعت: يمه هذا فيصل.. رغد: سمي بالله وخلي الوضع عادي واذا خفتي اذكري الله وان شا الله تهدين.. فجر: اوكي باي.. فيصل: فجوره انتي حيه ولا ميته.. فجر راحت وفتحت الباب..:لا عايشه... فيصل يستهبل يبي يشيل الحيا: على بالي خديجه.. فجر توها بتقول هـ هـ هـ بايخه بس تذكرت انها عروس وسكتت.... فيصل يطل في الغرفه: وش قاعده تسوين..تخيطين الفستان اللي عليك.. فجر:لا ...بس قعدت اعدل مكياجي.. فيصل: تهبلين بلا شي..يله تعالي.. فجرراحت وراه.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الإثنين أكتوبر 05, 2009 10:52 am | |
| فــــــــي القاعـــــه.. شجون: فهوود انت حاضر الزاوج.. فهد: ايوه انا برى مع مشعل.. شجون: ادخل ابي اشوفك.. فهد: اوكي.. دخل فهد ومعاه مشعل ..محمد ما جاء معاهم ما يحب الحريم.. لين شافت مشعل وبدون محمد على طول طارت لعنده وسلمت عليه وباسته.. لين: شعولتي اشتقت لك.. مشعل مسوي نفسه شي: حتى انا..يا الله مغبره وينك من زمان عنك.. لين: على قولت امي كبرت.. مشعل يتطنز:لاااااا من متى.. لين: ما ادري عنها... شجون راحت لعند فهد: فهووود قلبي.. وسلمت عليه.. فهد: هلا والله بشجونه.."وطالعها من فوق لتحت" طالعه اليوم باربي كأنك عروسه.. شجون: تسلم يا قلبي عيونك الحلوه.. فهد يستهبل: فيه بنات...؟ شجون: وش قلنا.. فهد يضحك: امزح معاك.. شجون: يا حلوك وانت كاشخ بالثوب والشماغ.. فهد: قعد ساعه مشعل يضبطني.. شجون لفت على مشعل لقت لين شوي وتذوب عليه:مشيـــعل.. مشعل لف على شجون: هلااااااااا والله.. شجون: بسم الله عليك طالع مزيون.. مشعل: من حيني انا مزيون بس دوري لي مره.. ماحس الا وضربه أليمه في ظهره.. لين: وانا وين رحت... شجون: ما يمديك..مسوين لك عقد احتكار للأبد.. مشعل يفرك مكان الضربه: أي..شويه عقد احتكار.. فهد: اقول لين اسحبي عليه وتعالي عندي... لين: انا حطيتك بقلبي وعد...وماني للوعد خوااان... فهد:على ابيات الشعر انا ما اقدر..مشعل خل لين بعيونك.. مشعل:لا توصي حريص..هي بقلبي وعيوني بعد.. اسحت لين من كلام مشعل..وهي مرتاحه ان محمد مو موجود عشان تاخذ راحتها..بس مافي شي يدوم على حاله...جاء محمد مسرع وجر مشعل معاه وطلعوا اخذوا معاهم فهد..وشجون ميته ضحك عليهم.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& مشاري بحزم: ممكن اعرف يا وليد سبب اهدائك لخواتي الاغنيه..؟؟ وليد مرتبك: لانهم بحسبة خواتي.. مشاري: طيب كان ماحددت... وليد: والله ما طرى على بالي..وبعدين انا حبيت اشكر خواتك..ياما وقفوا مع خواتي في كل المواقف..وانا تخيلت انو عادي.. مشاري بتفهم: انا ادري انك تعدهم خواتك بس الناس وكلامهم.. وليد ارتاح من كلام مشاري: وش علينا من الناس. مشاري: بس الكلام راح يطلع على خواتي... وليد بجديه: اللي بيتكلم على بنات عمي اقطع لسانه.. ***************************************** فواز: طلال وش فيك..مانت على بعضك.. طلال تنهد من قلب: ما فيني شي يا اخوي.. فواز: كل هالتنهيده وتقول مافيني شي.. طلال بتعب: بليز فواز خلني على راحتي.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& العنود جالسه مع وحده من العجايز: اقول خالتي وش رايك اوديك للبنان واسوي لك شد للوجه واسوي لخدودك وشفايفك بوتكس.. العجوز:كلوركس..تبني احط بخدودي كلوركس.. | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الإثنين أكتوبر 05, 2009 10:52 am | |
| ريم :خالتي بوتـــكس..بــــوتكس.. العجوز: وش ذا اللي مدري وش اسمه.. العنود: هذا يا خاله الحريم يحطونه..ويرجعون شباب عشان رجالهم ما يتزوجون عليهم.. العجوز: تقولين هالكلام صادقه.. ريم: ايه خالتي الحقي على زوجك قبل لا يطير منك.. العجوز: وين يجوبون هذا اللي تحكون عنه.. العنود: في البقاله..لا اقصد في لبنان.. العجوز: اروح لبنان ا نشا الله.. ريم: فيه في الرياض تبين اوديك له.. العجوز: بقول لولدي مساعد يوديني له.. العنود تهمس لريم: عندها ولد ولا اسمه مساعد.. ريم: اجل اضمني العرس.. العنود: خالتي وش كبره ولدك مساعد.. العجوز: رجال ينشد الظهر فيه.. ريم: متزوج؟؟ العجوز تطالعهم: ادور له وحده سنعه.. قامت العنود ومسكت الدله وصبت للخاله فنجان قهوه: سمي خالتي.. العجوز: انتي بنت مين...؟ العنود: انا بنت ابوي هههه ريم: ههههههههههههههههههههه العجوز: بنت مين..؟ العنود: احم..بنت ناصر بن عبدالله ال(......) العجوز: ما شالله والنعم فيه..الا منهو ناصر ذا.. العنود: شكلها مخرفه الحرمه.. ريم: العبي عليها.. العنود: ابوي يصير اخو ام العروسه.. العجوز: اخو ام فواز..يعني ابو ماجد... العنود: ايوه عليك نور... العجوز: ايه ابو ماجد الله يذكره بالخير يوم كنا بالحاره كنا نلعب سوا..ونمرح مع بعض..وكان ما شاله عليه الزين منه وفيه.. العنود: شكل هذي بتقول قصة حياتها... ريم: شكل جولييت تحب ابوك.. العنود: لا وين هذي كبر امه.. العجوز: وينه ابوك اسلم عليه... العنود: في العيد ان شالله تسلمين عليه..اقول مساعد ولدك وينه خلينا احنا نسلم عليه.. العجوز: هاااااو..وش تقولين انتي؟؟ العنود:شكلي خربتها.. ريم: قومي ندور وحده ثانيه .شكل هذي ما منها رجا.. العنود: مع السلامه خالتي ولا تنسين بنت ناصر بن عبدالله..واسمي العنود اذا احتجتي شي.. العجوز: مع السلامه.. | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الإثنين أكتوبر 05, 2009 10:55 am | |
| وبعدها دخلوا الحريم والرجال للعشا..وبدت القاعه تخف من الناس...جلسوا البنات على طرف المنصه.. عبير: كم جمعتي.... العنود: والله حوالي عشرين وحده. عبير: مشالله متى امداك.. رغد: وش السالفه وش تحكون عنه...؟ عبير: عن العجايز والحريم..يعني كم حرمه تميلحت عندها.. رغد: ما شالله...وانتي كم وحده؟؟ عبير: انا خمس.. رغد: وان شالله يا ريم معاهم.. ريم: لا انا بس قاطه معاهم..مشاركه وجدانيه.. نوف: صدق انكم مهبل..نسيت اقول لكم فجر تسلم عليكم.. عبير: متى شفتيها؟؟؟ نوف : هي كلمتني... العنود وعبير بصوت واحد: كـــــلمتــــــــــك؟؟ نوف تضحك: ايوه وش فيكم.؟ العنود: وشلون.؟؟ نوف: دخلت تبدل وكلمتني.. عبير: والله ماهي سهله هالفجير ابد. العنود: ريم وصيتيها اللي قلت لك.. ريم: ايه قلت لرغد تقول لها.. العنود: وش قالت لك يا رغد؟؟ رغد: تقول في الحلم يا ماما.. العنود: والله من النذاله.حتى ألبوم زواجها مخبيتها بس هين بطلعها من عيونها وغير كذا صور الملكه.. شجون: وش تحشون في مرت اخوي.. العنود تتمصلح: شجون تكفين اسرقي البوم الصور حقها.. شجون: ليه شايفتني حراميه..وبعدين ماله داعي اللقافه..هذي اشياء خاصه..اذا تزوجتي شوفي صور زواجك.. العنود: اجل ما راح اشوف صور طول حياتي.. شجون: ليش ما انتي متزوجه.. العنود: والله مسويه اضراب حبيبتي.. شجون: وليش ان شالله... العنود: كذا مزاج ماودي اتزوج.. ريم: واللي تو جمعتيهم. العنود: مصدقه كذا بس اهبل فيهم.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الإثنين أكتوبر 05, 2009 10:57 am | |
| بعد ما راح الكل رجعوا البنات كلهم لبيت ابو مشاري بينامون عندهم..كلهم بدون استثناء..الكل في غرفة رغد بعد ما بدلوا من ملابسها وملابس ريم.. رغد: بنات وش رايكم نشوف شريط الفديو كاميرتي.. ريم: لالا خليه لما تجي فجر من شهر العسل.. رغد:مطووووله...خلونا نشفه الحين واذا جات مره ثانيه نشوفه.. نوف وهي خانقتها العبره: والله مو طالع حلو بدون ما تكون فجر قلبي موجوده... سكتوا البنات شوي.... العنود: احنا جايين ننبسط مو نبكي ونصيح.. عبير: خلونا نسوي شي يسلينا.. رغد: عندي لكم فلم خطييييييير.. ريم: أي واحد؟؟ رغد:توه نازل ..رعـــــــــب.. العنود: يله طيران روحي جيبيه.. رغد: بروح اجيبه..ريم روحي سوي البوب كورن وخذي وحده من البنات وجيبي البارد اوكي.. ريم: مين تجي معاي... عبير: والله انا عن نفسي........ ريم قاطعتها: مالك خلق..غيرك.. العنود: اقول عبير همزي رجولي.. ريم طالعت نوف تبكي وما لها خلق..وطالعت مها تستحي تشغل اخت سليمان..وما لقت الا الهنوف: هنيف تعالي معاي.. الهنوف: ريوم والله.... ريم: اقول امشي قبل لا تجي رغد.. الهنوف: يله.. دخلوا المطبخ..وقعدت ريم تجهز البوب كورن والهنوف داخله في الثلاجه تطالع المشروبات اللي فيها.. جاء مشاري وسمع صوت في المطبخ..اخذ بلونه كانت على الطاوله من ايام حفله فجر وفيصل.وتفخها وربطها.. ومشى لحد المطبخ على اطراف رجوله....وفقعها بووووووووووووووووووووووم.. ريم من الخرعه بغى يطيح الصحن الي معاها.. الهنوف كانت داخل الثلاجه فا صقع راسها فيها.. ولفوا عليه... مشاري مبسوط: هههههه هاه وش رايـــــ وقف يطالع الهنوف اللي طالعه تشق الراس شق لسه ما غسلت مكياجها وتسريحتها على ماهي عليه ولابسه بيجامه ورديه تهبل عليها.. مشاري غمض عيونه وفتحها مره ثانيه يبي يتأكد هو في علم ولا حلم.. الهنوف تطالعه كان لابس بيجامة نوم حرير مفتوح ازارير قميصه نصها..وطالع شكله برئ وجذاااااب في نفس الوقت... ريم والنذاله اشتغلت عندها..راحت دفت مشاري برى وسكرت الباب.. | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الإثنين أكتوبر 05, 2009 10:58 am | |
| ريم لفت على الهنوف وتطالعها بنص عين.. الهنوف ارتبكت: وش فيك تطالعيني كذا..."وصارت تحط العلب في كيس بتوتر.. ريم: تحبين مشاري؟؟؟ الهنوف: كم مره اقولك عن المساخه الزايده.. ريم: انواااع الصواريخ..قولي الصدق عادي قولي احبه..سهله.. الهنوف حمرت خدودها: اقول جيبي شي اتغطى فيه ولا شوفي اخوك راح ولا لسه فيه..وبعدين ترى تأخرنا على البنات.. ريم: طيب زين لا تقعدين تبربرين على راسي كانك خدامه سيرلانكيه.. الهنوف خبطت الطاوله بأيدها وعورتها: اأأأي...انا خدامه سيرلانكيه..يا الاندونسيه.. ريم:شكلك ما جربتي علبة بيبسي تجي بسرعة مليون على ر اسك.. الهنوف: يله بس خلينا نطلع عند البنات.. ري: يله ولا تنافخين.. الهنوف: يارب صبرك... ***************************************** مشاري طلع لغرفته وهو مفهي بالهنوف.. "اللي شفتها اكيد ملاك مستحيل تكون بشر...ياناس على الدلع والرقه..ولا العيون..العيون تذبح..تشق الراس شق...متى تنجح واروح اخطبها وارتااااح من اللي انا فيه" &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& قعدوا البنات يطالعون الفلم وكان رعب شويه عليه.. رغد تلفت يمين ويسار في الظلمه ومافي نور الا نور التلفزيون: اقول ما ودكم نطفيه.. العنود تاكل بوب كورن: اقول طالعي وانتي ساكته... نوف وشجون والهنوف ياكلون اظافيرهم من الخوف..ومطيرين عيونهم وكل ماجات لقطه مرعبه غطوا عيونهم.. عبيرتطالعهم: ريم لفي شوفي الهبل اللي وراك.. ريم: انا قايله لكم البزارين لا يطالعون بس ما تسمعون الكلام.. العنود: خليهم..شوفي شوفي كيف.. كانت لقطة وحش يقطع عروق رقبتة واحد وهي طايحه لما طاح الراس.. البنات يصارخون ودخلوا داخل البطانيه.. رغد طفت التلفزيون: حشى مو فلم تعذيب.. العنود: شغليه لا اتوطى في بطنك.. رغد: تبين تشغلينه شغليه في غرفة ريم..انا مستحيل اكمله.. عبير: مشكلة اللي معانا دلوعات ودلعهم ماسخ... ريم: امشوا بس غرفتي... راحوا غرفة ريم...والبنات اللي في غرفة رغد ناموا وهم جنب بعض الا شجون جاها ارق وما نامت.. واللي عند ريم لما خلص الفلم ناموا وكأن شي لم يكن... | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الإثنين أكتوبر 05, 2009 11:01 am | |
