منتديات دلع
ـ"مرحباآ بكـ"ـ
زائرنا الكريم
انت غير مسجل في هذا المنتدى
ــ~{سجل معنا للتمتع بكافة خدمات وفعاليات المنتدى }~ــ
ــ~{ونرجوا لك تصفح ممتع ومفيد في منتدانا الغالي}~ــ




ڷبُى رۈפـڪَ يًا {زائر} نورتـہ مـُنتديآإت ډڵڠ
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تابع بنات كول14

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عنبة
{.. مراقبهـ عامهـ •
avatar

][ عدد المشاركات ][ : 1643
][ الجنٍسَ ][ : انثى

مُساهمةموضوع: تابع بنات كول14   الأحد مايو 10, 2009 7:34 am

سليمان: الا وش اسم حبيبة القلب الي مخليتك مبسوط...
تركي: عيب هذي زوجتي..
سليمان: بدينا نخبي على بعض..
تركي: ابقول وامري لله... اسمها رغد
سليمان: تصدق بعد اسمها يجنن... على عيونها..
تركي: حدك عاد ترى ما غلطنا على محارمك .. فا ارجوك الزم حدودك ..
سليمان: ههههههههههههه يا حليلك ياولد
تركي: ولد بعينك.. وبعديت تعال هنا تجرني بالحكي ..وما قلت لي وش اللي با سطك اليوم...
سليمان:على بالك انت الوحيد اللي شايفهم..
تركي: لايكون شايف حرمتي..
سليمان: اقول ظف وجهك انت وحرمتك ...
تركي: اجل وش صار ..؟؟
سليمان: تتذكر الساعه..
تركي: ايوه..
سليمان: اهي كان متصله من جوالي على اختها تذكر.. وانا اتصلت اختها واختها عطتني رقم جوال اختها ... وكلمتها وقابلتهم بالسوق..وعطيتهم الساعه..
تركي: رقم زوجتي معاك... عطني الرقم ..وامسحه فاهم ولاعاد اشوفك جايب طاري زوجتي على لسانك.. واذا بغيت تقول اسمها ..قول حرم تركي..فهمت..
سليمان: اقول تراك معطي نفسك وزجتك اكبر من حجمكم ... روح زين..
تركي: احلى ياللي بيطلع نسيبي ....
سليمان: لاتصدق عمرك يمكن ما توافق عليك
تركي: حتى انت.. لاتصدق عمرك.. يمكن ما توافق عليك بعد..ولا فالح تحطيم فيني..
سليمان: وانت الصادق..
قطع عليهم نواف وسعود...
نواف: هلا بالشباب وش عندكم سوالف وضحك..ولا بعد تركي مداوم اليوم....
تركي : مشتاق لك..
نواف : تشتاق لك العافيه..
تركي: الخبل صدق عمره..
نواف: خبل في عينك ... اقول تراني مروق ماله داعي تخرب علي ..
سعود: وانتو هذي حياتكم تتهاوشون وبس...
تركي: نطق واخيرا الصامت ... وش خلاك تنطق..
سعود: من جد هذا اللي بيخرب علينا اليوم..
سليان:وش ناوين عليه؟؟؟
سعود: ناويين نجنن المدرسين اليوم..
سليمان:والله وتغيرت ياسعود ..
سعود: والله بعد هذيك رورو مدري ورور المهم اللي هي تقول ان البنات يستهبلون فقلت انا الولد مااسوي هالحركات والبنات يسوونها..
سليمان :عصب مايحب احد يجيب طاريها بس سكت لايسون عليه الشباب.....اقول..مشينا..
الشباب:يــــــــــــــله..
بدى الدوام عادي مثل كل يوم بس الكل حس فقده لريم لانها يوم الاربعاء مغيره عليهم الجو
نواف:الله لو يكون بنات وعيال مع بعض..
تركي: والله انت الصادق كان ما اغيب ولا يوم عن المدرسه حتى الخميس والجمعه بداوم
سعود:الله من جد وناااااااااسه بس صدق فقدنا البنت..
سليمان بزلة لسان: أي والله بصراحه البنت شي..
سعود ونواف:ههههههههههههههههه ابو سلوم لايكون تعلقت فيها
سليمان يصرف: أي تعلقت واي خرابيط ..لابس يوم الاربعاء كان غير كنت سوبر مان..
تركي: ايه واضــــح لازقه فيك وماتجلس الاجنبك وماتعطي وجه الا انت وش تبغى بعد..اكيد راح تفقدها..
سليمان: ههههههههههههههههههه شكلك منقهر..
"وكملوا الشباب سوالف وضحك.. وهواش في اغلب الاحيان..<<<ولامايطلعون عيال.."