| &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& فتحت فجر عيونها وطالعت المكان..مكان غريب عليها.. فجر: يمه ويني فيه.."وبعدين لفت يسار وحصلت فيصل نايم" ..يوه نسيت اني تزوجت.. راحت لدورة المياه وتروشت..وطلعت وصلت وقعدت تمشط شعرها,,وحست بحركه وراها... فيصل يحاول يفتح عيونه: صباح الخير حبيبتي.. فجر: صبحا النور يا قلبي.. فيصل: مشا الله قايمه نشيطه.. فجر احمرت خدودها: ايه... فيصل راح لدورة المياه..وفجر اخذت نفس عشان ماتموت.. فجر: هذا ناوي يذبحني انا داريه... طلع فيصل وشعره ملبول ولابس روب ازرق ..فجر على طول وخرت عينها عنه تستحي تشوفه كذا..قرب من عندها وهو ينشف شعره.. ويطالع نفسه في المرايه ويطالع فجر اللي قاعده قدامه وهو وراها.. فيصل: بعد شوي بنروح لعند ابوي..وبالليل مسوين عزيمه,..في بيت ابوي بعد.. فجر: يعني بنروح ونرجع وبعدين نروح مره ثانيه.. فيصل: انا اقول ماله دعاي المشاوير..الا اذا حبيتي كذا انا ما عندي مانع.. فجر: لالا عادي ادبر نفسي... ووقفت فجر بتروح أي مكان بس ما تكون عنده لان قلبها بيوقف في لحظه وخصوصا ان شعره جاي على وجهه الازرق عاكس عليه..وعلى هالصباح ما تقدر تتحمل اكثر..وتوها بتروح جاء فيصل من وراها ومسكها من خصرها.. فيصل هو يهمس في اذنها:وين بتروحين يا قلبي..؟ فجر تحسفت انها فكرت تقوم: ولا مكان بس قلت اشوف موبايلي ما ادري وين حطيته.. فيصل يضمها وكأنه مبسوط بأحراجها: اهاااا.. فجر ما تدري وش تسوي ودها تقول يا اخي فكني ابي اتنفس..وانقذها موبايلها.. فجر: اممم..فصول.....موبايلي"وتأشر عليه" فيصل تركها: ومن هذا اللي ما عنده ذوق ومتصل.. فجر وهي تشوف الاسم: هذي قلبي العنود...الووو.. العنود بالمصري: صباحيه مباركه يا عروس... فجر تضحك: الهب يبارك فيك... | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الإثنين أكتوبر 05, 2009 11:01 am | |
| العنود: الشين عندك... فجر: ايوه.. العنود: وش تسوون الحين.. فجر ماسكه ضحكتها تتخيل انها تقول للعنود وش كانت فيه قبل شوي: وش رايك يعني.. العنود:طيب لمحي للموضوع.. فجر: ان شالله اذا شفتك قلت لك.. العنود: صدق بتقولين لي كل شي... فجر تلعب عليها: كل شي يا قلبي.. العنود: اجل مع السلامه.. فجر: مع السلامه.. فيصل: وش عندها العنود.. فجر: تسلم بس.. فيصل: والله من اللقافه.. فجر: حرام عليك... وشوي الموبايل يرن مره ثانيه... فيصل: هذولي حالفين علينا ما ننبسط.. فجر تبتسم لفيصل: هذي ريم...هلا والله وغلا.. ريم: اهلين بالعروسه بعد قلبي والله اشتقت لك.. فجر: تسلمين يا قلبي حتى انا.. ريم: اهم شي اللي وصيتك عليه سويتيه.. فجر: ابشري بعزك<<والله لاقيتهم مخفات.. ريم: والله اني قايله لهم فجر ما راح تردني بس كذبوني.. فجر: ما عليك منهم..انا اهم شي عندي انتي يا بعد عمري والله.. ريم: سلمي لي على رمز الشقا وتامريني على شي... فجر: سلامتك...وسلمي لي على رغوده.. ريم: يوصل..باي.. فجر: باي.. فيصل: نطلب لنا يا روحي فطور.. فجر: على راحتك.. فيصل طلع للصاله..وبعد دقايق لحقته فجر وجلست على كنبه بعيده شوي.. فيصل عارف انها منحرجه منه وحب يزيد عليها: احد قايل لك ان فيني جدري.. فجر تضحك: ليش؟؟ فيصل: ما ادري عنك جالسه هناك..تعالي اجلسي جنبي والله ما فيني شي.. فجر قامت وجلست جنبه بس تركت بينهم مسافه: وهذ انا جلست.. فيصل انسدح على رجولها ويطالعها...:فديتك والله
اكمل لكم عن احلى عشاق في البارت الجاي.. @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ " نـــــــــهــــــــــــــــايــــــــة الـــــــــبـــــــــــــــــــــــارت " | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الإثنين أكتوبر 05, 2009 11:05 am | |
| الجـــــــــــــــزء التــــــاســع والثـــــــــــلاثـــون... ""الفصــــــــــــــــل الاولــــــــــــــــــــــ""
فيصل انسدح على رجولها ويطالعها: فديتك والله... فجر ما تدري وش تسوي فيه تذبحه وتفتك ولا وش تسوي فيه.. فيصل: العبي في شعري لا تجلسين كذا.. فجر في نفسها" ياربيه هذا يتعمد يحرجني ولا وش سالفته":من عيوني.. فيصل: تسلم عيونك..."بعدين فز من رجلها ولزق جنبها"......تصدقين جات على بالي قصيده كذا على الطاير.. فجر ابتسمت وهي تحب تسمع له يقصد فيها: قول صوصو وش عندك.. فيصل: امممم..احم احم.. ما عرفت الحب الا لجل احبك واهتويك ولا كتبت الشعر الا لجل ابين لك غلاك.. عزتي بك وانكساري وجرحي وفرحي بيديك جرح ولا فرح ما هي فارقه دامي معاك.. يخشع لوصفك قصيدي ويفتخر لانه عليك وتخضع لحبري القوافي وينتشي حرفي معاك.. ويعجب من الوصف وصفي وتنوزن ابياتي معاك وينكسر غصب علي البيت لو كان في سوااك.. وتختلف لجلك حروفي منهو الاول اللي يجيك سبعه وعشرين تبكي والألف فاز بلقاك.. اعشقك..اهواك..احبك ..ارتجيك.. افتديك..انتخيبك..اغتليك وارخص الغالي لغلاك.. وسلامت روحك.. فجر تصفق له: واااااااااو تسلم يا بعد دنيتي وصح لسانك.. فيصل: صح بدنك..يله عطيني بوسه.. فجر من الحماس: تستاهل ثنتين.. فيصل ما تستوعب: ثنتين؟؟؟!!!!! فجر انتبهت وحمرت خدودها وسوت نفسها غبيه: ثنتين؟؟؟ فيصل: لا تستهبلين انتي قلتي بوستين يله عطينيها.. فجر وبكل برائه: انا قلته ..متى؟؟ فيصل: احسن لك عطينياهم لا اخليك تتحسفين قد شعر راسك.. فجر طلع وجها احمررررر: استحي.. | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الإثنين أكتوبر 05, 2009 11:08 am | |
| فيصل: تستحين هاه.."وسدحها وصار يدغدها ويبوسها من كل مكان.." فجر دفنت وجها في الكنب: ههههههه صوصو ابعد عني.. فيصل قام عنها: اوووه عشان ما تستحين مره ثانيه.. فجر طلعت وجها من داخل الكنب وطلت عليه وشعرها منثور على وجها.. فيصل شده شكل فجر وبعد شعرها عن وجها: يله اجلسي ما راح اسوي لك شي.. فجر وترمش بعيونها ببرائه: اكيــــــد.. فيصل: شايفتني دركولا يوم انك خايفه.. فجر جلست زين: ايوه..انت دركولا اللي يشرب من دمي.. فيصل طالع بعيون فجر: اوعدك يا فجر اني راح اسعدك طول حياتك.. فجر: وانا مكان اوعدك اني ما اخيب ضنك ابد.. ووصل الفطور..وافطروا ولبسوا وتكشخوا وراحوا لبيت ابو فيصل... فيصل فتح باب البيت: وينكم يا اهل البيت.. ام فيصل طلت من المطبخ: فيصل..تعال يا قلبي... فيصل يبوس راس امه: هلا والله بالغاليه... ام فيصل: صبحيه مباركه يا وليدي ..وين فجر... فجر دخلت: هلا خالتي"وسلمت عليها وباست راسها" ام فيصل: هلا والله ببنيتي.صباحيه مباركه يا احلى عروس.. فجر وردت خدودها: الله يبارك فيك خالتي.. فيصل: يمه لا تتغزلين في زوجتي تراني اغار.. فجر استحت من ام فيصل.. ام فيصل: فيصل شوف احرجت البنت.. فيصل يقرص خد فجر: وانا ما ذبحني الا حياها.. فجر تطالعه بنظره"وبعدين معاك" نزلت شجون على اصواتهم ووقفت في نص الدرج... شجون: فجوره..قلبي.. وراحت وسلمت عليها: صباحيه مباركه يا حلوووو انت.. فجر: الله يبارك فيك..كيفك؟؟ شجون: بشوفتك تمام.. فيصل: احم احم تراني موجود ولا علينا غبار ما تشوفين.. شجون لفت عليه: معليش يا قلبي ما شفتك.. فيصل: هههه لهدرجه نور فجر مغطي علي.. شجون: اكيد فجر تغطي على الكل.. فيصل: ما اسمح لك تتغزلين في زوجتي..بس انا.. شجون: مسكين...فجر لاتعطينه وجه..تراه ما ينعطا وجه واسأليني انا... فجر: لا حرام عليك..صوصو بعد قلبي.. ام فيصل: صوصو؟؟؟ وش هذي صوصو؟؟ فجر تقلب وجهها 180 درجه حيويه من الحيا: صوصو..يعني فيصل تصغير يا خالتي.. ام فيصل: يا حليلكم يا هالبنات..احنا اول من اول يوم زواجنا وانا انادي زوجي ابو فيصل.. شجون: ياالله تحبون المشاوير.. ام فيصل: لا هذا من باب الاحترام الحين... شجون: الحمد لله اني من خدمات الجيل الثالث على قولة العنود. فيصل: والعنود لا حقتنا هنا.. شجون: ليش وش فيها بنت عم بنات خالتي.. فيصل: كل هالمشاوير عشان الملقوفه عنيد.. شجون ماتت ضحك: هههههه يا حبي لها بس اكيد متليقفه عليك.. فيصل: انا ما اقول الا الله يصبرها على نفسها... فجر: صوصو ترى ما ارضى عليها بنت خالي.. التوقيع | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الإثنين أكتوبر 05, 2009 11:08 am | |
| فيصل: لك الحشيمه يا قلبي..واسفين..وسحبت الكلمه..ويا كلمه ردي مكانك قبل لا تزعل فجر..ويا قلبي ادري اني........ فجر استحت: خلاص طيب خلاص... فيصل: عشان ما تزعلين يا قلبي.. فجر: ماني زعلانه بس اسكت لا تفشلني قدام اهلك.. فيصل: من عيوني يا عيوني... فجر: وبعدين.. فيصل: خلاص خلاص..اجل يمه وين ابوي؟؟ ام فيصل: اكيد بالشغل... فيصل: على بالي اخذ اجازه لانه مسكين امس هلك من الوقفه والسلام.. ام فيصل: أي والهذ امس يون من رجوله بعد قليبي.. شجون: يمه عندي بعض الملاحظات اول شي وش معنى"يون" ثاني شي وش عندك تتغزلين في ابوي ولا غرتي من فيصل... ام فيصل: اول شي يون معنها يتالم وثاني شي لا يكون عندك مانع اذا تغزلت في زوجي.. شجون: لا عندي دواس هههههههه.. فيصل: ياربيه يا ثقل دمك يا شجون.. شجون: وانت تزوجت ولا ما تزوجت ما تتغير.. فيصل: اصلي مع علامة الجوده.. ومر الوقت لحد ما جاء المغرب..وطبعا فيصل ما جلس عندهم طول الوقت لانه راح عند ابوه.. فجر: شجونه خلينا نروح نبدل ملابسنا قبل لايجون الناس... شجون: اوكيه يله.. وطلعوا غرفة شجون وتعدلوا وتكشخوا..وعالساعه سبعه امتلى البيت بالناس.. ريم رايحه لعند فجر وتسلم عليها: فجووووره يا قلبي والله وحشتيني... | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الإثنين أكتوبر 05, 2009 11:12 am | |
| فجر: وانتي كمان... رغد من ورى ريم: اهلين يا عروسه .. فجر ابتسمت: اهلين "وراحت وحضنت رغد" جات العنود وفكتهم:يله عاد بلا مساخه..هلا والله بفجير المراهقه.. فجر تضحك: مقبوله منك.. وسلمت على عبير ومها والهنوف..وجات نوف طايره 120متر/في الثانيه: اهلين يا قلبي وحشتيني"و ضمت اختها لما بغت تطيح" فجر وهي مخنوقه: حتى انتي وحشتيني..بس بعدي شوي خليني انتفس.. نوف بعدت عنها وصارت تطالع بوجهها: تصدقين امس ما عرفت انام لاني ما مسيت عليك وقعدت ابكي لاني ما صبحت بوجهك.. فجر خنقتها العبره: والها بفقدكم يا نوف..اليوم صحيت وما حصلت نفسي في غرفتي تكدر خاطري والله..
وقعدوا يسولفون وويتسهبلون ويضحكون.. العنود: تذكرت.... فجير وين اللي قالت لك ريم... فجر خافت: هاه...ايه نسيته تصدقين.. ريم تطالعها بنص عين: لا يكون بس تلعبين علي.. فجر ارتبكت: انا ابد سلامتك..قلت لك نسيته.. العنود: اوكيه يعني وين بتروحين منا.. وسمعوا ام ماجد تنادي: عبير....عبير... عبير: ياربيه وش تبي.. رغد: قومي عيب عليك.. عبير: قمت وامري لله "وراحت لعند امها"...سمي.. ام ماجد: سم الله عدوك..روحي المطبخ وجيبي الحلا.. عبير: يمه الحين مقومتني من مكاني ومشوار من هناك الى هنا عشان حلا..كان قلتي للخدامه... ام ماجد تهمس لها: استحي عيب عليك ..بعدين وش يقولون عنك الحريم خامله.. عبير بسرعه: لالا مدام المسأله فيها حريم وخطبه..من عيوني يا غلاتي.. ام ماجد: والله هالبنت بتقطع وجهي قدام الناس.. وراحت عبير المطبخ وفتحت الباب بقوه لحد ما صقع الجدار..وبدت في الصراخ على الخدم: انتي وياها وين الحلا اللي كان هنا.. وحده من الخدم: مدام انتي ليش في يصارخ.. عبير: هذي اللي اللحين تبيني افقع وجهها..ترى اذا ما سكتي انتي وخشمك المفعوص لا ازوده على اللي فيه ســــــــــــامعـــــــه"ومطيره عيونها فيها" الا باب المطبخ الخارجي ينفتح ويدخل طلال ومعاه دلال القهوه... طلال: خير وش هالصراخ<<ما يدري انها عبير.. ولما دخل وشاف اللي تصارخ:عبيــــــــر!!!!!! | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الإثنين أكتوبر 05, 2009 11:16 am | |
| عبير وجهها تلون بألوان خشبيه من الفشيله:طــــــلال....!! طلال حط الدلال: وش فيك تصارخين.. عبير تدور حجه: تخيل....تخيل....ان الخدم لحد الان ما ضيفوا الحريم.. طلال يهديها:طيب ما عليه بس لا تعصبين وترفعين ضغطك.. عبيرتمثل: مثل ما انت عارف اني حريصه واحب كل شي يكون تمام.. طلال ابتسم لعبير ابتسامه تدوخ: والله انك سنعه وخطيره بعد... عبير بتدوخ من الابتسامه:ااااااا..الله يسلمك ويخليك... طلال قرب منها ووده يسولف: المجلس داخل مليان؟؟ عبير توترت من قرب طلال: ايه يعني...مليان شوي... طلال : وكيفك انتي؟؟ عبير تعدل حجابها من التوتر: الحمد لله تمام..وانت كيفك؟؟ طلال ابتسم: بخير دامك بخير... عبير تطالع عيونه تتأكد وش يقصد من الاهتمام هذا..وتسأل في نفسها"والعنود وش كانت" لانها طالعت نظرات حب في عيونه..تقراهم وتحس فيهم..عيونه تتكلم بكل اللي في نفسه.. طلال يحس بمشاعر تدخل لقلبه وتهزه..بس هالمشاعر ماهي غريبه عليه ولا جديده..قد حس فيها مع شخص واحد...واحد بس...انتي يا عبير... عبير ابعدت عيونها عن عيون طلال لانها لو طولت تحس انها راح تحترق..وقطعت الصمت اللي بيذبحها: انا.....انا رايحه تبي شي.... طلال: لا سلامتك... عبير لفت بتروح بس وقفها.. طلال: عبير.. عبير وقفت شوي بعدين لفت وفوق راسها علامة تعجب:آمــــــــر.. طلال: ما يامرعليك ظالم بس حبيت ا قول لك انتهبي لنفسك..زين.. عبير تحس قلبها يرقص من الفرحه وابتسمت: تسلم وانت كمان انتبه لنفسك..اوكيه..بااااي.. طلال: باااي.. لفت عليه نفس الخدامه اللي صرخت عليها عبير: بابا...انت في هب مال هذا بنت... طلال لف عليها وراحت ابتسامته من وجهه لما شاف وجهها: وانتي وش عليك... الخدامه تغمز له: انت واهد هيلو وكويس مافي ياخذ وهده مو كويس..وشوف انا مررررررره واجد كويس.. طلال كشر في وجهها: خدامات اخر زمن..تقلعي هناك قبل لا اخليك علبة بيبسي انتي وهالوجه... وراح لمجلس الرجال... | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الإثنين أكتوبر 05, 2009 11:19 am | |
| عبير رجعت للبنات فاتحه فمها من الفهاوه.. العنود: وش كانت امي تبي منك...؟ عبي جلست: تبي قلبي...تبي روحي...تبي عقلي.. العنود: وش فيك محششه.. عبير تضحك: ههههههه تصدقين يا العنود اني اموت ..اموت..اموت فيك يا بعد عمري انتي..وحياتي وكل امالي وروعة سنيني... العنود رزت كتفها: احم احم..ما يحتاج كل هذا لاني واثقه من نفسي.. ريم: لالا بجد و فيك؟؟ عبير:لا تسأل يا خل عن الحال..لانك لمن سألت تزيد اوجاعي.. ريم: لالا البنت خلاص قولوا عليها السلام...العنود ترى فتحوا عندنا مجمع الامل للطب النفسي ودوها له.. العنود: عندك رقمهم خليني اخذ لها موعد عندهم... ريم تستهبل: ايوه...سجلي عندك.. عبير: هيه هيه انتي وياها وش تسجل عندها.. ريم: شفتي اصلح ادخل علم نفس..هذا يسمونه العلاج بالروعه.. العنود: يقطع ابو الاسم يا شيخه..بس بصراحه رزتك تنفع دكتوره نفسيه.. ريم: الله يسلمك ويسمنك.. العنود: اكثر من كذا وش اصير... ريم: تصيرين غساله اتومتيك.. العنود:لا تخلينا نبدا ... | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الإثنين أكتوبر 05, 2009 11:20 am | |
| ريم:لالا مو قدام الناس.. وكملوا سهرتهم وتعشوا وودعوا فجر لانها بتسافر لندن مدينة الضباب..وكل عائله راحت بيتها... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& بيــــــــت ابو فواز.. نوف: يالله كرهت بيتنا ماعاد صرت احبه لان فجر مو فيه..هي والله فجر بيتنا ونوره... طلال رحمها: وانا وين رحت مو اخوك بعد... نوف وعيونها مليانه دموع: الله يخليك لي...بس انت ولد تروح وتطلع وفجر اختي بعد عمري والله... طلال: روحي نامي عند وحده من البنات... نوف: وين اروح... طلال: روحي لشجون اكيد لحالها وحالتها مثل حالتك.. نوف: شكلي بكره بشيل اغراضي و اروح عندها.. طلا ل: مو تطولين ترى مقوى على غيابك... نوف: تسلم يا بعد قلبي انت..يله تصبح على خير... وطلعت نوف غرفتها...وطلال راح لغرفته اللي مازالت تحت عشان الجرح الي في بطنه ما يتحمل ضغط عليه..وزاد عليه بعد الرقص في زواج فجر... انسدح على سريره قبل لا يبدل ملابسه... طلال: آآه يا عبير هبلتي فيني...والله اكتشفت اني احبك..بس العنود وش كانت احس اللي معها يمكن اعجاب..اكيد اعجاب لانها الفتت انتباهي والله وقدرتي يا العنود تجريني على وجهي..حبيتك بعدين رميتيني...اخ يا العنود صدمتيني صدمه قويه...ياترى تركتيني عشان عبير صدق ولا هذا عذر لك..طيب عبير تحبني!!! وحتى اذا كنت ما تحبني بأخليها تحبني غصب ونام هو ما بدل ملابسه...<<نوم العوافي..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& فجر تجهز شنطتها وفيصل جالس على السرير يراقبها وهي متوتره منه... فيصل: فجر..ودك تسكنين في بيت اهلي ولا بيت لحالك... فجر: مع اهلك احسن...وبعدين حرام امك لحالها..شجون اكيد ربي بيرزقها وتتزوج وتتركها لحالها... فيصل ابتسم: الله لايحرمني منك...والله كبرتي في عيني... فجر ابتسمت: اقول متى طيارتنا... فيصل: بعد ساعتين..ما خلصتي.. فجر: الا خلصت"وسكرت الشنطه" يله هذا انا جاهزه..وش رايك نروح نودع اهلك واهلي وبعدها نروح المطار... فيصل: شورك وهداية الله..الحمد لله ان ربي معطيني زوجه عقلها يوزن بلد.. فجر: ترى يكبر راسي.. فيصل: يحق لك والله... فجر: يله مشينا... فيصل: مشينا... وراحوا بيت ام فيصل..وصار مناحه..ام فيصل تبكي وشجون تشاهق بكي ومعاهم فجر.. وفيصل يهديهم..وبعد ساعه صياح ونياح طلعوا وراحوا كملوا في بيت ابو فواز ..وصدق صار نياح مو طبيعي نوف ام فواز وفجر ولين وبدور كملتها عليهم..وبعد ما طلعوا من عندهم توجهوا للمطار ومعاهم فواز وطلال..والعيال جاو يودعون فيصل...وبعد الوداع..ركبوا طيارتهم وفجر مازالت تبكي بس بصوت واطي... فيصل: بس يا فجر تكفين..قطعتي قلبي.. فجر والدموع اربع اربع: اهلي يا فيصل اهلي.. فيصل يبي يطلعها من جوها: وانا وش اصير يا فجر.. فجر تطالعه: انت زوجي وحبيبي وهم اهلي.. | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الإثنين أكتوبر 05, 2009 11:23 am | |
| فيصل: طيب عشان خاطري وقفي دموع.. فجر تحاول تسكت عشان فيصل: بأحاول.. فيصل: والله يا قلبي دمعتك غاليه عندي.. فجر تحاول تبتسم: الله يخليك لي يا فيصل ولا يحرمني منك.. فيصل: ايه كذا تطلعين احلى... وكملوا رحلتهم..وتخللها بعض الضحك ولا تخلوا من اللقطات الرومنسيه... وصلوا واخيرا لندن..واول ما طلعوا من المطار ضربهم الهوا على طول فا كشوا منه... فيصل عليه جاكيته: برد ولا؟؟ فجر وهي تسكر جاكيتها الفرو الطويل:الا برد.. فيصل فتح شنطته المعلقه على كتفه..وطلع "ايس كاب" واحد عطاه فجر وهو لبس واحد.. فجر طبعا ما عليها عبايه ولبسته وكان ملون كل الالوان: شكلي حلو...؟ فيصل يطالعها وهم يمشون وابهرته..طلعت اصغر ماهي صغيره كأنها طفله خدودها ورديه..وخصل شعرها وجهها ..وشعرها منثور على اكتافها..وطبع بوسه على خدها: تهبلين يا قلبي.. فجر ابتسمت وصارت تطالعه..رجال بكل ما تحمله الكلمه من معنى...بجاكيته الاسود وقميصه الابيض الصوفي..وبنطلونه الاسود وغير الايس كاب اللي محليه اكثر واكثر... فيصل: شوفي سيارتنا... كانوا متفقين مع مرشد سياحي... فجر: يله بسرعه خلنا نروح له والله البرد ذبحني.. فيصل: سعوديين اصليين صح.. فجر تضحك: مالنا غنى عن شمسنا.. وركبوا السياره وراحوا فندقهم ..وحطوا شناطهم وبعدها طلعوا مره ثانيه..تمشوا في كل مكان وتعرفوا على معالم لندن وكانت الاجواء خياليه...انبسطوا وفرحوا والابتسامه ما فارقتهم وهم مع بعض..وقدرت الايام تسعدهم وتجمعهم وتفرحهم <<عساه دووم.. وتعشوا ورجعوا وهم هلكانين وناااااموا على طول.. "بالنسبه لدراسة فجر قررت تاخذ اجازه من المدرسه اسبوعين اللي هي شعر العسل وبعدين ترجع تكمل..ورافضه فكره انها تعيد السنه" مرت الايام سريعه ما يتخللها الكثير من المواقف لنذكرها..حتى ايام لندن مرت سريعه على العروسين ورجعوا اخيرا لارض الوطن..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الإثنين أكتوبر 05, 2009 11:24 am | |