"في مـــــدرسـة ريـــــــــــــــم"

ريم : صباح الخير سارونه ..
ساره :صباح النور والسرور والفل والياسمين ..
ريم: بس بس كثرتي..بعدين وين احطهم..<<<<الرومنسيه على جنب..
ساره:ههههههههههههههههههههههه الله يرجك..
ريم:وحشتيني يالدوباا..ويــــــــنك ماتصلتي علي ولاسمعتينا صوتك بالويك اند ..الابس يوم جيتي وعطيتيني الشنطه واختفيتي بعدها..
ساره: والله ياعمري وياحبيبتي انشغلت شوي اعذريني..
ريم: مسامحتك ياقلبي..
ساره:الا تعالي قولي لي وش صار يوم طلعتي من المدرسه..
ريم:الله لايوريك شفت شي بحياتي ماقد شفته لابالماضي ولا بالحاضر ولابالمستقبل بعد..
ساره: ليه وش صار؟..
"قالت ريم لساره السالفه يوم دخلت مدرسه العيال..
ساره: ياعمري والله من جد تكسرين الخاطر ....احمدي ربك طحتي بواحد حبوب وسنع ورجال ..
ريم:تصدقين ...سليمان آآآآآخ ياسليمان هذاك الرجال خذا عقلي وقلبي وراح..
ساره: جد حبيتيه؟..
ريم: الا امووووووووووت عليه..
ساره: وش هالحركات......طيب مزيون.؟..
ريم: يقطع القلب..
ساره : حمستيني اشووفه..
ريم: هيه انتي تراني اغار على سلومي حبيبي..
ساره: بدينا .....الله يهنيك ويجمعكم مع بعض تستاهلين واحد مثله من كلامك عنه شكله رجال والنعم فيه..
ريم:ولابعد صارت احداث..
ساره بحماس: وش صار بعد شوقتيني
"ريم قلت لساره عن سالفة الساعه"
ساره: لابصراحه من حقك تتعلقين فيه..
ريم: ماتشوفيني رايحه في خرايطها..
ساره:هههههههههههه حلوه هذي خرايطها..
ريم:ايه هذي من تأثير سليمان كل يوم مطلعه كلمه جديده.
ساره:الله يقع ابليسك..
ريم: لا بعد ماحكيت لك وش صار بعد..
ساره : وش بعد لا اليوم مشتغله انتي ام هلال نقالة الحكي..
ريم:ايه لاحظت بس السبب انتي لو انك متصله علي كان قلت لك السوالف حبه حبه..
ساره:مواعتذرنا خلاص عديها..
ريم: بعديها لك تعالي داخل لان الاداريات بكفخوناا الحين شوفيهم وشلون يناظرونا..
ساره:يله مشينا..
"طبعا صاروا يسولفون بتاحصه ماعندهم أي مشاكل"
ريم:ايه بقولك عن ريم اختي وتركي صديق سليمان..
ساره: ايوه وش صار عليها..
"ريم قالت وش صار لرغد في بيت الهنوف"
ساره:ياحليلك يارغد والله منتي بسهله مشالله انتي واختك طحتوا على اصدقاء..
ريم:شفتي عاد الصدفه اللي ماتجي عالبال ولا عالخاطر..
ساره: أي والله صراحه انتي واختك خطيرين..
ريم:الله يسلمك ويسمنك..
ساره:اكثر من كذا وش اصير..
ريم: عادي توصلين بيتنااااهههههههههههههههههه
ساره:هههههههههههههه الله يرجك رجا مبرحا..
ريم:ههههههههههه ياحبيلك ياسوير..
ساره: سوير بعينك..
المدرسه: خير ياريم وساره وينا فيه فالينها سوالف وضحك..
ريم: عادي ياستاذه بس والله كنت اقولها شي خطير..
المدرسه:وش هالخطير اللي ماقدرتي تصبرين عليه لين أخلص الدرس ...
ريم : كنت أقولها عن العراق و فلسطين وش صار معاهم مساكين والله من جد حرام
ينرحمون ...
ساره ميتة ضحك على كذبه صديقتها ..
المدرسة : ولو السالفة هذي أجليها لبعد الدرس ...
ريم : إنشا الله تحت أمرك تامريني بشي بعد ...
المدرسه : ريم .. إجلسي قلتلك
ريم : إنشا الله ...
ومرت الحصص استهبال ووناسه وفله ورقص وحش <<<<<<<ما يمشون بدونه ..