| بعــــــــد اسبــــــــوع في بيــــــت ابو فواز... كان الكل جالس...ابو فواز وام فواز ونوف وطلال وفواز وبدور وعيالهم..والوقت المغرب... رن التليفون.. ام فواز وهي تشرب الشاي: نوف قومي ردي عليه... نوف: ان شالله...الووو..هلا والله...ايوه هذا بيت ابو فواز ايوه...امي ..لحظه شوي...يمـــــــه وحده تبيك.. ام فواز: مين...؟ نوف: ما قالت مين... ام فواز: الووو... .......: الوووو..انتي ام فواز..؟ ام فواز: ايوه معاك.. ........: كيفك وشلونك عساك بخير.. ام فواز: الحمدلله تمام...بس مين معاي.. .........: انا ام نواف... ام فواز: هلا والله وغلا كيفك وشلونك.. ام نواف: الحمد لله تمام... ام فواز: والله يا وخيتي تراني ما عرفتك زين.. ام نواف: ادري انك ما تعرفيني... ام فواز: امري يا ام نواف... ام نواف: والله يا ام فواز...انا ولدي نواف صديق عيالك.. ام فواز: هلا والله ومسهلا... ام نواف: الله يحييك ويخليك...والله ان وليدي نواف يمدح فيكم وما يذكركم الا بالخير والزين.. ام فواز: تسلمين والله... ام نواف: وانا يا ام فواز جايه اطلب القرب منكم والنسب.. ام فواز: والله هذي الساعه المباركه..ولنا الشرف والله.. ام نواف: والله انا مذكوره لي بنتكم نوف وادري انها صغيره على الزواج.. ام فواز: وانتي الصادقه يا ام نواف هي صغيره .. ام نواف: عشان كذا ودي نتفق إنا وياكم على انها تكون خطبه بس لحد ما يكتب الله..والله اني ما قبلت ازوج ولدي وهو صغير ولا اخطب له..الا لاني خايفه انها تروح منا.. ام فواز: والله ما ادري وش اقول لك يا ام نواف.. ام نواف: انتي شوفي راي ابوها ورايها هي...وردي علي.. ام فواز: الله يكتب اللي فيه الخير لأثنينهم.. ام نواف: بس متى اخذ الرد سواء موافقه ولا لأ راح تبقى المعزه في القلب... ام فواز: ان شالله خير...والرد عندك بعد اسبوع.. ام نواف: اجل ما اطول عليك...تامريني بشي.. ... | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الإثنين أكتوبر 05, 2009 11:28 am | |
| ام فواز: سلامتك..مع السلامه... كل الانظار كانت على ام فواز.. فواز: يمه مين كنتي تكلمين.. ام فواز ابتسمت: هذي وحده تخطب نوف... نوف مصدومه: انااااااااااا؟؟؟ ام فواز: ايه انتي يا بعد قلبي اكيد يا عمري عجبتيهم.. طلال: طيب يمه نعرفهم. ام فواز: والله هي تقول ان ولدها صديقكم.. فواز: ومن هـــــو؟؟ ام فواز: قالت اسمه..نواف... طلال فرح: نوااااف..فواز تذكرته.. فواز سمع اسمه كشر: وش يبي هذا؟؟ نوف بس سمعت الاسم وقف شعر جسمها وسكتت... طلال: وش فيك عليه؟؟ فواز: ايوه يمه وش قالوا..؟ ام فواز: تقول بتخليها خطبه عشان نوف ما تروح منهم.. فواز: انا ماني موافق... ابو فواز وقف: الراي الاول والاخير يرجع لنوف... فواز: بس يبه.... ابو فواز: انا ابوها ما عندي مانع اذا كان الولد رجال وما ينعاب..وبعد رايي يجي راي نوف وبس..طلال وش رايك بالرجال.. طلال: والله هو رجال والنعم فيه وما ينعاب.. ابو فواز: بنسأل عنه اكثر مع اني شايف الولد بس نتأكد والله يكتب فيه الخير"وقرب من عند بنته وقال بحنيه"..وانتي يا نوف فكري على راحتك وقرري باللي انتي مقتنعه فيه وانا ابوك.. نوف ما بعد استوعبت اللي صار: ان شالله.. ام فواز دمعت عيونها: والله كبرتوا يا بناتي وصرتوا حريم ورحتوا وخليتوني... نوف راحت لعند امها وضمتها: ما راح اخليك.. ام فواز: هاو يمه..البنت ما لها الا بيت زوجها ..وانتي الحين صرتي حرمه وما يعيبك شي..بعدين تراها خطبه بس... نوف تطالع امها: وانتي وش رايك.. ام فواز: انا مع اللي تقوله بنتي حبيبتي... فواز طلع معصب لغرفته ولحقته بدور... بدور وهي تسكر الباب: وش فيك فواز... فواز جلس على الكنبه:وشلون الحقير تجرى وخطب اختي... بدور: ليه شايف عليه يا فواز شي ماهو زين.. فواز حط ايده على راسه: بدور خليني بروحي شوي.. بدور تدري انها ما راح يقول لها شي..:على راحتك.. وطلعت وخلته في حيرته.. فواز في نفسه"الحقير الوسخ..اكيد يبي يقهرني في اختي...بس هالزواج ماراح يتم لو على قص رقبتي..وانا لك يا نواف الوسخ.."
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& طلعت نوف غرفتها وهي تفكر..اول شي هي مو مقتنعه بفكرة الزواج..ثاني شي مصدومه من خطبة نواف لها هي بالذات من كل البنات..ثالث شي واللي ذابح مخها من التفكير فيه..هو فواز ورفضه لنواف.. رمت نفسها على السرير ورمت مع جسدها دمعه نزلت من عيونها... نوف: وينك يا فجر رحتي وخليتيني..الحين انا محتاجه لك تعالي يا اختي محتاجه لك.. رن موبايلها وطالعت الاسم وحصلته اختها اللي كانت تناديها وتستنجد فيها من شوي وكأنها سمعتها... نوف حاولت تضبط صوتها: الووو فجر: هلا والله وسهلا بزينة البنات.. نوف ببرود شوي:هلا فيك.. فجر سكتت ما تعودت اختها كذا... نوف: الووو فجوره وينك..؟ فجر: الوو معاك يا قلبي...نوف فيك شي.. نوف بكت: فجر انا محتاجه لك.. فجر اخترعت: وش فيك يا نوف ..صاير معاك شي.. نوف: تقدرين تجين عندنا... فجر: اكيد يا قلبي دقايق وانا عندك.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الإثنين أكتوبر 05, 2009 11:29 am | |
| فجر: خبر اليوم بفلوس بكره بلاش.... نوف برضا: على قولتك.... فجر: احلى يا العروسه..وتصرين مثلي حرمه.. نوف: هههه والله ما تخيل شكلي حامل ولا شايله بزر... فجر: تصدقين ما تخيلت شكلي حامل... نوف: اقول وش تتوقعين ردة فعل البنات... فجر: عبير بتنجلط...العنود في العنايه المركزه..ريم في الانعاش..طبعا كل هذا عشانهم ما عرفوا السالفه من قبل مثل يوم زواجي... نوف: والله انهم نذلات..يوم اخطبك فيصل عارفين ولا قالوا شي... فجر: ولا ويضحكون ويتطنزون علي بعد... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& فـــــــي بيت ابو مشـــــاري ام مشاري: نوف انخطبت.. ريم واكبـــــر علامة تعجب تأشر فوق راسها: نعم وش قلتي؟؟؟ ام مشاري: نوف انخطبت وامها توها متصله علي تقول لي... ريم تبي تستوعب:نوف....انخطبت.......كيف؟ ام مشاري: ريم روحي استوعبي هناك الله يعافيك... ريم وهي تمشي وتحاكي نفسها وصقعت في محمد اخو سليمان كان طالع من دورة المياه"الله يكرمكم" ريم: نوف تنخطب كيف......آآآآآآآآآآآآآآآآه..وجع وجع كل هذا عمى.. محمد: اخ..يعني ما تشوفين قدامك... ولا تحاكي نفسها المجنونه.. ريم: محمد تراني محترمتك لان شخص عزيز علي تصير انت اخوه... محمد: يا خال ابوي حك ظهري..وش له المشاوير..قول مها وخلاص... ريم: مو شرط مها... محمد: اجل مين امي... ريم: حضرتك تستخف دمك... محمد: لا استظرف...ههههههه.. ريم: وخر واللي يعافيك ترى اللي فيني مكفيني.. محمد يبي يعرف وش فيها: ليش وش فيك.. ريم انطلقت عليه: تخيل يا محمد نوف انخطبت وبدون ما ندري ولا نحس ولا من مين من نواف..صديق اخوك..تخيل كل هذا وانا اخر من يعلم... محمد لما عرف السالفه: صدق بنات عقولهم صغيره..على بالي عندك سالفه.... ريم استوعبت انها تحاكي محمد: الله واكبر عاد يا ابو العقل... محمد: روحي روحي بس.. ريم وصلت معها من اسلوب محمد: محمد عدل اسلوبك احسن لك.. محمد يبي يرفع ضغطها: انتي بنت ولا شي ثاني..؟ ريم انفجرت: شي ثاني هاه....هين اوريك... وصارت تلحق محمد...ومحمد ينحاش منها ويهبل ويلعب فيها...لحد ما دخلوا مجلس مشعل..وكان فيه مشعل وفهد.. ريم: تعال هنا عشان اعلمك الادب... مشعل وقف وراح لعندها ومسكها: خير خير ان شالله تلاحقين العيال... ريم: خلني اربيه اللي ما يستحي على وجهه.. مشعل: اقول روحي هناك وحطي حرتك في الجدران مو في الولد... ريم بتهديد: الحين تعبت يا محميدوه بس المره الثانيه اللي بياخذ حقي منك واحد ثاني عشان تعرف ان الله حق<<تقصد سليمان... محمد يطلع لسانه: اعلى ما في خيلك اركبيه... ريم صرخت: اوووووووووووه..هين اوريك والله ما اسكت لك وطلعت وهي معصبه ورجلها تخبط في الارض..وقابلت مشاري... مشاري: ارحمي الارض اللي تمشين عليها.. ريم معصبه وماشيه: ما عليك مني.. مشاري: والله بنات اخر زمن...في زمن محد يحترم احد... ريم طالعته ومشت وخلته وراحت عند رغد.. وفتحت الباب بقوه وصارت تتكلم بصوت عالي اشبه بالصراخ..رغد نقزت من مكانها من الخرعه.. ريم: شفتي وش صار نوف انخطبت من نواف ووصلت معاي..ويجي هذا البزر محمدوه ويكملها علي ويقول عني مجنونه..وخلصنا من هالاثنين يجي مشاريوه ويكملها بعد..ما ادري وش اوس بعمري اذبح نفسي وارتاح ولا اطب من الشباك وافتك ولا وش اسوي علميني وش اسووي... رغد انسدحت من الضحك: هههههههههه صادرق محمد يوم قال عنك مجنونه.. ريم: رغــــــــــــــــــــــد والله مالي خلقك... رغد تضحك: وش اسوي فيك...الا صدق نوف انخطبت... ريم مقهوره: ايه... رغد: متى؟؟ | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الإثنين أكتوبر 05, 2009 11:32 am | |
| ريم: اليوم.. رغد: طيب ليش منقهره... ريم: لاني اخر من يعلم... رغد كاتمه ضحكتها عشان ما تعصب: طيب هذاك عرفتي.. ريم: انا بروح اشوف عنيد احسن لي... وراحت ريم ومسكت التليفون واتصلت على العنود... ماجد: الوووو.. ريم وهي مالها خلق: وين العنود... ماجد مستقصد: وعليكم السلام...الحمد له بخير وانتي؟؟ ريم: ماجد والله مالي خلقك وين العنود... ماجد: لهدرجه الوضع متأزم عندك... ريم: اكثر من كذا والله..وين العنود بس... ماجد رحمها: طيب ثواني وهي عندك... بعد ثواني... وليد: الووو. ريم: مين ماجد ولا وليد.... وليد: انتي مين؟؟ ريم: اكيد وجه النحس وليد وش تبي متليقف... وليد: كنت احسبك القمر وطلعلي الشمس... ريم: وليد ترى محد فاضي لك... وليد: اصلا انا اللي ما ابيك... جات العنود وخذت السماعه: الووو ريم: هلا والله العنود.. العنود: وش عندك...يقول ماجد موصله معاك.. ريم: ما دريتي عن اخر خبر.. العنود: لا والله ما سمعت شي جديد... ريم: نوف خطبها نواف... العنود ما استوعبت: وش قلتي؟؟؟ ريم: نوف خطبها نواااااااااف.. العنود: لالا تمزحين... ريم: والله من شوي متصله عمتي على امي تقول لها... العنود انقهرت: واحنا اخر من يعلم... ريم: شفتي عاد... العنود: هذا شي ما ينسكت عنه...<<ما ادري وش بتسوي ريم: وانتي الصادقه... العنود: بس وش نسوي... ريم: في ايش... العهنود: في خطبة نوف... ريم: ناكل شوية هوا ونسكت... العنود: قهر والله قهر ما انبسطنا مثل خطبة فجير المراهقه... ريم: حتى ما حسينا ان نواف يحب نوف ولا أي شي من هذا القبيل.. العنود: صادقه وبعدين نواف وصديقه ما جلسوا معنا كثير عشان يمديه يتعلق فيها... ريم: وهذا اللي محيرني...بس سمعت شي... العنود: وشو؟؟ ريم: ان فواز مو راضي عليه... العنود: ليش؟؟ ريم: ما ادري حتى امه ما تعرف... العنود وترفع وحاجبها: عاد مافي شي يخفا علينا... ريم: ولا يهمك عارفينه عارفينه وقبل الكل طبعا... العنود: وش رايك ما دامنا ما انبسطنا يوم انخطبت خلينا نروح نطفر عيشتها ونفلها... ريم: يله معاك... العنود: اوكيه الوعد هناك..باي.... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الإثنين أكتوبر 05, 2009 11:34 am | |
| محمد: والله اختك منتهيه... مشعل: من زمان وهي منتهيه بس ما لقينا لها قطع غيار هههههه فهد: هههههه والله لو تدري عنك فجرت فيك... محمد: ما عليك منها...اقول مشعل من زمان عن لين... مشعل : اسكت لا تجي الحين..تراها كذا تحس من الله... والا فعلا بدخلة لين.. لين: هاااااااي...اشتقت لي شعول.. مشعل حط ايده على راسه: قايل لك قايل لك... فهد: لو انك جايب طاري المليون احسن من هالطاري... جات لين وجلست جنب مشعل: ما قلت لي اشتقت لي... مشعل وهو يبعد عنها شوي: الا اشتقت لك.. لين تقرب جنبه: وش بعد... محمد جاء وخرها وجلس بينهم: وبعد انك توخرين عن الولد شوي... لين عصبت: وش عليك مني... محمد بصوت عالي: ما عندنا بنات يرفعون اصواتهم على الرجاجيل..صدق بنات ما تستحي... لين: مشعل شوفه... مشعل سكت وحاط ايده على خده ..لان المشاكل اللي بينهم لا نهاية لها... فهد: لين...خلاص اجلسي معانا وانتي ساكته ومؤدبه... لين: شكل محد يفهمني الا انت.. فهد خاف تلزق فيه: ايه ايه بس من بعيد لبعيد... لين خنقتها العبره: حتى انت... مشعل: واللي يرحم والديك لا تبكين.. لين: انت ما تحبني..واااااااااااااااااع.. العيال حطوا ايديهم على اذانيهم من صراخها لانها مستحيل توقف لو يمر يوم كامل وهي تبكي عادي... مشعل يصارخ عشان تسمعه: لين اسمعيني...اسكتي شوي.. لين: واااااااااع.. محمد حط ايده على فمها: اسكتي فقعتي اذني..وجع كأنها جرس انذار.. فهد: حلوه منك.. مشعل: اسمعيني شوي يا قلبي يا حبيبتي... لين هدت شوي بس ما زالت تتعبر.. مشعل: انتي كبيره مو؟؟ لين هزت راسها بالايجاب.. مشعل: حلوو...الكبيره ما تبكي صح...عشان كذا اجلسي هناك وتفرجي علينا وشجعيني عشان افوز لعيونك انتي بس... لين: اوكيه.. وراحت وجلست بالمكان اللي اشر عليه مشعل... محمد: شااااااااطره البزر... مشعل نغز محمد: تكفى اسكت عنها... محمد: خلني اهبل فيها شوي... فهد: فكنا واللي يرحم والديك... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& ... | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الإثنين أكتوبر 05, 2009 11:35 am | |
| عبير: نوف بتتزوج قبلي.. العنود: الشكوى لله عاد.. عبير: وهذا وانا اتميلح عند الحريم ما انخطبت..وهالدلوعه انخطبت.. العنود: عاد قولي ما شالله لا تصكينها بعين... عبير: امزح امزح اصلا عادي تتزوج قبلي بس شلون ما سمعنا بالخبر او حسينا بشي... العنود: وهذا اللي فاقع مرارتي..عشان كذا بروح افقع مرارة نويف... عبير: اجل اليوم بنضحك عليها ضحك.. العنود: اجل يله... عبير: يله.. واجتمعوا في بيت عمتهم ام فواز...وفي غرفة نوف بالضبط.. ريم: مبروك يا الشينه... نوف: الله يبارك فيك يا الزينه... رغد: مبروك يا قلبي... نوف استوعبت: بس انا ما وفقت.. عبير: ولو مقدما... العنود: نوف اجل بتتزوجين حركاااات هاه... نوف استحت: قلت لكم ما بعد صار شي... ريم: بتصرين مثل فجر هاه وحركات نص كم مثل اختك.. العنود: وحموله وحاله وعزايم وزواج ومسؤليه... نوف خافت شوي: قلت لكم ما بعد قررت... عبير: الله يعينك يا نويف تجهيز وحوسه... رغد: حرام عليكم عقدتوها.. نوف: اصلا ما اسمع لكم وما تأثرون فيني... العنود: تخيلي رجال غريب ما تعرفينه يجي يشوفك ويتملك عليك.. نوف خافت جد: لالا خلاص ماني موافقه.. دخلت فجر: وش تسون بأختي.. رغد: الحقي على اختك تعقدت من الزواج وطاحت في كبد امك.. فجر: عنيد رويم اعقلوا عنها مسكينه اصلا هي خلقه ما ودها توافق. ريم: ليش؟؟؟ فجر: عشان فواز... العنود: وليش فواز مو موافق.. فجر: علمي علمك.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& فواز مسك موبايله ودق الرقم... فواز: الووووو .......: نعم.. فواز: انت نواف... نواف: ايوه معاك نواف.....مين معاي
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ ""نهــــــــــــــــــاية الفصــــــــــــــــل الاولــــــــــــــــــــــ"" | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الإثنين أكتوبر 05, 2009 11:39 am | |
| الجـــــــــــــــــــــزء التــــاســع والثـــلاثــــون ""الفصـــــــل الثـــــــــــانيـــــــــ"" فواز مسك موبايله ودق الر قم... فواز: الووو .....: نعــــم.. فواز: انت نواف.. نواف: ايوه معاك نواف....مين معاي.. فواز يتطنز: معاك فواز اخو خطيبتك... نواف ارتبك: فواز هلا والله وغلا.. فواز: الله لا يهلي فيك يا اللي ما تسحتي على وجهك وتخطب بنات الناس... نواف: فواز اسمعني بالاول... فواز: اسمع لواحد حقير ونذل يخطب اختي عشان يقهرني بس.. نواف: فواز انت فاهم الموضوع غلط.. فواز: يله صححي لي اشوف.... نواف: ادري اني غلطان لما كنا بالشاليه وانا اسف وحقك علي..وهذا انا جاي اصلح غلطتي واخطب اختك..ومو بس عشانك عصبت علي او عشاني خايف منك لا..لاني بجد ابي القرب منكم وانا رجال شاريكم.. فواز وده يقتنع:مو علي هالحركات... نواف: فواز لايعمي عيونك الغضب...وانا مافي نيتي أي شي عليكم ولو كنت العب صدقني ما كنت خطبت اختك او اهتميت بالموضوع من اساسه.. فواز: الخلاصه.. نواف: انا ابي لما اجي اخطب اختك تكون راضي علي ولا في قلبك أي شي علي... فواز: طيب واذا اكتشفت انك تلعب بذيلك... نواف: سو اللي تبي فيني حلال عليك...فواز صدقني انا ابي بس القرب وما ابي أي شي ثاني وهذا النسب يشرفني وارفع به راسي... فواز: الايام تثبت ان شالله... نواف: اكيد راح تثبت لك الايام عكس اللي في بالك...هاه صافي يا لبن.. فواز عشان خاطر اخته..ولمس الصدق في كلامه: قشطه يا عسل.. نوف: اخبارك يا لنسيب.. | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الإثنين أكتوبر 05, 2009 11:55 am | |
| فواز: ترى ما بعد ردينا عليكم.. نواف: بنشب لكم لما توافقون.. فوازضحك وفي باله الحق الكذاب الي باب الدار:ههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& من بكره في مدرسة العيال... نواف جاي للعيال: هلا بالشباب.. الكل: هلا فيك.. نواف: ابشركم خطبت... تركي: بجد ومن هي اللي داعيه عليها امها هذي.. نواف: تركي احترم زوجتي ما ارضى عليها... سليمان: نوافوه من هي..؟ نواف: اخت طلال وفواز... تركي: تقصد نوف... نواف: ايه..وبعدين عيب تجيب طاري حرمتي قدامي... سليمان: لا يا الواثق اللي بتوافق عليك...وبعدين شلون تفكر تتزوج وانت ما اشتغلت... نواف: انا بس بأخطب واول ما تخرج من الثانويه بأتوظف وظيفه مضمونه... سعود: نواف مخطط على كل شي وجاهز.. تركي: وانت يا القوطي داري بالموضوع.. سعود: ايوه داري.... سليمان: هههه معترف انه قوطي.. تركي: خيركم من عرف قدر نفسه.. سليمان: وقدر نفسك قوطي بيبسي ههههههه حلوه.. سعود: تنطنزوا علي يا الشيون.. سليمان: احلى يا العريس... تركي: مع اني متاكد اذا نوف بتشوف وجهك بتهج مع الباب... سليمان: هذا اذا ما طبت من فوق الجدار من الخرعه... نواف: انا بروح واترك لكم المكان.. تركي: هههههههه آآآه يا بطني واالله بطني... سعود: خذني معك... سليمان: وين بتروحون ههههه.. نواف: مكان ما اشوفكم فيه.. تركي: روح يا الدرج مع قوطي البيبسي اللي معاك ههههه. سليمان: هههههههه خلاص تروك والله بطني... تركي ياخذ نفس: آآآآآه يا قلبي والله تعبت وانا اضحك.. سليمان: يا حليله خطب واحنا ما حركنا ساكن.. تركي: انت اصبر شوي لما تهدى الاوضاع بعدين نخطب انا وياك في ليله وحده... سليمان: شكل هالليله ليلة نحس... تركي: ليش؟؟ سليمان: لانك معي هههههه. تركي: يعني مسوي قلبت علي لا افرشك فيذا.. سليمان: لا خلاص باسكت... تركي: ما بقى الا الاولاد يتمسخرون علي... سليمان: ولد في عينك... | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الإثنين أكتوبر 05, 2009 11:56 am | |
| تركي: امش امش ترى علينا ريضيات وكبدي لايعه منه ومن ريحته... سليمان: ليش وش ريحته.. تركي: يا اخي ريحة شرّابه الله يقرفه..(والشرّاب هو الجورب) سليمان: هههههه الله يلوع كبدك يا شيخ.. تركي: والله ما عاد اشوف معادلات اشوف شرابات... سليمان: ههههه امش خلنا نهبل فيه.. تركي: والله لفشله قدام الطلاب... سليمان: يله عليك به... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& نوف كل يوم تستخير وتدعي ربها انه يقرب لها اللي فيه الخير ويبعد عنها اللي فيه شر واذى عنها..لحد ما قررت واخيرا في ذاتها بس باقي تبلغ الكل عن القرار اللي اتخذته...اول شي راحت لعند فواز... وضربت باب غرفته.. فواز: مين؟؟ نوف من ورى الباب: فواز ممكن شوي.. فواز: اوكيه لحظه... وراح فتح الباب وطلع لها: هلا فيه شي.. نوف: اممم ودي اتكلم معاك في موضوع... فواز: اوكيه"وسكر الباب وراح معاها لغرفتها" قولي يا بعد قلبي وش عندك... نوف: آآ...كنت ابي رايك في موضوع خطبتي لنواف.. فواز: نوف انا ما راح اخبي عليك..في البدايه كنت رافض لاني كنت اظن نواف راعي حركات اوكي...بس اكتشفت بعدين انه رجال والنعم فيه..وصدقيني ما راح تلاقين احسن منه.. نوف ابتسمت ورتاحت ان قرارها بيمشي: اوكي ومشكور وما تقصر.. فواز: من عيوني الثنتين كم عندي لانا من نوافه..وحده بس اطالع الله ثم اطالعها.. نوف: تسلم والله.. وطلع فواز وهي نزلت تبلغ امها بالقرار اللي قررته... نوف جلست جنب امها: يمه.. ام فواز: سمي... نوف: يمه انا قررت بخصوص نواف.. ام فواز: وش قرارك يا قلبي.. نوف: يمه انا موافقه وترى بس خطبه على الاقل سنه كامله... ام فواز: الله يبشرك بالخير يا بنيتي ويفرحني فيك واخوانك واشوف عيالكم قولي امين... نوف: امين... ام فواز: الله يرضى عليك يا بنيتي والله اني مرتاحه لهم وقلبي مطمن من ناحيتهم.. نوف: يمه ترى اهم شي عندي رضاك... ام فواز: انا راضيه باللي ترضينه يا قلبي.... نوف ابتسمت: الله يخليك لنا يمه ولا يحرمنا من حنانك وعطفك... ام فواز: ولا يحرمني منكم...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الإثنين أكتوبر 05, 2009 11:56 am | |