نهــــــــــــــــــــــــــــــاية الــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــا رت


عدل سابقا من قبل عنبة في الجمعة يونيو 19, 2009 6:12 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عنبة
{.. مراقبهـ عامهـ •
avatar

][ عدد المشاركات ][ : 1643
][ الجنٍسَ ][ : انثى

مُساهمةموضوع: تابع بنات كول 15   الأحد مايو 10, 2009 7:40 am

الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــزء الخــــــــــــامـــــــــــــــــــــس


ورجعوا طلاب المدارس ... كل واحد على بيته..

ريم: اوووووووف المدرسه قرف في قرف..
رغد: شويه قرف ولااااا مع هالحر تقولين كاننا في قدر كاتم..
ريم تضحك : هههههههههه حلوه هذي قدر كاتم ههههههههههههه
رغد: ريم الحمدلله وش فيك شكل جتك ضربة شمس.
ريم: لا بس تخيلت اشكالنا نغلي في القدر .......
رغد: هههههههه الحمد لله على صغر عقلك .
ريم: يا ربيه متى تجي الاجازه ونفتك..
رغد: وانتي الصادقه .. يله ماودك تبدلين ملابسك ..
ريم: لاودي اقعد شوي بعدين ابدل..
رغد: براحتك.

"طلعت رغد لغرفتها وبدلت ملابسها واخذت لها شور وبعدين انسدحت على السرير ترتاح.."
رغد: يالله مادري ليش كل ما جابوا طاري تركي .. احس بشي غريب.. بس من جد هو ملاك ياخذ العقل ..صح انه ثقيل دم شوي.. بس جماله ما يرحم ... خليني انام عساني احلم فيه<<<<< البنت داخلة جو ..
ريم جالسة عند التلفزيون :. يا الله ها القنوات ما فيها شي يفتح النفس .. أقوم أروح أبدل وأنام أحسن لأني تعبانه حدي ..
طلعت ريم غرفتها وبدلت ملابسها وانسدحت وقعدت تفكرفي سليمان ...:
يا ترى هو يفكر فيني ولا ما أهتم أصلا .. يا ترى يحبني مثل ما أنا احبه ولا مادرى عن هوى داري .. أقول عورني راسي من كثر التفكير .. وتلقينه والله مايدري عني ولا عن أم جابتني ..


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&


"نــــــــــــروح لـــــــــعـــــــنـــــــــد ســـــــــــــــلــــــــيــــــــــــمـــــــــــ ـان "