| رغد: عرفتي يا ريم ليش كان فواز رافض.... ريم ببرود: ايوه... رغد: من قال لك.. ريم :مصادري الخاصه.. رغد: لالا بجد ريم وش عرفك... ريم متردده: سليمان قالي... رغد طيرت عيونها: سليمـــــــــــان؟؟؟؟؟؟ ريم خافت: يعني هو ما قالي قالي ارسل لي مسج... رغد: وانتي تراسلينه... ريم: ليه بايعه نفسي..بس ارسلت له عشان اعرف السالفه.. رغد: وش طلع..؟ ريم: لان قد صار لنواف موقف مع فواز بالمره يفشل ونواف طاح وجهه وفواز بغى يذبحه بس سكت له...عشان كذا نواف ما طول بدبي ورجع للرياض بسبة فواز ..عرفتي الحين... رغد: اهاااا..طيب قلتي للعنود.. ريم: تدري قبلك.. رغد: وليش ما قلتي لي اول.. ريم: انا اول شي اقول للي يتماشون مع فطرتي وانتي غير فطرتي شوي عرفتي.. رغد: اوريك يا النذله.. ريم: سوي الللي تبين ما خفت منك.. رغد: هالبنت بتذبحني كل الناس عقلت الا هي تنهبل زياده.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& يـــــــــوم الخطبــــــــه... نوف كانت نفسيتها دمار شامل..طول الوقت ترتجف وحرارتها مرتفعه وجهها اصفر..ولا داومت .وغير الالام البطن اللي تحس فيها وطبعا هذا بفضل العنود اللي الليله اللي قبلها مسويه لها لليلة رعب بس تخوف فيها.. دخلت عليها ام فواز وشافتها منسدحه ومتغطيه بالبطانيه..راحت وفتحت البطانيه واخترعت من شكلها... ام فواز: يمه نوف وش فيك... نوف تتكلم وشفايفها ترتجف: يمـــــه..خااااااايفه.. ام فواز ابتسمت تبي تهديها: يمه نوف شي طبيعي الخوف بس الشي اذا زاد عن حده انقلب ضده...هاه يمه وانتي وحده كبيره وفاهمه وماله ادعي كل هالخوف..ولا تنسين تراها بس خطبه يعني مو شي... نوف راحت لحضن امها يهديها ويطمنها: يمه انا ما اقدر ابعد عنك.. ام فواز تمسح على راس نوف: حتى انا يا ماما..بس هذا نصيبك..واذا مو الحين بيجيك يوم وتروحين بيت زوجك يعني فيك فيك..وشوفي ما شالله فجر اختك وزوجها فيصل بسم الله عليهم كنهم طيور الكناري..وعسى زوجك مثله واحسن بعد.. نوف ارتاحت نسبيا ورجع لون وجهها ووردت خدودها: الله يديمك فوق راسي يا اغلى مافي الكون... ام فواز ابتسمت من بين دموعها: الله يوفقكم كلكم.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& جاء العصر واجتمعوا البنات عندها..رغد اختارت لنوف لبس..شجون قررت تحط لها الميك اب..وفجر تشجعها وترفع معنوياتها بالكلام...والثلاثي طايحين ضحك.. لبست نوف تنوره ميدي(نص الساق) سوداء حرير وفيها شريطه ستان من عند الخصر..وبلوزه بيضا كيوت..وحطت الميك اب ناعم مررره..وسوت لها تسريحه مررره نعومه تناسب نعومة شعرها نعومتها هي ..واخيرا لبست سندل اسود مره انيق... العنود تصفر: الولد راح ملح... ريم: شكله بيخليي الزواج بكره... نوف تلف على نفسها: وش رايكم.. فجر: اكيد بيفتح فمه.. ريم: ليه بعض الناس فتحوا فمهم<<تقصد فيصل.. فجر: فديته صوصو..يوم شافني خق علي.. شجون: احم احم تراني هنا وابعلم اخوي عليك.. فجر: عليمه..حبيبي صوصو ما يزعل علي... رغد: اقول اقري على نفسك ترى في ناس مشفح.. عبير: شكلك تقصدين نفسك صح... العنود: اكيد تقصد نفسها ولا شافت نجوم العصر... ريم: انا اللي اعرفه نجوم الظهر.. العنود: يا بنت الحلال كلها واحد...وبعدين نتاسب الحين احنا العصر.. عبير: عاد العنود وتحريف الامثال شي...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الإثنين أكتوبر 05, 2009 11:57 am | |
| دخلت ام فواز: هاه يمه خلصتي.. نوف وقفت وبدت نبضات قلبها تزيد: ايوه خلصت..وش رايك.. ام فواز ابتسمت: قمر يا قلبي قمر..يله انزلي عند الحريم.. نوف: مين جاي من اهله.. ام فواز: امه واخته الكبيره وخالته.. نوف: يله ..وانا وراك.. البنات يحمسونهها: وحده وحده وحده..نوف احلى وحده... نوف ابتسمت لهم ونزلت ورى امها...دخلت عندهم وهي تحس ان الارض مو ثابته ما درت ان رجليها هي اللي مو ثابته... ام نواف واخته ندى وخالته كلهم افتحوا افاميهم... ام نواف تبلع ريقها: بسم الله عليك الرحمن الرحيم...تعالي يمه جنبي... نوف راحت وجلست جنب امه... ام نواف: والله بياخذ ولدي قمر.. خالته: ايوه بسم الله عليها قمر... اخته تناظرها من فوق لتحت وباحتقار وما تكلمت.. نوف ابلعت ريقها: تسلمين خالتي... وقعدت عندهم حوالي عشر دقايق بعدين استاذنت وطعت لعند البنات... فجر: بشري.. نوف حاطه ايدها عبى قلبها: اووووه..يمه بغى يغمى علي... رغد: وش صار.. نوف ابتسمت: فاتكم قعدت امه وخالته يمدحون فيني ساعه ويسمون علي طول الوقت.. ريم: والله ما ينلامون.. العنود: بس عاد لا يكبر راسك..تراك عاديه.. نوف: موتي حره بس.. عبير: واخته وش قالت...؟ نوف عقدت حواجبها: شكلي ما عجبت اخته طول الوقت تطالعني باحتقار وكأني عبده عندها...اصلا شكلها مغروره.. فجر: ما عليك منها اكيد غايره منك... رغد: لا تهمك..تلاقينها قرويه شينه وعلى قولتهم سحيله ام الخلاقين... الكل قعد يضحك.. العنود: تبين فزعه...ترانا حاضرين... نوف: لاوالله تسلمون ما علي منها..بنات تتوقعون نواف بيقول ابي اشوفها.... فجر: اكيد يتزوج وحده بس لمحها.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 5:34 am | |
| مجلــــس الرجــــــــــــــال..
طلال: ما تبي تشوف البنت؟ نواف مستحي: والله ودي اذا ما كان في مانع.. طلال: لافيه دواس ههه.. نواف: ههه لله يرجك يا لنسيب.. طلال: لا تصير واثق يمكن انا ما اوافق.. نواف: ليش خاطبك انت ولا اختك.. طلال: لا انا واختي شراكه هههه.. ابو فواز: بدال ما تقعد تضحك لي يا طلال روح قول لاختك ان الرجال يبي يشوفها.. طلال تفشل: ابشر يبه...زين كذا أكلنا تهزيئه من تحت راسك.. نواف: وانا قايل لك خفف دمك واقعد اضحك.. طلال: ترا اهون وما اخليك تاخذ اختي.. نواف: اقول روح قبل لا تجيك تهزيئه من الوالد<<الاخ مستعجل طلال: وانت صادق... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
العنود: تكفون ابي اشوفها ام خشه مايله<<تقصد اخت نواف.. ريم: وش دراك ان فمها مايل.. العنود: ههههه كذا احس.. نوف: انزلي ومن الباب اللي ورى اطلعي ..وشوفيها من باب المطبخ.. العنود: وانتي صادقه.. ونزلت الدرج ودخلت المطبخ من الباب اللي ورى...وفتحت باب المطبخ الثاني""الداخلي"" اللي يطل على المكان اللي جالسين فيه لحريم...فتحت نصه وقعدت تطل... دخل طلال من باب المطبخ الخارجي..وشاف وحده ما عليها حجاب.. طلال"من هذي...فجر لالا معقوله فجر سمنت بالسرعه هذي..ولا شكل فيصل يبلع فيها" طلال: وش تسوين هنا.. العنود من الخرعه سكرت الباب على ايدها: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ وفتحته مره ثانيه وطلعت ايدها وسكرته..ومسكت اصبعها اللي حمر وزرق على طول.... طلال: العنود!!! العنود رفعت راسها:طلال!! طلال ما يدري وش يسوي يتركها ويخليها ولا يسلم عليها ولا يقعد يطالعها.. العنود تناظره بشوق ولهفه وتحاول تتحكم في مشاعرها لا تجدد بشوفته..وكانت ضاغطه على اصبعها بقوه لحد ما حست ان الدم وقف وما عاد صار يمشي لاصبعها المورم... ونزلت عيونها على اصابعها وقعدت تطالعهم عشان ما تطالع طلال...وطبعا متوهقه ما تقدر تطلع لان الحريم فيه ولا يمديها تروح الباب الخارجي طلال وافق عنده واللي موترها زياده انها بدون حجاب.. طلال لاحظ انها تطالع ايدها وقرب لها بالمره.. طلال بهدوء يذوب: يألمك.."ويطالع ايدها" العنود رفعت عينها في عين طلال"لا ما ابي اتعلق فيك..انا ابي انساك..انساك":..لا .....يعني.... طلا ل مد ايده بيمسكها بس هون: روحي حطي عليها ثلج ولا مويه بارده... العنود: طيب ان شالله... طلال: يله روحي الحين... العنود: اطلع اول..لاحظ اني بدون حجاب.. طلال تفشل ونزل عيونه: اوكي انا طالع""وراح"" العنود تنهدت من قلب: اوووووووووه... طلال سمعها ولف عليها: لهدرجه ما انتي قاده تتحمليني دقايق... العنود سكتت ما تدري وش تقول لها انربط لسانها..تقوله انا بدونك لحظه اضيع ..اتوه.. تقوله تراك من لما تركتني وانا ماني بعايشه لاني ميته..لانك هواي اللي اتنفسه..انت الحياة اللي اقدر اعيشها....وانت تركتني بدون حياة ولا امل..وفوق كل هذا جراح..ما ادري الزمن يقدر يداويها ولا بتبقى جراح مفتوحه.. طلال طلع وسكر الباب..وتسكرت الدنيا بوجه العنود كل شي ولا يزعل عليها طلال..معليش يتركون بعض بالطيب بس ما يفهمها غلط.... ************************************ | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 5:35 am | |
| ايه احبك... من حكى لك انك في حياتي شخص عادي... لا تصدق يا حياتي من حكى لك اني لو ساعه نسيتك في غيابي لا تصدق يا عذابي.. لو زعلنا من بعضنا وكنت قاسي بعتابي ومن عنادي قلت انك شخص عادي...قول لي كذاب وما تقوى بعادي... ************************************************** جلست العنود بكل حيلها على الكرسي اللي قدامها ودمعتها على هدبها...وفجـــــــــأه انفتح الباب.. طلال مبتسم: الى الحين جالسه.."وكتف ايدينه" وما سويتي اللي قاله لك طلول... العنود ابتسمت غصب عنها: انقللللللللللللللللللللللللللللع يا تافه.. طلال يضحك: يا حلوك وانتي معصبه..العنود اسمعي نادي نوف..وتراني ادري انك تعزيني وانا بعد اعزك مثل رغد وريم.. العنود فرحت حتى لو ما قال لها اني ما زلت احبك وقال لها اعزك هذي لحالها تكفي: من عيوني... طلال: تسلم عيونك.."وطلع" بعد خمس دقايق طلعت العنود على اساس ان طلال امداه راح وجلس عند الرجال...ومرت من ورى الملحق بسرعه وطلع في وجهها طــــــلال.. طلال: بوووووووووه.. العنود اخترعت وبغت تطيح على ورى بس مسك ايدها طلال... العنود استحت لان اليوم طلال مستقعد لها.. طلال: وشوله هالربشه كلها... العنود: خفت احد يطلع علي من الرجال... طلال: وليش انا مو رجال... العنود تضحك: ليه انت عاد نفسك واحد منهم"وسحبت ايدها منه" طلال: هين اوريك يا عنيد...بهبل فيك واطلع ريحتك.. العنود: اصلا ريحتي من زمان طالعه... طلال: ووووع الله يقرفك يا الوسخه..يله بس روحي نادي نوف... العنود: اوكي.. وراحت لعند البنات.. العنود فتحت الباب بقوه: هااااااااااااي.. ريم: هاي تاخذك بشويش على الباب.. العنود: يله يا نويف رجلك يبيك تحت.. نوف خافت: وش يبي... العنود: يبي حلاوه..يبي يشوفك يا الحولا.. نوف: بس انا...انا ما ابي... فجر: على كيفك هو...يله يا قلبي انزلي ترى كلها خمس دقايق وتطلعين... رغد: يله روحي.. عبير جات من وراها: واااااااااع.. نوف نقزت من مكانها: يمـــــــــــــــه... ريم والعنود وريم: ههههههههههههههههههههههه.. | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 5:37 am | |
| نوف: والله سخيفات.. شجون: حرام عليك ترى اللي فيها مكفيها.. عبير: هذا في علم النفس يسمونه تخفيف الترويعه.. رغد: والله من الاسم بس...يله نوافه خلصينا... العنود: انزلي احسن لك بالطيب لا ارميك عنده بالقوه... نوف: خلاص بأنزل... نزلت تحت ومعها فجر...والبنات راحوا نفس الشباك يوم فجر... دخلت نوف وجنبها طلال وجلسها جنب نواف بس بينهم مسافه وجلس معاهم.. نوف منزله عيونها وشعرها نازل على وجهها.. نواف مطير عيونه"معقوله في بنات بالحلا هذا"<<ما قد شاف خير... طلال: نوافه ارفعي راسك خلاص وصل الارض.. نوف لفت عليه وعطته نظره تسكته ورفعت راسها شوي.. نواف: احم احم كيفك نوف.. نوف الكلام بصعوبه يطلع: الحمدلله...بخير.. نواف: الحمدلله...طيب انتي بأي سنه... طلال: يعني تسوي نفسك ما تعرف... نواف: يا اخي وش عليك مني..بس اسكت انت... طلال: طيب بسكت.. نوف: انا في......"شافت البنات يأشرون لها من فتحة الشباك وابتسمت لهم" طلال يطالعها: انهبلتي يا نوف..ولا استخفيتي... نوف تفشلت ووجها قلب احمر: عن اذنكم... طلال: الولد ما بعد شافك... نوف ما ردت عليه وطلعت بسرعه.. نواف: حرام عليك احرجت البنت... طلال: ما ادري عنها تطالع الشباك وتضحك"وتذكر البنات"...لحظه لحظه.. قام وفتح الشباك شاف العنود وريم حاشرين روسهم في الشباك ولما شافوه ابتسموا.. طلال: وانتوا ما تتوبون.. العنود وريم: لا.. طلال هين اوريكم"ودف روسهم عل ورى لحد ما طاحوا على الارض"...احسن تستاهلون.. وسكر الشباك وهو يضحك على خبالهم.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 5:38 am | |
| العنود: أي يا ظهري اوريك يا طلالوه النذل.. ريم: حسبي الله عليك من ولد... عبير: هههههه فديته بس مزحه ثقيل... رغد فاقعه ضحك هي وشجون عليهم... رغد: احسن تستاهلون يا الملاقيف.. ريم: اسكتي انتي بس.. ووقفت وظهرها متكسر والعنود معها...ودخلوا لعند نوف.. نوف تضحك: حسبي الهع عليكم تفشلت..كله منكم.. العنود: ليشت تفشلتي... نوف: كنت اكلم الرجال ويوم شفتكم ابتسمت لكم ونسيته.. عبير: بيقول اذا هذي حركاتها من يوم الخطبه اجل يوم الزواج وش بتسوين.. ريم: الله يستر بس... نوف: والله كله منكم... فجر: الا انتي اول مره تشوفينهم.. نوف: والله فرحت لما شفتهم.. ريم: بس اخوك النذل كسرنا.. فجر: تستاهلون هذا عن خطبتي وخطبة نوف... العنود: تراك ازعجتينا بزواجك.. فجر: قاعده على قلبك.. وكملوا سهرتهم وبعدها رجعوا لبيوتهم.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& مرت الايام سريعه مع الاسابيع..لحد ما صار شهر كامل على اخر احداث مهمه..وماكنا فيه أي شي جديد الا قرب وقت الاختبارات ودخلوهم اجواء ايام المراجعه...باقي على الاختبارات النهائيه والمصيريه اسبوعين بس... والدنيا حايسه في كل بيت....خلونا نشوفهم.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& بيـــــــــت ابــو مشــــــــاري... رغد ماسكه كتبها والدفاتر وحوليها والاوراق واسئلة الوزاره للأعوام اللي فاتت منثره حولها..وحالتها النفسيه رايحه فيها..يوم تبكي...يوم تضحك وما تسكت..وطول الوقت تاكل سنكرس والكراتين مصففه وحولها... دخلت عليها ريم... ريم: اقول رغد...ما شفتي شريط الدي في دي..ذاك الاكشن الي في النهايه البطل طلقوا عليه بالبازوكا وتفجر وتقطع ..هاه... رغد تطالعها بنظرات استحقار: والله انك فاضيه وتحسبين الناس فاضيه مثلك.. دخلت ريم وجلست وخذت سنكرس وشافت القراطيس حقته مرميه وحولها: ابسألك سؤال اذا امكن.. رغد بقلة صبر: خيــــــر... ريم: انتي داخله مسابقه بعنوان " اللي ياكل اكثر فرصته في اربح اكبر" رغد: يا خف دمك يا شيخه. ريم: تصدقين حسبتها منيره هههههههههه.. رغد عصبت: ريم اطلعي برا ترى محد فاضي لك... ريم: طيب لا تعصبين..بس وين الشريط.. رغد: وانا ش دراني عنه.. ريم وقفت عند الباب: يا بثرك يا الدافوره.. رغد بتقوم عليها بس ريم لحقت عمرها وطلعت... رغد وهي تفتح سنكرس جديد: ياربيه واحنا وش دخلنا في كتب ذولي وكم مجلد وكم كتاب في قريح ياخذه<<تذاكر مكتبه... ريم حصلت الشريط وصلحت لها بوب كورن وقعدت تطالعه في غرفتها.. مشعل يذاكر ومقطع نفسه من المذاكره لان النجاحه مفاجأه له..واكيد شي من اللي يحبه...بس موبايله كل شوي يرن..لين تسأله عن اخباره او يشرح لها او تسولف معاه لان امها مانعتها من انها تزورهم.. مشاري خلص اختباراته قبل الكل..وتفرغ للشركه بس.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 5:39 am | |
| بيـــت ابو مــــاجــد.. عبير خلصت اختبارات من زمان وقاعده تحرّ العنود... عبير منسدحه على الكنب وتطالع تلفزيون: عنيد يله قومي ذاكري... العنود جالسه تلعب جيم بوي: اقول انقلعي ترى محد فاضي لك.. عبير: ترى بعلم امي.. العنود وقفت اللعبه: الحين انتي من مسلطك علي.. عبير: انا اختك الكبيره وادرى بمصلحتك.. العنود: مشكوره ما ابي منك شي..وخليك لاهيه في نفسك... عبير: هيــــن اوريك....يــــــمه...يمـــــــــــه.. العنود حطت ايدها على فم عبير: اسكتي فضحتينا... عبير توخر ايدها: ابعدي عني... والله اذا ما ذاكرتي لا اعلم امي عليك.. العنود: اوووف قمت الله ياخذك وافتك منك.. مرت ام ماجد: وراك تدعين يا العجزه...حرام تدعين على اختك.. العنود: اجل الله ياخذني وارتاح.. ام ماجد: هاو..وش فيك يا عنيد... عبير بلعانه: يمه ما تبي تذاكر.. ام ماجد: روحي ذاكري ولك نجاحه مني تنبسطين عليها.. العنود فرحت: صدق وش هي؟؟ ام ماجد: خليها مفاجأه احسن.. العنود: لا يمه الحين عشان اتحمس للبرمشه اقصد المذاكره.. ام ماجد: ابشتري لك سياره.. العنود: كذااااااااااااااابه.. ام ماجد: اول شي انا ما اكذب وبعدين ترى كلها سياره ام ريموت... العنود بأستهزاء: سياره ام ريموت هاه.. ام ماجد تنطنز على العنود: عشان تفحطين فيها... عبير كاتمه ضحكتها... العنود: والله لا ارسب الحين... عبير فقع ضحك: هههههههههههههه العنود انجحي عشان نفحط انا وياك..هههههه العنود: هين اوريك انتي بعد.. ام ماجد: ههههه روحي روحي ذاكري بس.. الا وليد نازل بعد هو خلص اختبارات.. وليد: وش فيكم تضحكون.. عبير: ما دريت امي بتشتري سياره للعنود... وليد منصدم: سيــــــــــاره.. العنود مكتفه ايدينها وتناظرهم.. عبير: ههههههههههه سياره ام ريموت.. وليد فقع ضحك: ههههههههه والله تصلح لك يا عنيد... العنود: ضحكت من سرك بلا ان شالله.. وطلعت لغرفتها وقعدت تبرشم... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 5:40 am | |
| بيــــــــــت ابو فـــــــــواز.. نوف تذاكر ساعه وتكلم نواف ثلاث ساعات وعلى هالحال .. نوف: ايوه وبعدين.. نواف: ما تصدقين قد ايش انحرجت من اخوك فواز والله وجهي ما عاد ينشاف من الفشيله.. نوف:هههههه.. نواف : تضحكين هاه .. أصلا انتي السبب .. نوف بدلع طبيعي : أناااا... نواف : والله مادوخني الا انتي .. نوف استحت : تسلم والله كلك ذوق .. نواف : شكلك تبيني ارسب .. نوف : ليش وانا وش دخلني .. نواف : مشكلتي اني اشتاق لك كل ثانية .. وش اسوي بعمري .. نوف : عاد اهم شيء النسبة .. اوكي قلبي .. نواف : اجيب لك ابو النسبة .. نوف : لا انا ماابي ابوها ابيك انت .. نواف : الحين انا اذوب .. نوف : يله نونو الحين ابي اسكر نواف : اوكي ياقلبي باي .. نوف : باي .. دخل طلال عليها ... طلال : وش تسوي نوافه .. نوف مسكت الكتاب : اذاكر طلال يسوي نفسه غبي : كأني سمعتك تضحكين من شوي .. نوف بربكه واضحه : انا .. متى ؟؟ طلال : يمكن في المطالعة موضوع اللي عنوانه "طرائف احمد " نوف مااستوعبت وش قال : ايه يمكن .... طلال : يالنصابه المطالعة تقييم يله اعترفي .. نوف : طـــــلال .. طلال: خلاص فهمت اطلع واسكر الباب.. وطلع وقعدت نوف تطالع الكاتب وبالها بعيد عند نواف<<مو وجه عرس..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 5:41 am | |