سليمان : أووووف هالحر ما يرحم شوي ونقلب شاورما ..
محمد : وإنت الصادق .. وخصوصا في الفصل ياخي أنكتمنا اليوم من الخياس ..
سليمان : إيه عاد .. إنتو يا المتوسطة بزارين ..
محمد : أبو سلوم .. أعقل عاد ترى ماني بزر عندك ..
سليمان يبغى ينرفزه :أنا قلت إنك بزر قلت المتوسطه بزارين ..
محمد : وأنا يعني من عيال الثانوي .. أنا من عيال المتوسطة وأفتخر ..
سليمان : أعصابك لاينط بوجهك عرق .. أقول رح غرفتك أحسن لك ..
محمد : يكون أحسن ..
سليمان : حمود .. تعال تعال أبيك شوي ..
محمد : خير ..
سليمان : حمود إنت إخوي الصغير ورحمتك وقلت حرام أقسى عليك وتنجرح ..وتزعل وبعدين تبكي عند أمك ..
محمد : الحين مناديني إنت وجهك .. عشان تقولي هالكلام ..لكن الشرهه
موعليك الشرهه على اللي يفكر يقعد معاك ..
سليمان : حمود وش فيك أمزح معاك ..
محمد: تكفى يا خفيف الدم لاتمزح مره ثانية لأني خلاص بموت من الضحك من خفة دمك ..
سليمان:ما عليش بعديها لك ..
محمد : تبي شي ولا أروح .. تراني تعبان حدي ..
سليمان : أيه أبغي .. أبي أسالك سؤال ؟!!
محمد : أسأل ؟!!
سليمان : تعرف مشعل ال...........اللي بثاني متوسط ..
محمد : إيه أعرفه ليه تسأل ؟!!
سليمان : هو مزيون .. <<<<< الولد خربها ..
محمد : وش عليك مزيون ولا لا..
سليمان : خلاص سحبنا السؤال ..
محمد : الحمد الله وشكر يارب ..و هذا أخوي الكبير وتفكيره كذا.... أجل أنا
ماينشره على بشيئ ..
سليمان : تقلع هناك ترى من جد محد رايق لك إنت وثقالة دمك ...
محمد : يكون أحسن ..
سليمان : أووووف هالولد ما ينوخذ منه لا حق ولا باطل .. أقوم أبدل أحسن
لي لأني قرفان من نفسي ...
طلع فوق وتروش وبدل ملابسة وأنسدح <<<<<<<<الكل نفس الحركه ...
سليمان : آآخ يا ريم خذيتي عقلي ورحتي ومسك موبايله وقعد يطالع رقمها ..
ودى أرسل لها رساله .. رساله وحده ما تضر "أرسل لالا ..أخاف
تزعل .. الحمد الله ليش تزعل عادي رساله ... بس بأي صفة أرسل لها ..
ياربيه أرسل ولا ما أرسل ؟!! ... أجرب أرسل رساله وحده ..وأشوف ردة فعلها
بس الخوف تحسبني قاعد العب معها .. والله يا ريم ماني العب وإني صادق بكل شي ..
بس وش بيقنعها .. شكلي برسل وأتوكل على الله ...
وأرسل لها ....
لقيت إسمك على صوتي .
لقيتك دايم قبالي ....
اشوفك حلم ..واحلم بك حقيقه يانظر عيني..
وانا واحد مشيت الدرب بديت احقق امالي...
لقيت اغلى زماني.... وانت من الدينا تكيفيني..
على فكره الشله فاقدتك<<<<<<على باله بيخفف شوي


************************************************** *****************
نروح لعند ريــــــــــــــــــــــــــــــم <<<<الله يعين


ريم سمعت نغمة الرسايل..
ريم:يا الله ظهر خير.. من هذا اللي ما عنده المروق والفاضي اللي قاعد يرسل لي تلقينه عبيروه هذي حركاتها..... اخذت الموبايل وقرت الرساله .. المرسل سليمان ..
ريم في البدايه انبسطت وبعدين صحت على عمرها ..
هذا الحين بأي حق يرسل لي الظاهر يحسبني لعبه عنده يلعب عليها.. افا يا ريم الولد يحسبك من البنات اللي بايعين انفسهم.."وخنقتها العبره" هذي اخرت سوالفك الولد راسلك رسايل حب وغرام.. ياربيه وش هالمصيبه اللي انا فيها .. " وقعدت تصيح" والله لو يدري مشاري والله يخلي راسي بمكان وجسمي بمكان ثاني.. يا ربيه كله مني ومن حركاتي البايخه.. بروح عند رغد تطلعني من هالورطه..
وطلعت من الغرفه وهي تبكي..
ودقت الباب على رغد..