| بيــــــــــت ابو فيصــــــــل... شجون جالسه مع فجر يذاكرون.. فجر: شكلي ببرشم ما فهمت شي.. شجون: لا يمه اخاف انكشف.. فجر: وش اسوي نص الكتاب ما فهمته... شجون: اسألي صديقاتك.. فجر فجأه أمها بطنها: آآآآآآآآه. شجون خافت وقامت لها: فجوره وش فيك؟؟ فجر ماسكه بطنها: آآآآآآ ما ادري....ما ادري...آآآآآآ بطني يعورني... شجون: اوديك الطبيب.. فجر حطت ايدينها على فمها وراحت بسرعه لدورة المياه (الله يكرمكم) وصارت ترجع.. فجر:آآآآآ...يمه وش فيني..."وطلعت لشجون"... شجون ابتسمت لها: مبروك..حامل.. فجر انصدمت من الفكره: أي حامل واللي يعافيك ما صار لي اربع شهور متزوجه... شجون: عادي تصير... فجر: لا تكفين لسه صغيره وما اسعديت نفسيا.. شجون مبسوطه: بس وناسه تكونين ام واصير انا عمه...الله من جد فله.. فجر ابتسمت عجبتها الفكره: تتوقعين وناسه... شجون: ليه هو ملاهي عشان تقولين وناسه... فجر: ههههه ما اصلح ام ابد.. شجون: شويه ما تصلحين... دخل فيصل وسلم على شجون وباس فجر من خدها.... شجون: هيه توني صغيره لا تخربوني... فيصل: هههه المهم وش اخبار الحلوين... شجون: عندي لك خبـــــــــــــــ.. ما حست الا بنغزه في جنبها لحد ما بغت تنفقع كليتها.... فجر: الخبر اني ما عرفت اذاكر... فيصل وهو يطالع شجون تتألم وماسكه جنبها: اهاااا...شجون الحمدلله على السلامه.. شجون وماسكه جنبها: الله يسلمك.. فيصل: وش فيك... شجون: ما ادري وش جأني فجأه حسيت ان كليتي بتروح في خبر كان"وتطالع فجر" فجر: ما عليك منها تدلع"وتأشر لها يعني شغلك بعدين" فيصل: ايوه فجوره وش اللي ما فهمتيه اشرحه لك.. وراحت فجر واخذت كتبها وقعدت جنب فيصل وصار يشرح لها... شجون تطالعهم: اول مره اشوف زوج يشرح لزوجته... فيصل: وش عليك .. فجر حاقده عليها: ما عليك منها الملقوفه.. شجون: خلاص فجوره حصل خير... فجر رجع لها ألم البطن: آآآآآه..معليش بروح لدورة المياه... فيصل وهو مستغرب: تفضلي..."راحت فجر"...شجون وش فيها... شجون ابتسمت بخبث: ما ادري عنها...كل شوي رايحه لدورة المياه.. فيصل ما فهم تلميحاتها: لا يكون جاها السكر...انا قايل لكم لا تاكلون شوكلاته بس ما تسمعون الكلام... شجون تكلم نفسها: والله لو المح من هنا لبكره ما فهم.. فيصل: قلتي شي...؟ شجون: لا سلامتك..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 5:41 am | |
| بيــــــــت ابو تركــــــــي.. تركي ماخذ الصاله مكان له..وفارش الاوراق والكتب والدفاتر والاقلام..وكوب الكوفي منكب على الاوراق..ومنسدح على الكنبه بحيث انه راقد على بطنه ورافع رجلينه ويلعب فيهم... دخلت عليه ام تركي... ام تركي: تريك وش هالحوسه..وينك قاعد فيه ..في شقة عزابيه... تركي لف على امه: يمه اذاكر.. ام تركي: واحد يذاكر ويجلس كذا..قم تعدل... تركي: يمه ما اعرف الا كذا... ام تركي: الله يهديك بس..انت واختك... تركي: هنيف وش فيها بعد.. ام تركي: انهبلت وقعدت.. تركي: وش فيها عشان اتشمت عليها.. ام تركي: اختك استح على وجهك...ما ادري وش فيها ما غير تطلع في الملابس وتلبس وتفصخ..ودولابها ما بقى فيه شي ..فاضي.. تركي: هههه بروح اهبل فيها... ام تركي تناديه: تريك اعقل عنها... تركي دخل غرفة الهنوف بشويش شاف الهنوف لابسه وكاشخه وتذاكر ومشغله المسجله"اغنية نانسي عجرم ياي سحر عيونه"وترقص وتدور في الغرفه.. تركي: الحمدلله والشكر بس..."ودخل" هنيف وش تسوين... الهنوف: يااااااي سحر عيونه نظراته اول ما تلاقينا عين بعين.. تركي يكمل معها: ياااااي شو مهضومه كلاماته....انهبلتي انتي ولا استخفيتي وش اللي انتي مسويته بنفسك... الهنوف: عشان تنفتح نفسي للمذاكره... تركي: عزيمه مو مذاكره...اقول بلا هبال.وبعدين في احد يذاكر ويغني... الهنوف: عشان ما امل من البربره الفاضيه... تركي: اجل قولي على النسبه السلام... الهنوف: احس ان جاني تبلد ماعاد صرت اهتم..اصلا الله واكبر على الجامعات الحين..ادخل بفلوس وانتهينا... تركي: ايه هين...ابطلع قبل لا استخف مثلك.. الهنوف: يكون احسن.. تركي دخل عناد:ولا اقول خلني اقعد اضحك عليك واوسع صدري.. الهنوف عصبت: تركي بسرعه برى.. تركي: ولا عليك لبس ما ادري وش يبي..موف.ازرق..واخضر..واصفر..تكفين باقي لون ما لبستيه.. الهنوف وصلت معها: تريك احسن لك اطلع قبل لا افجر فيك... تركي: والله لو تروحين حفله تنكريه احسن لك.. الهنوف فسخت السندل اللي عليها:والله اذا ما طلعت ولا الكعب على راسك.. تركي: هههههه خلاص بطلع....يا القرويه.."وانحـــــــــاش" ولحقه سندل الهنوف بس ماجاه شي.. تركي من بعيد يصارخ: ما اشره عليك يا المجنونه... الهنوف سكرت الباب...وغيرت اللبس ولبست لبس ثاني وغيرت الكتاب معه... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 5:42 am | |
| فــــي بيــــــت ام سليـــــمان.. مها خلصت اختبارات...سليمان ومحمد كل واحد في مكان يذاكر... سليمان كل شوي داخل عليه عبدالله اخوه الصغير...يحوس عنده بعدين يطلع..وشوي يدخل مره ثانيه.. سليمان بهدوء: عبود اطلع.. عبدالله: لا ..ابي اقعد هنا.. سليمان من بين اسنانه: روح عند مها تعطيك حلاوه.. عبدالله: لا ابي اقعد عندك... سليمان: اقول لك روح عند محمد... عبدالله برضا: طيب... وراح عنــــــــد محمد... محمد: عبيد روح عند سليمان.. عبدالله: ما ابي ما ابي..ابقعد هنا.. محمد: اقول لك روح عند سليمان... عبدالله: اووووف طيب... وراح عنــــــــد سليمان.. سليمان: صبر جميل والهل المستعان..عبيد قلت لك روح عند محمد... عبدالله خنقتها العبره: ما ابي. سليمان: وش اللي ماتبي..قوم حبيبي قوم.. عبدالله بيبدى جرس الانذار عنده: ما بـــــــــــــــــــي.. سليمان صرخ: عبيد.. عبالله اونطلق عنده جرس الانذار: واااااااااااااااااااااااااااااااااااع سليمان توهق فيه: خلاص خلاص عبود خلاص.. عبود: واااااااااااع.. دخل محمد: وش مسوي بأخوي اعترف يا اللي ما عندك حنيه<<لا يا الرقيق سليمان: خذ اخوك وانقلع.. محمد: على كيفك تصيح الولد وتبلشه فيني... سليمان: محمدوه..خذه وفكني... محمد بيطلع: تحمل غلطتك...ولو سمحت عشان ما يزعجني خله عندك ..كل شوي جاي عندي ترى محد فاضي لك ولاخوك.."وطلع" سليمان: والله البزارين طلع لهم لسان... قام وشال عبدالله وحطه عند مها.. سليمان: خذي اخوك وفكيني من شره... عبدالله مازال يصيح: واااااااع.. مها: وش سويت بأخوي... سليمان: خذيه ترى وراي نسبه ومحد فاضي لكم.. مها:تعال يا بعد قلبي والله.. "وراح سليمان لرياضياته كتبه"
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 5:42 am | |
| اليــــــــــــوم الثانــــــــــــــي.. ريم العنود من العصر عند فجر وعبير ماجات معاهم نايمه ومالها خلق <<كالعاده.. فجر في المطبخ تصلح لهم قهوه.. شجون تهمس لهم: بنات قربوا... العنود وريم ما صدقوا على الله: خير وش صاير.. شجون مبسوطه: شكل فجر حامل... العنود وريم بصوت واحد: حااااااااااااااامل؟؟؟؟ شجون: قصروا اصواتكم وجع...انا قلت شكلها والله اعلم.. ريم والعنود: اهاااا.. دخلت فجر: حيا الله من جانا.. ريم: الله يحيك..."وغمزت للعنود" العنود: فجر..كأن كرشتك تغيرت... فجر اخترعت:كرشتــي !! لالا عادي.. ريم: الا تصدقين كأنها كابره شوي... فجر ابتسمت ترقع لهم: لا عادي يمكن سمنه... العنود: طيب مو كأن وجهك اصفر.. ريم تأيدها: الا وجهك اصفر... شجون ساكته وحاطه يدها على فمها عشان ما تضحك.. فجر: وش فيكم علي..عادي وجهي ما فيه شي... العنود: اكـــــــــيد!! فجر : ليش احد قايل لكم شي<وتطالع شجون" ريم: لالا محد قال لنا شي...ليه فيك شي <<قلبت عليها السالفه.. فجر:لا انا مافيني شي... العنود: اجل خلاص ما فينا شي حنا بعد.. وبالليـــــــل انتشر الخبر بأن فجر حامل.... فيصل: فجر قومي نروح المستشفى... فجر: مافيني شي عشان اروح.. فيصل: طيب نتــــــأكد.. فجر: حسبي الله على بليسكم من بنات...فيصل قلت لك روحه ماني رايحه ارتاح.. فيصل بحنيه: ليش ماودك اصير ابو.. فجر لفت عليه ورق قلبها: الا ودي...بس انا ادري اني ماني حامل.. فيصل: وش دراك..؟ فجر: ما صار لي اربع شهور..وشلون احمل.. فيصل: عادي تصير.. فجر: احد قال لك اني قطوه.. فيصل: فجر يله عاد عشان نفرح.. فجر: وانا مابي... فيصل قرب منها وحضنها من ورى: واذا قلت لك عشان خاطر صوصو... فجر بتذوب وهو عارف هالشي: فيصل بليزا حس ماله داعي الروحه... فيصل: الا لها داعي..يله البسي عبايتك ..اسنتاك تحت.... فجر: اوكي خلاص عشانك والله... ولبست عبايتها ونزلت ومرت من عند شجون... فجر: انتي هين بذبحك بس خليني ارجع... شجون: وانا وش دخلني..بس ابي اصير عمه... فجر: انعمت عيون ابليس ان شالله..بس خليني ارجع اوريك شغل الله... فيصل: فجر يـــــــــله.. فجر: يلـــــــــــــه... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& | |
|
| |
عنبة {.. مراقبهـ عامهـ •
][ عدد المشاركات ][ : 1643 ][ الجنٍسَ ][ :
| موضوع: رد: تابع بنات كول 31 الأربعاء أكتوبر 07, 2009 5:43 am | |
| رغد: مسكينه والاختبارات.. ريم: لا تخافين عليها ..بسم اله عليها تدبر عمرها.. رغد: بس احس انها لسه صغيره.. ريم: وش عليك انتي هي تبي تصير ام هي قالت لي<<يقطع ابو الصورايخ رغد: الله يسهل عليها.. ريم: امين.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
العنود: وهي فرحانه وطايره من الفرحه انها حامل<<هنا رشاشات مو صواريخ عبير: صدق!! الله يتمم فرحتها.. العنود: بس مسكينه بتروح فيها في الاختبارات.. عبير: الله يسهل عليها... العنود: ايه والله... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& نوف تتصل على فجر بالمستشفى: مبروك مبروك تحملين ولا تعلميني.. فجر تدعي جوات نفسها على ريم والعنود: أي حمل واي خرابيط.. نوف: وتغبين علي بعد... فجر: هذا انا في المستشفى وما بعد حللت اصلا.. نوف: طيب ريم والعنود متصلين علي يبشروني ..كيف؟؟ فجر: الثنتين هذولي شغلهم عندي.. نوف: اجل بشريني اوكي... فجر: اوكي... حللت فجر وقالوا النتايج بعد ساعه... ام فيصل تكلم فيصل: مبروك يا وليدي جعله الولد الصالح.. فيصل: يمه ما بعد صار شي... ام فيصل: ان شالله خير... فيصل: ان شالله.. وسكر من امه... فيصل: فجر ممكن اسأل سؤال... فجر: اسأل... فيصل: ممكن اعرف مين اللي ناشر الخبر... فجر: من غيرهم ملقف عندنا..رويم وعنيد..الله يوريني فيهم يوم كانهم فضحوني.. فيصل: ما شالله اسرع من العربيه... فجر: الاخبار كلها عندهم..وهذا قليل الحين مو شي عندهم.. فيصل: اجل وراهم بلاوي... فجر:فجر: الا البلاوي كلها عندهم... طلعـــــــــــــــت نتيــــــــــــــــــــجة التحليـــــــــــــــــــــــــــــــل....
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ نهــــــــــــــــــــــــــــــــــاية الفصــــــــــــــــــــــــل الثــــــــاني... | |
|
| |
| تابع بنات كول 31 | |
|