رغد: يالله من هالمزعج اللي ماعنده ذوق يدق الباب الحين.. مين...
ريم وهي تبكي: رغد افتحي الباب بسرعه..
رغد: يمه... اختي.. "وراحت وفتحت الباب"
ريم دخلت الغرفه على طول ضمت رغد وهي تبكي...
رغد: يمه ريم وش فيك.. امي فيها شي.. ابوي فيه شي.. تكلمي..
ريم: لا ما فيهم شي انا اللي فيني..
رغد: يا عمري يا اختي وش فيك تبكين .. وش للي مكدر خاطرك قولي .. انا اختك..وحبيبتك. ريم تكلمي..
ريم: سليمان ... يا رغد ..سليمان..
رغد: وش فيه سليمان..؟؟
ريم: خذي الموبايل واقري..
رغد اخذت الموبايل وقرت الرساله.. وبعدها حبت تهدي اختها شوي..:الحين هذا اللي مزعلك..
ريم:ايه مفتكرني من هالبنات اللي ما يخافون ربهم.. وضايعه سمعتهم بالوحل..
رغد: ماعليك منه .. ولا تزعلين عمرك احقريه ولا تردين عليه. ولا تحسبين له حساب..
ريم: بس هو كيف وتجرا وارسل الرساله.
رغد: اكيد يبغى يشوف انتي من هالبنات ولا لأ...
ريم: هين يا سليمان اوريك..
رغد: لاتزعلين عمرك ولا تضيقين خلقك ولا تفكرين حتى بالموضوع .. طنشيه وعديها..كانه واحد ارسل رساله بالغلط.. بعد عمري انتي. والله حسافه فيه هالدموع..
ريم هدت : رغد.. انا والله من دونك ما اقدر اعيش انتي اهلي وناسي واحبابي كلهم..
رغد : وش دعوه الاخت لاختها.. تعالي معي .. نامي عندي اليوم..
ريم تبوس اختها: الله لايحرمني منك..
رغد: ولا يفرقنا عن بعض .. روحي الحين غسلي وجهك وصلي ركعتين.. واقري الاذكار.. ونامي وعيني من الله خير..
ريم ابتسمت لاختها وراحت:"والله يا رغد لو تطلبين عيوني والله فداك مو بس عيوني ..روحي بعد.. الله لايحرمني من عطفك وحنانك.. يا احلى اخت بالدنيا"


عدل سابقا من قبل عنبة في الجمعة يونيو 19, 2009 6:13 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عنبة
{.. مراقبهـ عامهـ •
avatar

][ عدد المشاركات ][ : 1643
][ الجنٍسَ ][ : انثى

مُساهمةموضوع: تابع بنات كول 16   الأحد مايو 10, 2009 7:41 am

وبعدها نامت بحضن اختها وهي تحس بالامان بقربها وكأنها امها مو اختها...



بعدها ريم طنشت الرساله وماعاد فكرت في سليمان تحس انها كرهته وما تطيق تسمع سيرته...

مر الاسبوع ثقيل روتين واحد.. امس مثل اليوم مثل بكره لا جديد ولاشي مثير..
لحد ما جاء يوم الاربعاء فرحت الطلاب كأنوه عيد بالنسبه لهم ..

رغد: اوووووف ما بغى يجي الاربعاء احس انه هالاسبوع شهر..
الهنوف: وانتي الصادقه وهذا واحنا غايبين يوم الاثنين وثقيل..
رغد:ايوه وش مشروعاتكم اليوم..
الهنوف: اكيد بيجتمعون اهلي وخلاتي وعماتي بالبيت .. ؟؟
رغد: والله انا وريم مخططين نجمع البنات في بيتنا نقعد نشوف المباراة..
الهنوف: اليوم فيه مباراة..؟؟
رغد: ايه ولا بعد الهلال والنصر..
الهنوف: الله وناااااااااسه.. بس المشكله البنات اللي بعمري ما يحبون هالسوالف وهذا اللي يقهرني..
رغد: تعالي عندي والله راح تنبسطين فله وبنات..
الهنوف: والله ودي .. بس امي ما راح ترضى وصعبه اجيك واترك ضيوفنا واروح..
رغد: ايه والله صعبه وفشله بعد..
الهنوف:خلينا منهم الحين ... بشتاقلك اليومين اللي بيجون ..
رغد: تشتاقلك العافيه حبيبتي.. تسليمن والله..
الهنوف: بشريني بالنتيجه..
رغد: ابشري ان شا الله الهلال 7 والنصر صفر.
الهنوف: عاد هذي قويه .. قولي 2-0 ايه ممكن اصدق..
رغد: لا ابغاهم كلهم ياسر القحطاني وسامي الجابر ونواف التمياط..
الهنوف: ومحمد الشلهوب و بعد طارق التايب وتفاريس..
رغد: خلاص من بقيتي..
الهنوف: هههههههه بس من جد شكل المباراة مشوقه..
رغد: صادقه والله...

"" وبعدها كل وحده راحت على بيتها""


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&

عــــنـــــــــــــــــــــــــد ريــــــــــــــــــــــــــــــــم


ريم: سوير تعالي عندي اليوم.
ساره: اولا معاك الانسه ساره مو سوير .ثانبا وش عندكم اليوم..
ريم: والله يا انسه سوير .. عندنا جمعة بنات نشوف مباراة الهلال والنصر..
ساره: اهااااااا. بصراحه افكر..
ريم: اقول تعالي بلا سخافه ..
ساره: لا معليش ريوم... ما اقدر اليوم بنطلع مزرعتنا .
ريم: وانتوا كل ويك إند تروحون مزرعتكم غيروا شوي...
ساره:تعرفين عاد الشياب لازم يقابلون الغنم والرعيه..
ريم: هههههههههاي حلوه هذي الرعيه..
ساره: ولا يهمك الاسبوع الجاي عندك.
ريم: انا ما صدقت يجي هالاسبوع عشان استنى الاسبوع الجاي..

"" وكملوا سوالف لحد ما صوت على كل وحده .. وكل وحده راحت على بيتها""

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&


عـــــــــــــــنــــــــــــد سليمان وتركي


تركي : ابو سلوم اليوم وش مخططاتك..
سليمان: والله انا اليوم معزوم..
تركي: ومن اللي عازمك..
سليمان: واحـد
تركي: ادري انه واحد اجل وحده..
سليمان: مشاري..
تركي مصدوم: بتروح مع مشاري..!!!
سليمان: ايه وش فيها ؟؟!!
تركي: طيب في البيت ولابرى..
سليمان: لافي بيتهم..
تركي:. صدق انك اناني ليش ما تاخذني معك عسى اشوف حرمتي..
سليمان: وانت كل شي تبي تصير معي..صدق انك نشبه.
تركي: افااااااا وهذا وانا صديقك..
سليمان: صديقي على عيني وراسي بس الرجال ما عزمك وش اسوي انا..
تركي: صح. بس لازم تعرفني عليه ..ما يصلح انت تروح وانا ما اروح..
سليمان: والله افكر..
تركي: ابو سلوم عاد ما يحتاج لها تفكير وش عاد.. ترها بس تخليني يوم اجي معك واقابله واتعرف عليه ما هي صعبه..
سليمان: بما انك نسيبي فا اخليك تجي معي مو مشكله بس مو اليوم.
تركي: كفو والله ابو سلوم . كل هذا متحمله عشان خاطر رغد جعل ربي يخليها لي ..<<<الاخوان مخططين وجاهزين
سليمان: ويخلي ريم لي<<< قاط معه
تركي وسليمان مع بعض: امــــــين يارب العالمين...

"" وبعدها ضحكوا ...وراح كل واحد على بيته""

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&


فــــــــــــــــــــي بيت ابومـــــــــــــــــشاري


رغد :اتصلتي على البنات..
ريم: ايه اتصلت على عبير وقالت اوكيه بجي انا والعنود. واتصلت على بيت عمتي وكلمت فجروقالت بتجي هي ونوف..
رغد : اوكيه كذا حلو ... يله خلينا ننام...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
خليني اعرفكم على عمة رغد وريم"" أم فواز""

ام فواز: عمتهم وهي اصغر اخوانها وهي البنت الوحيده ولها نصيب من الشركه..
ابو فوز: ولد عم ام فواز وهو اللي يدير نصيبها.
فواز: الولد الكبير عمره (30) سنه متزوج وعنده .. ولد اسمه عبد الرحمن عمره(5) سنوات .. وبنت اسمها شهد عمرها سنتين..
بدور: زوجة فواز وهي تقرب له من بعيد..
طلال: عمره(23)سنه يدرس بالجامعه.. جميل بمعنى الكلمه..وهو اجمل اخوانه وخواته ما خذ الزين كله ... وغير الطول والرزه والجمال والجسم...كله على بعضه جونااااااااااااااااااااااان..
فجر : هي اكبر البنات عمرها(17) سنه بنت حبوبه وطيوبه وبالنسبه للجمال يقولون عنها مملوحه..
نوف: عمرها( 16)سنه بنوته دلوعه وفيها غرور شوي وتعتبر بعد طلال من الجمال..
لين: هي اخر العنقود عمرها(13) سنه البنت المدلله وما يرد لها طلب واللي يشوفها وده ياكلها من برائتها وجمالها الطفولي..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تابع بنات كول14
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دلع :: ะ».[ أستديوهاتہ ډڵــــڠ ].«ะ :: ะ»°[ ډڵــــڠ شَاعَر .. ۆ .. حَكَآيَهْ ورَوآية ]«~▪-
انتقل الى: